ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟

مس فراتين - حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة تأثير الغذاءِ على حوالي ثلاثة وأربعون مريضا ما بين سن 15 و 25 سنة. حيث تم تقسيمهم بشكل عشوائي على حمية طبيعية و حمية غنية بالجلوكميك المنخفضة لمدة 12 أسبوع.

وشملت الحمية على 25 بالمائة طاقة من البروتينِ و45 بالمائة كربوهيدرات من الجلوميك المنخفض. فوجدت الدراسة بأن الأشخاص الذين تناولوا حمية منخفضة بالجلوميك، شعروا بتراجع في كمية البثور وحب الشباب بشكل ملحوظ، مقارنة مع الذين تناولوا حمية اعتيادية.

ما هو مؤشر الجلوميك؟

يرتبط مؤشر الجلوميك بمستويات السكر في جسمك ورد فعلها على بعض الأطعمة. تعطى الأطعمة تَقدير من 0 -100 على مؤشر glycemic بالجلوكوز في أعل موقع. تزيد الأطعمة الغنية بالجلوميك(مثل الكربوهيدراتِ البسيطة) مستويات سكّرِ الجسم بسرعة بينما الأطعمة المنخفضة بالجلوميك تزيد مستويات السكر ببطء.

هذا وتَقترح النتائج الجديدةَ بأنّ الحمية المنخفضة بالجلوميك لا تحسن مستويات الأنسيولينِ وحسب وإنما تساعد على خفض الوزنِ وتراجع حدة البثور.

لذا إذا كنت تريد وجها جميلا وجسدا رشيقا ايضا، فيجب أن تتوقف عن تناول الأطعمة الغنية بالجلوميك، مثل الخبز الأبيض، السكر الأبيض، والبطاطا. بينما تستطيع الاستمتاع بتناول أطعمة صحية ومفيدة لبشرتك، مثل الخبز الكامل، الخضار، السمك، واللحم الأحمر الخالي من الدهون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
حذرت الجمعية الالمانية لاطباء الامراض الجلدية الشباب من التردد بكثرة على صالونات التجميل بغية اكساب البشرة اللون الاسمر لان هذا قد يؤدى لتعرض جلدهم لمضاعفات منها الترهل وظهور التجاعيد على المدى الطويل. وقالت الجمعية أن الذين يعرضون أنفسهم بكثرة لمثل هذا الضوء الصناعى يعجلون بعملية شيخوخة الجلد وظهور التجاعيد.

وقال أوفى راينهولد استاذ أم...
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
ميسم نحاس تعترف
ميسم نحاس تعترف
لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد