ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح لذوات البشرة السمراء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لذوات البشرة السمراء

مس فراتين - تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

ويقوم مكياج البشرة السمراء على مبدأ هام وأساسي هو التقليل من المكياج والمساحيق والمنتجات ليظهر جمالك طبيعيا وبعيدا عن البهرجة والافتعال ويؤكد خبراء التجميل أن المرأة التي تلجأ لاستخدام الكثير من الألوان دليل على عدم ثقتها العالية بجمالها، لأن الجاذبية في المكياج تعنى تعزيز اللون الطبيعي للبشرة واختيار ملمع الشفاه الذي يملأ الشفتين أو أحمر الشفاه الذي يكاد لا يظهر لونه.

بالإضافة إلى أن محاولة تفتيح لون البشرة الداكنة، وإثقالها بطبقات واضحة من البودرة الحرة، كما أن وضع إطار واضح في طريقة تحديد العينين والشفتين يجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي.

وكل ما تحتاجينه هو القليل من الأساس لتوحيد لون البشرة، وتغطية الهالات السوداء وعلامات التعب لإضفاء الحيوية على البشرة، كما أن ماكياجك يبدو بسيطا وغير مكلف، مع عدم الإكثار من البودرة الحرة لأن عكس ذلك يمنحها لونا رماديا في نهاية اليوم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
حاولي دائماً تغيير طلات ماكياجك لتبدين دائماً متجددة وجميلة ولا تتردي في تغيير أحمر شفاهك وأحمر خدودك، فالكثير من النساء يفضلن الشفاه الجريئة بلون الفوشيا أو اللون الأحمر الساطع فيما يفضل بعض النساء أن يكتفين بلمعة من ملمعات الشفاه الملونة.

ولا حرج في وضع أحمر الشفاه بارز، خاصة إذا علمنا أن اللون الوردي الفاتح هو لون هذا ا...
جاذبية
جاذبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Palette Y-Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany والظلال 52 Beige من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Lash Queen Mascara Féline noir من هي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد