ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!

مس فراتين - الحمية البلاروتينية هي حمية قائمة على أساس تناول البروتينات المحضرة صناعيا بدل البروتين الذي نحصل عليه من الأكل العادي، فإن الرجيم عالي البروتين لا يخلو من الآثار الجانبية، الشيء الرئيسي هو رائحة النفس الكريه، ولكن لا مفر من ذلك، فهي تظهر أن الرجيم أصبح فعالا.

وفي الواقع عندما يقوم الجسد بحرق الدهون، تنتج عنه ظاهرة معروفة باسم "الكيتوزيه" وهناك إنتاج للمخلفات التي أزيلت وهي تظهر جلية مع الزفير، فعليك بمضغ اللبان، وغسيل الفم، مع تناول الشاي بالنعناع.

ونادرا ما يسبب الرجيم أحيانا صداعا في الرأس أو الإمساك، في هذه الحالة عليك باستشارة طبيبك ليدلك على سبل تجنب آلام الصداع المحتملة.

فعليك بالثبات لأن المشكلة في أكياس البروتين هي أن المتبع لهذا النظام يستبدلها محل وجبات الطعام دون أن يعرف ما هي أفضل المأكولات، فعندما نتوقف عن البرنامج الغذائي، نستأنف العادات القديمة ونستعيد الوزن المفقود مجددا، والطريقة الوحيدة في تحقيق النجاح هي الثبات، استفيدي بالرجيم لتكتسبي العادات الغذائية الجيدة، ولتعرفي كيف تأكلين جيدا حاولي انتهاج نظام غذائي " كريتي"، نسبة لجزيرة كريت في البحر الأبيض المتوسط، وهو يعتمد علي تناول المزيد من الفاكهة والخضروات، قليل من اللحوم، مزيد من الأسماك، زيت زيتون، إلخ.

إنها طريقة جيدة لاكتساب عادات غذائية و الحصول على وجبات بروتينية مملحة (كالبيض الأومليت أو ما شابه) ويكون مصحوبا بالخضروات، ثم نستبدل شيئا فشيئا بأطعمة غنية بالبروتينات، مع الاحتفاظ بالتركيبة المتوازنة للطعام. هناك عنصر رئيسي آخر وهو زيادة النشاط البدني مع بداية الحمية الغذائية بشكل ثابت ومستمر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن
انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن
بالرغم من انتشارها وتخصيص اماكن خاصة لها على رفوف المحلات التجارية الكبرى، إلا أن معظم مختصي التغذية لا يشجعون على تناول الأطعمة قليلة الدسم أو تلك المخصصة للحمية. إذ أن هذه الأطعمة لا تهدف غالباً إلا إلى مساعدتك في الشعور بالراحة النفسية وعدم الشعور بالذنب.

لذا لا تظني بأن تناول علبة من الايس كريم قليل الدسم لن يزيد...
ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟
ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟
هناك أنواع خاطئة من التمرينات وانواع أطعمة ضارة يمكن أن تسبب ترهل عضلات البطن وظهور الكرش. تعالي نتعرف عليها.

1- العديد من الأطعمة التى تدعى بالأطعمة الصحية إنها فى الحقيقة اطعمة ضارة ولكنها متخفية وغير ملحوظة حيث تتسبب فى زيادة الدهون الضارة فى الجسم. مثلا أطعمة الحمية (دايت) تمد الجسم بكميات من الدهون والسعرات الحرارية الزائ...
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
الرشاقة... كلمة تطمح إليها كل امرأة، حيث إن الرشاقة لا تعني النحافة، ولكنها تعني تناسق الجسم، ولكي تحصلي على جسم رشيق، لا بد من اتباع بعض العادات التي ستؤثر إيجابيا على صحتك بوجه عام

- من المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام، ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم.

- لا تقللي ما تح...
 كيف نتخلص من المعدة المترهلة
كيف نتخلص من المعدة المترهلة
أجسامنا مكيفة جينياً على كيفية خسارة أو زيادة الوزن. ومن المثير للأنتباه، بالدرجة الأولى هو أن أول مكان نزداد الوزن به هو أخر مكان نفقده. كما أننا لا نستطيع تخفيض الوزن في الجزء الذي لا نحبه فقط. عندما نفقد الدهن من جسمنا، فنحن نفقد بوصات في كل مكان أخرى، حتى الأماكن التي لا نريد خسارة الوزن بها.

تكمن مشكلةَ عضلات البطن في أننا لا نقوم ...
المشي أم الركض؟
المشي أم الركض؟
أيهما أفضل لك؟

سمعت بلا شك الكثير عن فوائد المشي والركض، وتأثيرهما الإيجابي في الصحتين الجسدية والعقلية. لكن أيهما أفضل لك؟ المشي أم الركض؟ لكل منهما إيجابيته وسلبياته ولذلك نقدم لك في ما يأتي لمحة عن إيجابيات وسلبيات كل منهما لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

الحرية في المشي

ي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد