ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

مس فراتين - هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاستماع إلى العديد من النصائح:

1. حافظي على الترطيب، وهذا يعني شرب كمية معقولة من الماء كل يوم. نعم، الماء هو العنصر الأساسي والحيوية للحصول على جسد شاب وصحي. الماء ينظف الجهاز الهضمي من الشوائب والخلايا من المعوقات. حافظي على مستوى جيد من الترطيب وستكون بشرتك مميزة ونضرة.

قد تقولين بأن شرب الماء ليس أمرا مرحا، ولكن إذا بدات بتناول كوبين من الماء في الصباح على معدة خاوية، فستكون مهمة الحصول على الكمية الأخرى خلال اليوم عملية سهلة. حاولي تناول أطعمة تشعرك بالعطش هذا سيعزز قدرتك على تناول الماء خلال اليوم. إذا قمت بتناول الماء لمدة أسبوعين بشكل منتظم، ستبدئين برؤية التأثيرات الصحية. الماء معجزة ولست بحاجة للكثير من الاستثمار للحصول على نتائج مرضية.

2. انتبهي لوضعيتك خلال النوم. الكثير منا ينام على وجهه أو على طرف من وجهه مما يسبب ظهور تجاعيد مبكرة حول الجبهة وعند العين. ننصحك باستعمال وسادة من الحرير أو الساتان، هذه الوسائد ناعمة ولا تسبب التجاعيد.

3. انتبهي لتعابير وجهك المفرطة. مثلا عند الغضب أو الصراخ أو حتى عند تنظيف الأسنان وتسريح الشعر نقوم بحركات غير ضرورية تبرز التجاعيد في وجهنا وتؤسس لبداية الخطوط المزعجة.

4. انتبهي في كل مرة تنظرين إلى المرآة، حاولي فرد وجهك وتدليكه بمستحضر مطري ومرطب ثم قطعة ثلج للتخلص من الآثار المبكرة لخطوط التجاعيد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
التقشير الكيميائي للوجه
التقشير الكيميائي للوجه
تحسين مظهر الجلد بالتقشير الكيميائي يستَعمل التقشير الكيميائي لمعالَجة الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والبقع، والجروح، أو لتحسين مظهر الجلد بشكل عام. ويمكن تأدية ثلاثة أنواع من التقشير بالاعتماد على مدى تضرر الجلد، والنتيجة المطلوبة وهي: التقشير السطحي، والتقشير المتوسّط، والتقشير العميق. ولكل طريقة حسناتها وسيئاتها. التقشير السطحي: ...
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد