ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة

مس فراتين - تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إذا كانت على الوجه لأن ذلك يؤدي إلى سقوطها وإعادة ظهورها مع احتمال ظهور ندبة دائمة في محلها. استعملي لصقة جروح صغيرة لإخفائها لحين شفائها.

2. ترقق الجلد بسبب استعمال الكريمات:
بعض انواع الكريمات التي يصفها الطبيب، محدودة العلاج، وبعضها قد يحتوي على مضادات حيوية أو نسبة عالية من الكورتيزون يؤدي استعمالها المتكرر إلى ترقق الجلد، وتلفه. ننصحك باستشارة الطبيب الذي وصفها لك.

3. الضغط على الرؤوس البيضاء:
تقوم بعض الفتيات بمحاولة التخلص من البثور البيضاء عن طريق الضغط عليه، ولكن قاعدة الحبة الملتهبة أضعف نقطة فيها، وأثناء ضغطها تنفجر القاعدة إلى الداخل، وينتشر الالتهاب في الطبقات الداخلية من البشرة مسببا التهابا في الجلد، مما يؤدي إلى تأخير الشفاء لمدة أطول، وعدم التئام الجرح بسهولة. يجب معالجة البثور البيضاء بمحلول بينزويل البيروكسايد أو مراجعة طبيب الجلدية.

4. بقع داكنة:
يؤدي الاستعمال المتكرر للكريمات العلاجية إلى تلف الجلد، وحدوث نزيف داخلي في الطبقات الرقيقة من الجلد يسبب ظهور بقع داكنة موضع الشعرة وربما انتشارها إلى مساحة أكبر. بينما إهمال الشعيرات ومراجعة طبيب الجلدية حيث يقوم بإزالتها جراحيا من خلال شق صغير جدا بالمجهر ليساعده على التحكم بالنزيف قبل حدوثه، ونزع الشعرة المنغرسة تحت الجلد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد