ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصي من بطنك البارز؟

مس فراتين - يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجاج واللحم العضوي لأنها تملك كميات أقل من الهرمونات والبكتيريا.

الأطعمة المنخفضة جي آي. ابحثي عن الملصقات على الأطعمة في الأسواق المركزية. الألياف. تنظّم حركات أمعائك وتشمل الخبز الأسمر الكامل والحبوب والمكسرات غير المحمصة والمملحة.

قائمة الممنوعات:

الفاكهة أكثر من اللازم والحنطة والألبان يمكن أن تسبّب النفخة. لا تشطبيها من حميتك، فقط قللي منها. الكحول، الكافيين والمشروبات الفوارة. الملح يجعلك تحتفظين بالماء بشكل غير ضروري لذا ابتعدي عن المأكولات السريعة والصينية والأطعمة العالية بالصوديوم.

السكّر.

الفلفل الأحمر والتوابل. بينما يمكن أن تشغل أيضك، يمكن أن تزعج معدتك أيضا، لذا راقبي ردّ فعل جسمك إلى الأطعمة الكثيرة التوابل.

نصائح لبطن أكثر تسطّحا:

بالإضافة إلى التمرين والأكل الصحّي، هناك بضعة أشياء صغيرة يمكن أن تقلل من بروز البطن. قفي بشكل مستقيم: حاولي أن تراعي شكل ووضعية بطنك عند الجلوس وعند الوقوف، اسحبي بطنك للداخل قدر المستطاع، هذا يعد تمرينا لعضلات البطن الوسطى.

التنفّس: هذه ربما الأكثر أهمية، رغم ذلك الأكثر إهمالا، ازفري بعمق من خلال فمّك واستنشقي من خلال أنفك قدر المستطاع.

الضحك: حاولي أن تكوني مبتهجة دائما واضحكي لأن الضحك يشد عضلات المعدة. نامي جيدا في الليل: قلة النوم ستؤدّي إلى سوء الهضم وزيادة الوزن السيّئة. تناولي وجبة العشاء مبكرا: كلما تأخر العشاء كلما زادت مشكلة الهضم، لأن الغذاء سيجلس فقط حول معدتك.

غسل القولون: بعض الناس يقسمون بجدوى القيام بعملية إخراج البكتيريا من معدتك بالماء المكيّف المضغوط. قد يسطّح بطنك، على أية حال، قد يكون الإجراء مزعجا بعض الشيء ولا يعتبر الاختيار الأول لأي شخص.

تخلصي من الإجهاد: للأسف لا نحمل الطعام والشراب في بطوننا فقط وإنما الإجهاد أيضا، حاولي التخلص من الإجهاد عن طريق ممارسة هوية ممتعة.

الترطّيب: امنحي جسمك القليل من الترطيب باستعمال كريم مناسب للجسم، كذلك يمكنك إخفاء التجاعيد باستعمال كريم السمرة الصناعية.

ارتدي ملابس مناسبة لك: بعض الألبسة تلتصق بالجسم وتبرز الثنيات، ولكن الاختيار المناسب سيساعد على إخفاء العيوب وإبراز نقاط الجمال فقط. مثل القطن، والشيفون، والحرير. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
تخلّصي من الوزن الزائد حسب فئة دمك
تخلّصي من الوزن الزائد حسب فئة دمك
ثمة برنامج جديد للتخلص من الوزن الزائد يقوم على تناول الأطعمة المثالية لفئة الدم، سواء كانت فئة الدم A أو B أو O أو AB.

والواقع أن الحمية الغذائية المرتكزة على فئة الدم تقوم على مبدأ أننا نملك جميعاً تكويناً جينياً مختلفاً، وتشجع على تناول الأطعمة التي تدعم هذه الاختلافات. فحسب فئة الدم، هناك بعض الأطعمة الممتازة لك فيما يجدر بك الامتناع ع...
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
نظرتك لجسمك ومظهرك الخارجي تصف الطريقة التي تفكر بها في نفسك. هذه ليس مفهوما خياليا، وفقا لجمعية الابوة، الصورة السلبية للجسم يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، مثل:

1. زيادة خطر الاصابة بالكآبة، والتوتر النفسي.

2. مشاعر متضاربة من انحطاط احترام الذات.

3. صعوبة التركيز.

4. التوجه للقيام بتصرفات خطرة.

5. ...
40 نصيحة عن الريجيم
40 نصيحة عن الريجيم
قد نكون حاولنا مرّة واحدة على الأقل، اتباع ريجيم صحي في محاولة منّا لتقليل حجم هذه الدهون التي تزيد وزننا وتثقل حركتنا وتجعلنا أقل ثقة بأنفسنا.. ورغم اختلاف الطرق والمسميات والبرامج، إلا أن هناك مجموعة من النصائح الهامة والمفيدة، التي يمكن اعتبارهاً مقياساً أساسياً في أي ريجيم ناجح يمكن اتباعه.

فهناك أكثر من برنامج تم وضعه للحصو...
تقنيّات منحّفة حديثة
تقنيّات منحّفة حديثة
رياضة غذاء ماكينات جراحات

لم تعد عمليّة التنحيف تقتصر على حرمان الذات كلّ ما لذّ وطاب، أو على اتباع نظام غذائيّ قاسٍ ومتشدّد. كما أنّ القوام الممشوق لم يعد خيالًا أو حلماً مستحيلاً، بل هناك تقنيات عديدة متوافرة تخدم هذا الغرض.

بما أنّ النحافة في عصرنا هذا هي مرادف للجمال، أضحت الأجسام الممتلئة أو البدينة غي...
تمارين سهلة لمعدة قوية
تمارين سهلة لمعدة قوية
هل تواجهين مشاكل حقيقية في منطقة البطن؟ هل تشعرين بأنك لا تقومي بالتمارين الصحيحة أو لا تقومين بأية تمارين من الأساس. إليك طريقة سهلة وسريعة للحصول على بطن مصقول.

ملاحظة: قومي باستشارة الطبيب قبل البدء في أي تمرين رياضي.

1. ابدئي بتمارين التهيئة.

2. نامي على ظهرك على الأرض، اثني ركبتيك، ارفعي صدرك وك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد