ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على شعر جميل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على شعر جميل؟

مس فراتين - عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما لا يكون للشعر قوام رغم كثافته أو عندما يكون خفيفا رغم طوله ولا يبدو جميلا، يؤكد الخبراء ان قص لاشعر طبقات ومتدرجا يمنحه القوام الذي تريدين.

2. الحفاظ على قوامه يحتاج لمجهود، بمجرد أن تنهضي من سريرك، مرري يديك في خصلات شعرك وارفعيه لتمنحيه قليلا من الحيوية وتخلصيه من آثار النوم. فالشعر في هذا الوقت يكون دافئا ومهدلا ويحتاج لقليل من التنشيط، واذا انتظرت لبعد ذلك قد تخسرين الوقت المناسب.

3. استخدمي المنتجات المخصصة لزيادة قوام الشعر. استخدمي برنامجا للعناية بشعرك يحتوي على الفيتامينات والأحماض الأمينية والكيراتين. غيري نوع الشامبو كل فترة واختاري أنواعا رقيقة ولا تغسلي شعرك بكثرة حتى لا تجهديه وتفقديه زيوته الطبيعية حتى لو كان شعرك دهنيا فذلك يعطي نتيجة عكسية وتجدين شعرك يفرز زيوتا أكثر.

4. عند تصفيف شعرك قومي برفع شعرك عند الجذور وصففيه بفرشاة دائرية مع تسليط هواء معتدل عليه أي ليس ياخنا أو باردا وذلك لتجعليه يبدو مرتفعا وأكبر حجما. يمكنك رش سبراي أو استخدام موس يمنح الشعر حجما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر المربوط
الشعر المربوط
اربطي شعرك بطريقة عصريّة ومبتكرة.

يمكن أن تلفيّه «نصف شينيون» بعد ربطه، أو اربطيه بإحكام أسفل الرأس ولفّي خصلة من الشعر إلى منتصف الطول. وإن أردت طلّة جديدة فيها بعض الخشونة، لفّي شعرك واعقديه مثل الحبل.

استعملي مستحضرات تروض الشعر بينما تثبت تسريحته. ...
 5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
كايتي هولمز: قصة بوب قصير تناسب هذه القصة الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب. كما تناسب الوجوه المربعة مع عمل زاوية ورفع الشعر من الخلف لتخفيف حدة زوايا الوجه. يجب أن تتجنب النساء ذات الوجوه المستديرة القصات الأقصر من مستوى الذقن، لأن ذلك يزيد من تدوير الوجه. إذا كانت جبهتك عريضة، حافظي على خصل جانبية طويلة. الشعر الناعم والمجعد قليلا يناسب هذه الق...
ساعدوني! أنا أكره شعري!
ساعدوني! أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة. - عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل.

لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكدي أولاً من استعم...
اعتني بشعرك التالف
اعتني بشعرك التالف
ووفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات ولذلك نجده غالباً عرضة للجفاف والقشرة والتقصف، كما لو أن اللون الجذاب واللمعان الرائع هما من المهام شبه المستحيلة... إذا أردت الكشف عن شعر جميل وممتلئ ونابض بالحيوية، وفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

إحياء اللون

إذا انخفضت كثاف...
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
في عرض Cynthia Rowley: بعض الخصلات مجعّدة وأخرى ملفوفة أو متروكة على طبيعتها.. أضيفي خصلات الشعر المستعارة الملونّة لتظهري بذلك مختلف الزوايا من شخصيّتك. اشتري الخصلات الملوّنة الفرديّة وأضيفيها بدبّوس صغير على الشعر.

TIP: استعملي عاقص الشعر المزدوج للحصول على خصلات مجعّدة عريضة بسهولة....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد