ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح غالية لعيون جميلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح غالية لعيون جميلة

مس فراتين - نوجه إليك هذه النصائح الهامة للحفاظ على عينيك ولتصبح دائماً جميلة وجذابة، فيجب عليك مراعاة النظافة العامة المستمرة، ومعنى ذلك أنه لا يجوز مطلقاً أن تنامي دون أن تغسلي عينيك جيداً بالماء والصابون لإزالة كل أثر لأي مادة غريبة أياً كانت ولا تستعيري أدوات التجميل من أحد مهما كانت صلة القرابة.

ولا تسمحي لأحد باستعمال أدواتك فقد تنتقل إليك أي عدوى عن طريق الفرشاة أو القلم، وحاولي دائماً أن يكون استعمالك لمستحضرات التجميل في أضيق الحدود وبحذر شديد بحيث تعطين أكبر فرصة لراحة الجفون، واحرصي على اختيار الأنواع الجيدة من مستحضرات التجميل واشتريها من المحالات المضمونة وامنحي عينيك الراحة بالنوم الكافي؛ فالعين المجهدة تكون أكثر عرضة للمرض. وإذا لاحظت ظاهرة غريبة على العين كالاحمرار أو الدموع أو الأكلان أو القشور فعليك إيقاف استعمال أدوات التجميل فوراً وغسل العين جيدا بالماء عدة مرات ثم استشارة الطبيبة.

عزيزتي المرأة.. اعلمي جيداً أن الإمساك من العوامل التي تؤثر على التهاب الجفون فاهتمي بعدم إصابتك بالإمساك ولا تقربي عينيك من الكتاب عند القراءة أو الكتابة؛ بل احتفظي بمسافة معقولة مع مراعاة قوة الإضاءة فالضوء الخافت يسبب الإجهاد للعين وقد يصيبها بالحول أحياناً.. ولا تستخدمي قطرة العين باستمرار فقد تسبب تقلصاً في الشعيرات الدموية مما يؤذي العين، وعليك بحماية عينيك من أشعة الشمس المبهرة لأنه قد دلت بعض الأبحاث أن ضوء الشمس الشديد يسبب مرض الكتاراكت "المياه البيضاء" أي تتأثر شفافية عدسة العين؛ لذلك من الأفضل أن تلبسي نظارة شمس خاصة في ضوء الشمس الباهر فنظارة الشمس تكمل أناقتك وخصوصاً في الصيف، واعلمي جيداً أن اختيار إطار النظارة الشمسية يتوقف كثيراً على الذوق الشخصي وعلى شكل الوجه.

والنظارة الشمسية إذا كانت مصنوعة من خامة رديئة فهي تعوق النظر؛ لذلك عليك اختيار العدسات ذات اللون الغامق ويفضل البني أو الأخضر أو الرمادي المدخن وتأكدي من خلوها من العيوب والخدوش، وأخيراً لا تستمعي إلى نصائح الصديقات والجارات في استعمال أي نوع من القطرات أو المراهم دون استشارة الطبيبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
عينان قاتلتان.
عينان قاتلتان.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى ت...
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد