ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!

مس فراتين - الحمية البلاروتينية هي حمية قائمة على أساس تناول البروتينات المحضرة صناعيا بدل البروتين الذي نحصل عليه من الأكل العادي، فإن الرجيم عالي البروتين لا يخلو من الآثار الجانبية، الشيء الرئيسي هو رائحة النفس الكريه، ولكن لا مفر من ذلك، فهي تظهر أن الرجيم أصبح فعالا.

وفي الواقع عندما يقوم الجسد بحرق الدهون، تنتج عنه ظاهرة معروفة باسم "الكيتوزيه" وهناك إنتاج للمخلفات التي أزيلت وهي تظهر جلية مع الزفير، فعليك بمضغ اللبان، وغسيل الفم، مع تناول الشاي بالنعناع.

ونادرا ما يسبب الرجيم أحيانا صداعا في الرأس أو الإمساك، في هذه الحالة عليك باستشارة طبيبك ليدلك على سبل تجنب آلام الصداع المحتملة.

فعليك بالثبات لأن المشكلة في أكياس البروتين هي أن المتبع لهذا النظام يستبدلها محل وجبات الطعام دون أن يعرف ما هي أفضل المأكولات، فعندما نتوقف عن البرنامج الغذائي، نستأنف العادات القديمة ونستعيد الوزن المفقود مجددا، والطريقة الوحيدة في تحقيق النجاح هي الثبات، استفيدي بالرجيم لتكتسبي العادات الغذائية الجيدة، ولتعرفي كيف تأكلين جيدا حاولي انتهاج نظام غذائي " كريتي"، نسبة لجزيرة كريت في البحر الأبيض المتوسط، وهو يعتمد علي تناول المزيد من الفاكهة والخضروات، قليل من اللحوم، مزيد من الأسماك، زيت زيتون، إلخ.

إنها طريقة جيدة لاكتساب عادات غذائية و الحصول على وجبات بروتينية مملحة (كالبيض الأومليت أو ما شابه) ويكون مصحوبا بالخضروات، ثم نستبدل شيئا فشيئا بأطعمة غنية بالبروتينات، مع الاحتفاظ بالتركيبة المتوازنة للطعام. هناك عنصر رئيسي آخر وهو زيادة النشاط البدني مع بداية الحمية الغذائية بشكل ثابت ومستمر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون ...
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
الرشاقة... كلمة تطمح إليها كل امرأة، حيث إن الرشاقة لا تعني النحافة، ولكنها تعني تناسق الجسم، ولكي تحصلي على جسم رشيق، لا بد من اتباع بعض العادات التي ستؤثر إيجابيا على صحتك بوجه عام

- من المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام، ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم.

- لا تقللي ما تح...
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
كثر يشعرون بالجوع بعد فترة قصيرة من تناول وجبة أساسية كاملة. تكثر التساؤلات حول الموضوع أما الأجوبة عليها ففي 5 أسباب رئيسية.

•عدم تناول وجبة فطور كاملة وكافية: أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة فطور تحتوي على 300 وحدة حرارية فقط يكسبون وزناً زائداً مرتين أكثر من أولئك الذين يحصلون على 500 وحدة حرارية في الفطور. أما ال...
الخل.. لمحاربة السمنة
الخل.. لمحاربة السمنة
أثبتت دراسة يابانية أن الخل الطبيعي له مفعول ملحوظ في منع تراكم شحوم الجسم، مما يعني أن إدخاله ضمن برامج الحمية الغذائية قد يكون خيارا جاذبا للباحثين عن الرشاقة. وكانت دراسة سابقة قد أشارت إلى أن (حامض الخل) - الذي يمثل أهم مكونات الخل - قد يساعد في السيطرة على ضغط الدم ومعدلات سكر الدم وتراكم الشحوم.

وتعزز الدراسة اليابانية الأد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد