ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟

مس فراتين - يستخدم الكثير من الرجال والنساء علاجات كيميائية للشعر مثل الأصباغ والمواد الملونة والمبيضة ومواد تسييل الشعر وتجعيده. والمعالجة بالمواد الكيميائية لا تلحق الضرر بالشعر إلافي أحوال نادرة ، إذا ما تم استخدامها بالطريقة الصحيحة. إلا أن الشعر قد يصبح ضعيفا وعرضة للتساقط إذا ما تكرر استخدامها بصورة مبالغ فيها ، أو إذا ما ظل المحلول على الرأس لمدة مطولة ، أو إذا ما تم استعمال مبيض لشعر تم تبييضه مسبقا.

وإذا ما أصبح الشعر ضعيفا جدا وهشا بسبب فرط تعرضه للعلاجات الكيميائية ، فمن الأفضل الإحجام عن استخدام هذه المواد لبعض الوقت حتى ينمو الشعر بصورة طبيعية.

إن غسل الشعر بالشامبو، وتصفيفه وتفريشه هي أمور ضرورية للعناية بفروة الرأس، إلا أن الإفراط في ذلك أو ممارسته بطريقة خاطئة من شأنه إلحاق الضرر بالشعر، مما يجعله عرضة للتساقط أو التشقق، ويمكن شطف الشعر بالمواد المرطبة بعد غسله بالشامبو لتسهيل تمشيطه وتسريحه وينبغي تنشيف الماء الزائد بضغط المنشفة على الرأس دون أن يتم فرك الشعر بقوة.

فالشعر يكون أكثر هشاشة حين يكون مبتلا، وبالتالي ينبغي عدم اللجوء إلى التمشيط والتفريش العنيف. كما ينبغي الإقلاع عن تمشيط الشعر لمرات عديدة في اليوم لان ذلك إفراطا يلحق الضرر بالشعر.

ومن الأمور التي تساعد على عدم تساقط الشعر استخدام أمشاط ذات أسنان متباعدة وفرشاة ذات أطراف ناعمة. كما ينبغي استبدال تصفيفات الشعر التي تتطلب المبالغة في شده، مثل تصفيفه (ذيل الفرس) أو الضفائر لأن ذلك يؤدي إلى تساقط الشعر إلى حد ما، وخاصة على جانبي الرأس . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد وأرغب في جعله مالساً ومنسدلاً. ما الحل؟

استخدمي مستحضرات التصفيف التي تحارب المظهر الأشعث في الشعر المجعد، وتكون في الوقت نفسه خفيفة جداً. والواقع أن أمصال السيليكون التقليدية توقف المظهر المجعد والأشعث بتسطيح قشور الشعر المجعدة وإبقاء الرطوبة خارجاً، لكنها قد تثقل الشعر الناعم. أما الرذاذ L’Oréal Elvive Smooth-Silk Light ...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
. إستعمال الأدوية المناسبة لشعرك عن طريق اختصاصي بالبشرة والتجميل والشعر سوف يحدد لك من خلال فحصه معرفة نوعيته وكيفية معالجة أعطابه.

2. تنتقي الخطوة الأولى انتقاء مايناسبالشعر من شامبو، حيث لا بد أن يكون نوعه آمناً مخصصاً للاستعمال الدائم.

3. تنبهي الى أهمية شطف الشعر بالماء البارد في المرحلة الأخيرة من غسلة وذلك للمساعدة عل...
اليك ستايل الشعر الأنسب للوجه المستدير يا عزيزتي !
اليك ستايل الشعر الأنسب للوجه المستدير يا عزيزتي !
إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير وترغبين في اختيار الستايل المناسب لشعرك، إليك هذه النصائح التي قد تعود عليك بالفائدة ..قبل اختيار ستايل أو قصة الشعر ،عليك أولا أن تعرفي أن اذا كان مناسبا لك ام لا ، حتى وأن كان مناقضا لنصائح المصممين، فالأهم هوأن تشعري بالراحة لاختيارك. أما تصفيفة الشعر المناسبة للوجه المربع أو المستدير، فهي التى تأخذ شكل الجوهرة....
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد