ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!

مس فراتين - إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك والمحافظة على النحافة ما عليك سوى تناول 3 أكواب من الشاي يوميا تناول ثلاثة أكواب من الشاي يوميا حتى لو استمريت في تناول مأكولات غير صحية.

هذا ما نقلته صحيفة "دايلي مايل" عن باحثين شاركوا في فعاليات مجلس الأبحاث الصحية والطبية في أستراليا، وتطرقوا إلى فوائد شاي "سبيرول"، وهو من مستخلصات الشاي الأخضر، والنعناع وبذور العنب وأوراق أشجار الزيتون في خفض ضغط الدم.

وفي هذا السياق، قال الباحث الدكتور ليندساي براون "لو قال لي أحدهم أنه بإمكانك القيام بأمور كثيرة بواسطة أشياء بسيطة كالشاي الأخضر لظننت أنه شخص غير متوازن". وأجرى براون، وهو اختصاصي في علم الصيدلة جامعة كوينز لاند الاسترالية، دراسة حول تأثير الشاي على صحة مجموعة جرذان دسّ في طعامها مواد دهنية وسكرية ما جعل خصورها تسمن ويزداد قطرها خلال 8 أسابيع ويرتفع ضغط دمها إلى مستويات عالية جدا.

ولاحظ براون أنه بعد إضافة شاي "سبيرول" إلى أطعمة هذه القوارض رجعت أحجامها وضغطها بسرعة كما كانت في السابق حتى مع الاستمرار في إطعامها مأكولات غير صحية أو لا تحتوي على مواد غذائية مناسبة.

وبحسب ما جاء في "القبس" فقد قال براون إن تناول 3 أكواب من الشاي يوميا قد تبقي المرء نحيفا، مضيفا إن أدوية مثل إيبوبروفين يمكن أن تساعد على خفض الوزن لكنه هناك خشية من الآثار الجانبية السيئة لهذا العقار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
صحتك في طعامك
صحتك في طعامك
يتبع الكثيرون بعض الأساليب الغذائية الخاطئة التي تضر بالهضم والرشاقة في شهر رمضان، لذا يجب أن تتبع النصائح التي يقدمها أطباء التغذية لضمان سلامة الأسرة في شهر الصيام:

1. احرص على احتواء الوجبة التي ستتناولها على الخضراوات لغناها بالمعادن والألياف، وابتعد عن الدهون ، فهي عدو الرشاقة الأول .
2. احرص على تناول كوبين من الحليب يوميا...
ساعدي جسمك على المقاومة
ساعدي جسمك على المقاومة
نشطيه وعززي مناعتك لمحاربة الأمراض

تستفيد الفيروسات والميكروبات من تعبنا للتفشي والانتشار. لذا، نشطي جسمك وعززي مناعتك لمحاربتها.

تنتشرالفيروسات والبكتيريا للتأثير سلباً في صحتنا. لمواجهة هذه الأعداء المؤذية التي تسبب لنا الزكام والتهاب القصبات الهوائية، عليك تقوية جهاز المناعة المزود أساساً بنظام دفاعات طب...
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
في دراسة حول البالغين ذوي الوزن الطبيعي والذين يعانون من زيادة الوزن والبدناء كشف باحثون أن محيط الخصر مرتبط باتساق وظائف الرئتين في جميع الفئات.

وقال الدكتور يوي تشين من جامعة أوتاوا رئيس فريق الدراسة: إن محيط الخصر مؤشر للتنبؤ بقصور الرئة أفضل من مؤشر كتلة الجسم (وهو مقياس للوزن وعلاقته بالطول ويستخدم لتمييز مقدار نحافة الشخص أو بدا...
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
تحدث المتلازمة الأيضية عندما يكون الشخص زائد الوزن أَو بدينا – بالاضافة إلى عدة عوامل خطرِ أخرى – تعمل على زيادة فرص الإصابة بمرضِ القلب ومرض السكّري.

وتشمل عوامل الخطر سمنة منطقة البطن ، زيادة نسبة الدهون الثلاثية triglycerides، ضغط الدمّ العالي، سكر الدم المرتفع و نسبة سيّئة جيدة من الكولوستيرولِ السيئِ.

هذا ويقترح المع...
كيف تخسرى وزنك الزائد في شهر رمضان المبارك؟
كيف تخسرى وزنك الزائد في شهر رمضان المبارك؟
في شهر رمضان المبارك تتفنن ربات البيوت في إعداد ما تشتهيه الأنفس من أطايب الطعام، فترى المائدة الرمضانية غنية بالمقلي والمشوي والمحمّر، وفي ظل هذه الإغراءات اليومية يفشل العديد من الناس أصحاب الوزن الزائد بالالتزام بالنظام الغذائي المنحف (الرجيم)، فتراهم يكتسبون الوزن خلال الشهر الكريم بدلاً من فقدانه، وذلك يعود إلى الفهم الخاطئ لطبيعة النظام الغذا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد