ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

مس فراتين - هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاستماع إلى العديد من النصائح:

1. حافظي على الترطيب، وهذا يعني شرب كمية معقولة من الماء كل يوم. نعم، الماء هو العنصر الأساسي والحيوية للحصول على جسد شاب وصحي. الماء ينظف الجهاز الهضمي من الشوائب والخلايا من المعوقات. حافظي على مستوى جيد من الترطيب وستكون بشرتك مميزة ونضرة.

قد تقولين بأن شرب الماء ليس أمرا مرحا، ولكن إذا بدات بتناول كوبين من الماء في الصباح على معدة خاوية، فستكون مهمة الحصول على الكمية الأخرى خلال اليوم عملية سهلة. حاولي تناول أطعمة تشعرك بالعطش هذا سيعزز قدرتك على تناول الماء خلال اليوم. إذا قمت بتناول الماء لمدة أسبوعين بشكل منتظم، ستبدئين برؤية التأثيرات الصحية. الماء معجزة ولست بحاجة للكثير من الاستثمار للحصول على نتائج مرضية.

2. انتبهي لوضعيتك خلال النوم. الكثير منا ينام على وجهه أو على طرف من وجهه مما يسبب ظهور تجاعيد مبكرة حول الجبهة وعند العين. ننصحك باستعمال وسادة من الحرير أو الساتان، هذه الوسائد ناعمة ولا تسبب التجاعيد.

3. انتبهي لتعابير وجهك المفرطة. مثلا عند الغضب أو الصراخ أو حتى عند تنظيف الأسنان وتسريح الشعر نقوم بحركات غير ضرورية تبرز التجاعيد في وجهنا وتؤسس لبداية الخطوط المزعجة.

4. انتبهي في كل مرة تنظرين إلى المرآة، حاولي فرد وجهك وتدليكه بمستحضر مطري ومرطب ثم قطعة ثلج للتخلص من الآثار المبكرة لخطوط التجاعيد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نزع الشعر بمفهوم جديد
نزع الشعر بمفهوم جديد
هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأ...
نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف...
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعا...
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن ...
 هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد