ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تتخلصين من صبغة الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصين من صبغة الشعر

مس فراتين - لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وضع مادة عجيبة سحرية، بل في عدة اختيارات، أما الذهاب إلى مختص في الصبغات، الذي سيستعمل مادة كيماوية لإزالة اللون ولكن المختصين فقط يجب أن يقوموا باستعمال هذه المادة، قد يكون الحل الثاني أن تعيد صباغة الشعر، ولكن إلا إذا استشرت مختص الألوان فإن هذه الطريقة قد تفسد الشعر واللون معا، لأن بعض الألوان تمتزج معا وتعطي نتيجة كارثية.

إذا كان لون الشعر فاتحا إلى متوسط يمكنك تغطيته بلون ثانوي غير دائم بعد عدة أيام فقط من الصبغة الأولى، على سبيل المثال، صبغتي لون شعرك بني عسلي، ولكن اللون كان داكنا، بعد أسبوع تقريبا، قومي باستعمال صبغة فاتحة غير دائمة مثل لوريال شامبو كولور وستحصلين على درجة فاتحة. ويمكنك استعمال عصير الطماطم لتخفيف اللون عن طريق غسل الشعر به وتركه لمدة 15 دقيقة أو أكثر.

الأخطاء تقع دائما، لذلك تذكري بأن تتعلمي من أخطائك، وأن لا تكرريها مرة أخرى. إذا كنت غير متأكدة من لون الصبغة لا تستعمليها اذهبي إلى صالون متخصص، أو استفسري من محلات بيع الصبغات عن الألوان المناسبة والتي ستظهر اللون الذي ترغبين به، من الطرق الأخرى لإزالة لون الشعر دون استعمال أي مواد، الانتظار حتى يخف اللون تدريجيا وقص الأطراف حتى تتخلصي من اللون نهائيا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
شعري ومشاكله
شعري ومشاكله
- الأمصال تجعل شعري دهنياً، لكني أحب استعمالها لجعل شعري لامعاً. ما الحل؟

صحيح أن الأمصال مثالية لكل أنواع الشعر، لكن طريقة بسطها على الشعر تحدث كل الفرق. إذا كان شعرك ناعماً، أبسطي المصل دوماً على الشعر الرطب لأن الرطوبة تساعد في تخفيف المصل والحؤول دون تعرض الشعر لفرط في كمية المنتج. لكن إذا كان شعرك خشناً، أو معالج...
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
 حلول سهلة لتساقط الشعر
حلول سهلة لتساقط الشعر
هل تفقدين أكثر من 20 إلى 100 شعرة في اليوم؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت على الأرجح من الخمسين بالمائة الذين يفقدون شعرها بسرعة. ولكن قبل أن تبدئي في التفكير في الأسباب المحتملة وغير المحتملة لإصابتك بهذه الحالة، فكري معنا بهذه الأسباب المنطقية:

هل قمت بتغير في حميتك الغذائية، هل تتناولين كمية كافية من البروتين والأحماض الأمينية، هل يمر جس...
تكسّر الشعر
تكسّر الشعر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر الشعر أ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد