ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

مس فراتين - هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاستماع إلى العديد من النصائح:

1. حافظي على الترطيب، وهذا يعني شرب كمية معقولة من الماء كل يوم. نعم، الماء هو العنصر الأساسي والحيوية للحصول على جسد شاب وصحي. الماء ينظف الجهاز الهضمي من الشوائب والخلايا من المعوقات. حافظي على مستوى جيد من الترطيب وستكون بشرتك مميزة ونضرة.

قد تقولين بأن شرب الماء ليس أمرا مرحا، ولكن إذا بدات بتناول كوبين من الماء في الصباح على معدة خاوية، فستكون مهمة الحصول على الكمية الأخرى خلال اليوم عملية سهلة. حاولي تناول أطعمة تشعرك بالعطش هذا سيعزز قدرتك على تناول الماء خلال اليوم. إذا قمت بتناول الماء لمدة أسبوعين بشكل منتظم، ستبدئين برؤية التأثيرات الصحية. الماء معجزة ولست بحاجة للكثير من الاستثمار للحصول على نتائج مرضية.

2. انتبهي لوضعيتك خلال النوم. الكثير منا ينام على وجهه أو على طرف من وجهه مما يسبب ظهور تجاعيد مبكرة حول الجبهة وعند العين. ننصحك باستعمال وسادة من الحرير أو الساتان، هذه الوسائد ناعمة ولا تسبب التجاعيد.

3. انتبهي لتعابير وجهك المفرطة. مثلا عند الغضب أو الصراخ أو حتى عند تنظيف الأسنان وتسريح الشعر نقوم بحركات غير ضرورية تبرز التجاعيد في وجهنا وتؤسس لبداية الخطوط المزعجة.

4. انتبهي في كل مرة تنظرين إلى المرآة، حاولي فرد وجهك وتدليكه بمستحضر مطري ومرطب ثم قطعة ثلج للتخلص من الآثار المبكرة لخطوط التجاعيد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تعتني بوجهك
كيف تعتني بوجهك
للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق، لابد من العناية الصحيحة بها بواسطة تطبيق برنامج خاص يومي متكامل، ليساعد على تألقها ونضارتها والحفاظ على لونها الموحد وشبابها.

تعرفي على الخطوات الضرورية لحماية البشرة في النهار:

تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث،التعرض لأشعة الشمس ،الت...
 كيفية حماية البشرة في الصيف
كيفية حماية البشرة في الصيف
--- لا تسبحي في مسبح دون حماية وجهك من الكلورين الذي يساهم في تشقق الجلد وظهور البثور . --- إحرصي على غسل فوط السباحة يومياً كي لا تصابي بأمراض جلدية بفعل البكتيريا. --- جففي وجهك وبشرتك جيداً بعد السباحة ولا تتركيها مبللة حتى لا تصاب بالجفاف. --- إبتعدي عن الألبسة المصنعة من النايلون أو البوليستر وإختاري الأقطان الأنها تسمح للبشرة للتنفس بحرية....
اليك قناع الراحة والتبريد
اليك قناع الراحة والتبريد
نقدم لك اليوم قناعين للعناية والمحافظة على جمال بشرتك .. فعيناك بحاجة لراحة كما وبشرتك تحتاج الراحة والتنظيف كذلك، نأمل أن تشعري ببعض التحسن بعد إستعمال الوصفات التالية:

قناع للعين المرهقة:

ملعقة عسل

ملعقة حليب

الطريقة:

امزجي الخليط جيدا وضعيه على العين لمدة 3 دقائق ، ثم يزال بماء بارد ،...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد