ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصي من بطنك البارز؟

مس فراتين - يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجاج واللحم العضوي لأنها تملك كميات أقل من الهرمونات والبكتيريا.

الأطعمة المنخفضة جي آي. ابحثي عن الملصقات على الأطعمة في الأسواق المركزية. الألياف. تنظّم حركات أمعائك وتشمل الخبز الأسمر الكامل والحبوب والمكسرات غير المحمصة والمملحة.

قائمة الممنوعات:

الفاكهة أكثر من اللازم والحنطة والألبان يمكن أن تسبّب النفخة. لا تشطبيها من حميتك، فقط قللي منها. الكحول، الكافيين والمشروبات الفوارة. الملح يجعلك تحتفظين بالماء بشكل غير ضروري لذا ابتعدي عن المأكولات السريعة والصينية والأطعمة العالية بالصوديوم.

السكّر.

الفلفل الأحمر والتوابل. بينما يمكن أن تشغل أيضك، يمكن أن تزعج معدتك أيضا، لذا راقبي ردّ فعل جسمك إلى الأطعمة الكثيرة التوابل.

نصائح لبطن أكثر تسطّحا:

بالإضافة إلى التمرين والأكل الصحّي، هناك بضعة أشياء صغيرة يمكن أن تقلل من بروز البطن. قفي بشكل مستقيم: حاولي أن تراعي شكل ووضعية بطنك عند الجلوس وعند الوقوف، اسحبي بطنك للداخل قدر المستطاع، هذا يعد تمرينا لعضلات البطن الوسطى.

التنفّس: هذه ربما الأكثر أهمية، رغم ذلك الأكثر إهمالا، ازفري بعمق من خلال فمّك واستنشقي من خلال أنفك قدر المستطاع.

الضحك: حاولي أن تكوني مبتهجة دائما واضحكي لأن الضحك يشد عضلات المعدة. نامي جيدا في الليل: قلة النوم ستؤدّي إلى سوء الهضم وزيادة الوزن السيّئة. تناولي وجبة العشاء مبكرا: كلما تأخر العشاء كلما زادت مشكلة الهضم، لأن الغذاء سيجلس فقط حول معدتك.

غسل القولون: بعض الناس يقسمون بجدوى القيام بعملية إخراج البكتيريا من معدتك بالماء المكيّف المضغوط. قد يسطّح بطنك، على أية حال، قد يكون الإجراء مزعجا بعض الشيء ولا يعتبر الاختيار الأول لأي شخص.

تخلصي من الإجهاد: للأسف لا نحمل الطعام والشراب في بطوننا فقط وإنما الإجهاد أيضا، حاولي التخلص من الإجهاد عن طريق ممارسة هوية ممتعة.

الترطّيب: امنحي جسمك القليل من الترطيب باستعمال كريم مناسب للجسم، كذلك يمكنك إخفاء التجاعيد باستعمال كريم السمرة الصناعية.

ارتدي ملابس مناسبة لك: بعض الألبسة تلتصق بالجسم وتبرز الثنيات، ولكن الاختيار المناسب سيساعد على إخفاء العيوب وإبراز نقاط الجمال فقط. مثل القطن، والشيفون، والحرير. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حميات غذائية ورياضة
حميات غذائية ورياضة
بادئ ذي بدء، لا بدّ من التنويه بأنّ الإعتدال في تناول الطعام، من حيث النوعيّة والكميّة، أمر ضروريّ بغية الحفاظ على القوام الرشيق. إذ يجب مراقبة الوزن والإنتباه إلى الوحدات الحرارية والإمتناع عن العادات المسيئة إلى عمليّة الأيض والهضم. ذلك أنّ الإنصياع للنزوات الغذائية وإشباع المعدة من كلّ ما يقع عليه النظر مضرّ للغاية لأنّ ثمنه باهظ، ألا وهو البد...
10 دقائق للتخلص من دهون البطن
10 دقائق للتخلص من دهون البطن
هل تحاولين تغير شكل جسمك؟ هل تريدين التخلص من دهون البطن بدون أن تنفقي الكثير من النقود؟ إذا كان الموضوع كذلك، لما لا تحاولي القيام بهذا التمرين المناسب لعضلات القلب والذي سيعيد لك الثقة بنفسك. يستغرق التمرين 10 دقائق، ويمكنك أن تحرقي 150 سعر حراري كل يوم.

الدقيقتين الأوليتين من هذا الروتين المخصص لحرق الدهون: نط الحبل - ابدئي بعمل ...
 شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
انتبهي، أنت بحاجة إلى خمسة دقائق فقط من وقتك لشد عضلات البطن. يعتبر تمرينِ عضلات البطن هذا عظيما، إذا كنتِ تسافرين كثيرا وأيضاً إذا كنتِ تُمارسُين الكثير من الرياضة ولا تَحْصلُين على الوقتِ الكاف للذهاب إلى الجمنازيومَ لتُدرّيبُ عضلاتَ البطنَ. إنّ الشيءَ العظيمَ حول بناء عضلات البطنَ هو مساعدَتك على مَنْع الإصابةِ بألم الظهر وعرقِ النِساء.
دراسة: الفقر يسبب البدانة
دراسة: الفقر يسبب البدانة
أكدت درسة حديثة أن البدانة مرتبطة بالضغط الاجتماعي والفقر، وبأن الذين يتناولون مأكولات تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول والدهون يخزنون كمية أكبر من الدهون في تجويف البطن مقارنة بغيرهم.

وأكدت كارول شيفلي من المدرسة الطبية بجامعة فورست الأمريكية، أن الكثير من الدهون الزائدة تتراكم في منطقة البطن عند البدناء، كما لاحظت شيفلي أن الدهون ت...
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد