ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟

مس فراتين - ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد لاحظ العديد من الأشخاص تغيرا ملحوظا خلال فترة زمنية قصيرة.

ولكن للحصول على نتيجة مرضية، يجب أن تتبعي نظاما صارما في تطبيق زيت الزيتون على جلدك المترهل. إن استعمال الزيت لوحده لن يفيد ما لم تقومي بتدليك الجلد بشكل منتظم.على الأقل يجب أن تقومي بالتدليك ثلاثة مرات في الأسبوع.

تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات التجارية التي تتضمن زيت الزيتون.ولكن، لماذا تصرفي نقودك لشراء منتجات مصنعة بينما تستطيعين استعمال زيت الزيتون الطبيعي مباشرة في منزلك.

نصائح ومحاذير:

1. قومي بعمل تمارين لشد المعدة والبطن والأرداف.

2. ابتعدي عن المشروبات السكرية والغازية التي تروج لتمدد الجلد.

3. ابتعدي عن الأطعمة المالحة والتي تسبب احتباس الماء في الجسم.

للحصول على جمال بسيط ولكنه يحتاج إلى الوقت والالتزام.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
سواء كانت ليلة الزفاف أو حفلة الخطوبة أو حتى حفل التخرج أو أي مناسبة قد تكون ليلة خاصة في عمر المرأة لذلك يكون الاستعداد لها بطريقة مميزة، فعلى العروس أن تأخذ وقت كافي للاستعداد لليلة العمر فالماكياج وحدة ليس هو الاستعداد لهذه الليلة ولكنة هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة لتبدو في أفضل مظهر لها بل يعتبر مكمل لمرحلة متكاملة من الاستعداد . ...
نظام مطوّر لتبييض البشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
Bobbi Brown Brightening

مستحضرات لتبييض البشرة تشمل التنظيف، الترطيب، الحماية، والتجميل. كريمات العناية في مجموعة Brightening غنية بمركّب فيتامين C الذي يتحكم بإنتاج الميلانين ويخفف من ظهور البقع الداكنة، وخلاصة عرق السوس والجنطيانا والكافيين لتلطيف ثوران البشرة ومنع تبدّل لونها في المستقبل. كما تحتوي على ملونات عاكسة للضوء تشرق البشرة ب...
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
تصحيح مثالي
تصحيح مثالي
M.A.C Studio Fix Fluid SPF 15 كريم أساس مميّز بصيغته المرطبة السائلة التي لا تثقل البشرة. يحتوي هذا الأساس المصحح على فلترات وقاية، وأصباغ تموّه عيوب البشرة بشفافية تامة. كما أن تركيبته غير دهنية وتساعد على تثبيت الماكياج لساعات طويلة. ...
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد