ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟

مس فراتين - حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة تأثير الغذاءِ على حوالي ثلاثة وأربعون مريضا ما بين سن 15 و 25 سنة. حيث تم تقسيمهم بشكل عشوائي على حمية طبيعية و حمية غنية بالجلوكميك المنخفضة لمدة 12 أسبوع.

وشملت الحمية على 25 بالمائة طاقة من البروتينِ و45 بالمائة كربوهيدرات من الجلوميك المنخفض. فوجدت الدراسة بأن الأشخاص الذين تناولوا حمية منخفضة بالجلوميك، شعروا بتراجع في كمية البثور وحب الشباب بشكل ملحوظ، مقارنة مع الذين تناولوا حمية اعتيادية.

ما هو مؤشر الجلوميك؟

يرتبط مؤشر الجلوميك بمستويات السكر في جسمك ورد فعلها على بعض الأطعمة. تعطى الأطعمة تَقدير من 0 -100 على مؤشر glycemic بالجلوكوز في أعل موقع. تزيد الأطعمة الغنية بالجلوميك(مثل الكربوهيدراتِ البسيطة) مستويات سكّرِ الجسم بسرعة بينما الأطعمة المنخفضة بالجلوميك تزيد مستويات السكر ببطء.

هذا وتَقترح النتائج الجديدةَ بأنّ الحمية المنخفضة بالجلوميك لا تحسن مستويات الأنسيولينِ وحسب وإنما تساعد على خفض الوزنِ وتراجع حدة البثور.

لذا إذا كنت تريد وجها جميلا وجسدا رشيقا ايضا، فيجب أن تتوقف عن تناول الأطعمة الغنية بالجلوميك، مثل الخبز الأبيض، السكر الأبيض، والبطاطا. بينما تستطيع الاستمتاع بتناول أطعمة صحية ومفيدة لبشرتك، مثل الخبز الكامل، الخضار، السمك، واللحم الأحمر الخالي من الدهون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
حذرت الجمعية الالمانية لاطباء الامراض الجلدية الشباب من التردد بكثرة على صالونات التجميل بغية اكساب البشرة اللون الاسمر لان هذا قد يؤدى لتعرض جلدهم لمضاعفات منها الترهل وظهور التجاعيد على المدى الطويل. وقالت الجمعية أن الذين يعرضون أنفسهم بكثرة لمثل هذا الضوء الصناعى يعجلون بعملية شيخوخة الجلد وظهور التجاعيد.

وقال أوفى راينهولد استاذ أم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد