ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟

مس فراتين - لون الشعر الجذاب والطبيعي يجعلك تبدين أجمل وأكثر جاذبية. لَكنَّه يمكن أن يكون مضيعة للوقت والمال. سواء قمت بعمل الصبغة في البيت أو في صالون محترف هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها لتحصلي على شعر جذاب ولون يدوم طويلا.

قبل الصبغة:

1. قومي بغسل شعرك بصابون خاص مزيل للرواسب . تترسب على الشعر العديد من المواد الكيماوية التي نستعملها لتنظيف أو تسريح الشعر. الشعر النظيف والخالي من هذه الرواسب أكثر قدرة على الاحتفاظ بلون الصبغة.

2. اختاري ظلال لا تزول بسرعة، مثل الأشقر والبني. الأحمر سريع الزوال فخلال أسبوع إلى أسبوعان سيتراجع إلى نصف قوة اللون.

3. اختاري ألوانا قوية. بعض أنواع الصبغات أقوى من غيرها، مثل Garnier الألوان الحيوية من Nutrisse، هذه الصبغة لا تزول مع الشطف ولكنها تخبو تدريجيا. مستحضرات Revlon Custom Effects Highlights مناسبة للخصل ولا تزول بسرعة كذلك.

بعد الصبغة:

1. انتظري 48 ساعةَ قبل غسل الشعر بالشامبو. تحتاج جزيئات الصبغِ وقتاً للثبات والتلوين الدائم.

2. اغسلي الشعر بشامبو مخصص للشعر المصبوغ، وبماء فاتر وليس ساخن جدا. الماء الساخن يساعد على زوال اللون سريعا.

3. استعملي مصفي للماء على رأس الدش. ماء الحنفية يحتوي على الكلورين، وهي مادة مبيضة، حتى الماء المعدني يحتوي على معادن مثل النحاس الذي يغلف الشعر ويسبب بهت اللون.

4. استعملي ملطف للشعر يحتوي على كريم مضاد للشمس. التعرض للشمس يسبب بهت اللون.

5. استعملي رذاذ واقي للشعر من الحرارة مثل Dove Heat Defense Therapy Mist. تعمل هذه البولمارات على وقاية الشعر من الحرارة وتكسر ذرات الصبغة.

6. استعملي مجفف شعر أيوني، يحتوي على التورمالين، حجر يولد ذرات سالبة، تخفف من نفش الشعر.

نصائح منتظمة:

• قومي بعمل قناع للشعر أسبوعيا. الترطيب الإضافي يقوي الشعر ويجعله اقل عرضة لعوامل البيئة المدمرة، كذلك يجعل الشعر أنعم، وأكثف وأجمل لونا.

• بعد 3 أسابيع من الصبغ، استعملي منتجات مخصصة للشعر الملون، تتوفر هذه المنتجات بألوان مختلفة تناسب لون الصبغة، هذه المنتجات ستساعدك في الحصول على لون قوي ودائم.

• وشهريا، استعملي مادة ملمعة للشعر، متوفر بعدة صيغ وأشكال في الصيدليات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة : ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لت...
Pantene Nature Fusion
Pantene Nature Fusion
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fusi...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصة الطبيعية

المقصود بالقصة الطبيعية تنسيل كل خصل الشعر (effilage) لمنح مظهر الحجم الممتلئ للشعر الخفيف والضعيف والمنسدل من دون حيوية. إنها قصة محدثة لتلك التي راجت خلال حقبة الستينات، وهي تتكيف مع الطلة الغجرية أو المتأنقة على حد سواء. إنها قصة أنيقة وخفيفة، وتتيح لك تلوين شعرك باللون الذي تريدينه.

القصة القصيرة

...
Kérastase
Kérastase
شامبو مصمم للشعر الضعيف والمعرّض للتساقط. يحتوي على تركيبة Vita Ciment التي تغلف الخصلات الهشّة وتقوّيها، بالإضافة إلى الفيتامينات المغذية التي ترمم الشعر التالف وتحصّنه تجاه التعديات الخارجية. يأتي هذا الشامبو ضمن مجموعة عناية متكاملة تحقق لك نتائج باهرة. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد