ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!

مس فراتين - هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ماء الورد أو عصير التفاح إلى وعاء مملوء بالماء البارد ويستخدم كغسول للعين، ونأخذ فى الاعتبار النقاط الآتية:


- يمكن الاعتماد على الماء البارد دون أي إضافات لغسل العينين.
- يمكن استخدام محلول ملحى مخفف فى عمل الحمام ويكون ذلك بإضافة ملعقة صغيرة من الملح إلى لتر ماء.


وهناك أنواع من الأطعمة تفيد العين مثل البلح، الذي يرطب العين ويضفى عليها بريقاً، وكذلك تناول اللوز والفول السوداني والزبد ومختلف أنواع البذور لاسيما غير المقشرة، والخضراوات الورقية مثل الخس والجرجير والكرنب فكلها غنية بالفيتامينات المفيدة لصحة العين.

وأضاف المتخصصون أن هناك أيضاً فيتامينات مفيدة للعين مثل فيتامين "ب" فهو ضرورى جداً إذا كانت العيون متعبة نتيجة للسهر أو القراءة أو العمل على الكمبيوتر لمدة طويلة، وهو موجود بوفرة فى المكسرات، البقول، الطماطم، والخميرة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
Olay Total Effects
Olay Total Effects
متعدد الفوائد Olay Total Effects Night Firming Moisturiser 7 in 1 Anti-Ageing كريم مرطب ومرمم، يغذي البشرة ويجدد خلاياها، يملس الخطوط والتجاعيد، يوّحد لون البشرة ويزيل البقع الداكنة، يقلص المسامات، يصقل الملامح المترهلة، ويحمي من اعتداءات الذرات الحرة. هذا الكريم المضاد للشيخوخة مدروس من قبل أطباء الجلد، لا يثير البشرة ولا يتسبب بإغلاق المسامات. ...
أداء متكامل
أداء متكامل
Dior Capture Totale Crème Multi-Perfection

كريم عناية بتركيبة متطورة تعتمد على الخلايا الجذعية التي ستحدث ثورة في عالم التجميل، إذ أن عمل هذه الخلايا لا يقتصر على ترميم الأدمة بل يمتد إلى الطبقة المتوسطة في البشرة والمنطقة التي تنشأ فيها علامات الشيخوخة المرئية والعميقة. فمن خلال استعمال مجموعة Capture Totale الجديدة ستصبح البشرة ملساء...
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول...
عصير الليمون
عصير الليمون
عصير الليمون مع زيت الزيتون لبشرة رطبة حول الأظافر

أخلطي عصير نصف ليمونة حامضة مع مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون. انقعي أطراف أصابعك في هذا الخليط لمدة 5 دقائق على الأقل، أو دلكي يديك جيداً بهذا الخليط لمدة 3 إلى 4 دقائق.

من شأن هذا الخليط ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر والحؤول دون جفافها وانسلاخها بشكل مؤلم. ...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد