ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تتخلصين من صبغة الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصين من صبغة الشعر

مس فراتين - لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وضع مادة عجيبة سحرية، بل في عدة اختيارات، أما الذهاب إلى مختص في الصبغات، الذي سيستعمل مادة كيماوية لإزالة اللون ولكن المختصين فقط يجب أن يقوموا باستعمال هذه المادة، قد يكون الحل الثاني أن تعيد صباغة الشعر، ولكن إلا إذا استشرت مختص الألوان فإن هذه الطريقة قد تفسد الشعر واللون معا، لأن بعض الألوان تمتزج معا وتعطي نتيجة كارثية.

إذا كان لون الشعر فاتحا إلى متوسط يمكنك تغطيته بلون ثانوي غير دائم بعد عدة أيام فقط من الصبغة الأولى، على سبيل المثال، صبغتي لون شعرك بني عسلي، ولكن اللون كان داكنا، بعد أسبوع تقريبا، قومي باستعمال صبغة فاتحة غير دائمة مثل لوريال شامبو كولور وستحصلين على درجة فاتحة. ويمكنك استعمال عصير الطماطم لتخفيف اللون عن طريق غسل الشعر به وتركه لمدة 15 دقيقة أو أكثر.

الأخطاء تقع دائما، لذلك تذكري بأن تتعلمي من أخطائك، وأن لا تكرريها مرة أخرى. إذا كنت غير متأكدة من لون الصبغة لا تستعمليها اذهبي إلى صالون متخصص، أو استفسري من محلات بيع الصبغات عن الألوان المناسبة والتي ستظهر اللون الذي ترغبين به، من الطرق الأخرى لإزالة لون الشعر دون استعمال أي مواد، الانتظار حتى يخف اللون تدريجيا وقص الأطراف حتى تتخلصي من اللون نهائيا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعر طويل ويعاني من التساقط
شعر طويل ويعاني من التساقط
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها:

كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب في...
دليلك في تلوين الشعر 1
دليلك في تلوين الشعر 1
تغيير لون الشعر ليس بالأمر السهل لدى بعض السيدات ممن يقعن في مطب التردد والحيرة، فتدور أسئلة عديدة في الذهن مثل هل أصبغ شعري، وأي لون يتناسب مع شخصيتي؟ ما هو تأثير لون بشرتي وعيني على اللون الذي اختاره لشعري وكيف أجعل لون شعري الرائع يدوم طويلا، وما هي طبيعة العناية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ؟ وما أهمية الحناء الطبيعية في صبغ شعري؟ <...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
 علاج تساقط الشعر الطبيعي
علاج تساقط الشعر الطبيعي
هل تعاني من تساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه؟ اذا كان عمرك في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:

الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزع...
خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد