ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!

مس فراتين - إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك والمحافظة على النحافة ما عليك سوى تناول 3 أكواب من الشاي يوميا تناول ثلاثة أكواب من الشاي يوميا حتى لو استمريت في تناول مأكولات غير صحية.

هذا ما نقلته صحيفة "دايلي مايل" عن باحثين شاركوا في فعاليات مجلس الأبحاث الصحية والطبية في أستراليا، وتطرقوا إلى فوائد شاي "سبيرول"، وهو من مستخلصات الشاي الأخضر، والنعناع وبذور العنب وأوراق أشجار الزيتون في خفض ضغط الدم.

وفي هذا السياق، قال الباحث الدكتور ليندساي براون "لو قال لي أحدهم أنه بإمكانك القيام بأمور كثيرة بواسطة أشياء بسيطة كالشاي الأخضر لظننت أنه شخص غير متوازن". وأجرى براون، وهو اختصاصي في علم الصيدلة جامعة كوينز لاند الاسترالية، دراسة حول تأثير الشاي على صحة مجموعة جرذان دسّ في طعامها مواد دهنية وسكرية ما جعل خصورها تسمن ويزداد قطرها خلال 8 أسابيع ويرتفع ضغط دمها إلى مستويات عالية جدا.

ولاحظ براون أنه بعد إضافة شاي "سبيرول" إلى أطعمة هذه القوارض رجعت أحجامها وضغطها بسرعة كما كانت في السابق حتى مع الاستمرار في إطعامها مأكولات غير صحية أو لا تحتوي على مواد غذائية مناسبة.

وبحسب ما جاء في "القبس" فقد قال براون إن تناول 3 أكواب من الشاي يوميا قد تبقي المرء نحيفا، مضيفا إن أدوية مثل إيبوبروفين يمكن أن تساعد على خفض الوزن لكنه هناك خشية من الآثار الجانبية السيئة لهذا العقار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
التخلص من السيلوليت
التخلص من السيلوليت
لا بد أن تغيرات الطقس، واقتراب موعد الإجازة بدأ يثير مخاوفك، خصوصا وأن السيلوليت لا يرحم. تعد المعركة مع السيلوليات شرسة وقاسية، ولكن بعض القوانين البسيطة يمكن أن تساعد في مكافحة السيلوليت والتخلص منه للأبد إن شاء الله.

1. عامل الماء: الماء سائل مفيد جدا، يفيد في إعادة التوازن إلى شكل الجسم. السيلوليات الشبيه بقشر البرتقال، يترك الجسم ...
نصائح عملية لخفض الوزن
نصائح عملية لخفض الوزن
نصائح عملية لخفض الوزن

الرياضة والغذاء هما الأهم

السمنة والخطر الصحي

تعتبر وطأة السمنة على الصحة أكثر خطورة من تلك التي تنتج عن التدخين، خصوصاً أن البدانة ترتبط بمجموعة كبيرة من الأمراض والمشكلات الصحية التي لا يستهان بها وهي:

•أمراض القلب

•ارتفاع ضغط الدم

•ارتفاع مستويات الش...
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
اليك رجيم الصيف النباتي
اليك رجيم الصيف النباتي
قبل ان تبدأ الاجازة استغلي حرارة الطقس للبدء في عمل ريجيم نباتي صحي، يعيد النضار لبشرتك ويشد جسمك ويخلصك من بعض الكليوغرامات المزعجة. ريجيم نباتي لمدة أسبوع، يعدك بالتخلص من السموم، وخسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة. br>
الأحد: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - 6 أو...
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
أفاد بحث بريطاني جديد بأن تمضية الوقت مع أصدقاء بدناء يزيد احتمالات إصابة المرء بالبدانة.

وأوضحت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن البشر يتأثرون بوزن الأشخاص المحيطين بهم، ما قد يتسبب بارتفاع معدلات البدانة في العقد المقبل من الزمن.

ووجد الباحثون أن الأوروبيين يحددون ما إذا كانوا من ذوي الوزن الزائد بالمقارنة مع من هم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد