ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تعلمي كيف تبرزين جمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيف تبرزين جمالك

مس فراتين - جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يبرزان قصر قامتك ، بينما يضفي الفستان عليك مزيداً من الطول لاسيما إذا كان من لون واحد. كما ينصحك مصممو الأزياء باختيار الأقمشة ذات الخطوط الطولية وتجنب الأقمشة ذات الخطوط العرضية لأنها تظهرك أقل طولا .

2. إذا كانت بشرتك سمراء فاختاري لثيابك الألوان الفاتحة لأنها تتناسب مع بشرتك ، و تضفي عليك إشراقا و جاذبية .

3. إذا كان قوامك ممتلئاً فتجنبي اختيار الأقمشة المطبوعة بوحدات كبيرة على شكل مربعات كبيرة ، لأنها تضفي على الجسم مزيداً من الضخامة ، و بالتالي تظهرك أكثر امتلاء في أعين الآخرين . وينصحك المختصون باختيار الألوان الغامقة بعض الشيء، فهي تظهرك أكثر نحافة . وإذا كنت ممتلئة و ذات بشرة سمراء في نفس الوقت، فيمكنك استعمال ياقة من اللون الأبيض أو لون فاتح ينسجم مع لون البشرة .

4. إذا كان صدرك ممتلئاً فلا ترتدي الملابس الضيقة ذات القصات الكثيرة .

5. إذا كانت الأرداف ممتلئة فراعي أن تكون التنورة أو الجزء الأسفل من الفستان بسيطا و بدون تعقيدات في قصته .

6. إذا كنت ممتلئة القوام وقصيرة القامة فتجنبي ارتداء الكعب العالي المبالغ فيه ، لأنه يظهر حجم الجسم وكأنه غير متناسق . و أكثر ما يناسبك هو الكعب متوسط الارتفاع .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
وجه جديد للملابس الرياضية
وجه جديد للملابس الرياضية
طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتمي...
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
للنساء لربيع وصيف 2011

قدمت دار Carolina Herrera مجموعتها الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011، وهي ملائمة لكل النهار بحيث توفر 24 ساعة من النضارة والأناقة والألوان.

تم إحياء أسلوب السافاري بالقمصان الحريرية، والتنانير الفائقة الأنوثة والشورتات مع سترات ذات لمسة رجولية. الأبيض والكحلي والأخضر والبيج هي الألوان الطاغية على الأن...
من الشيفون
من الشيفون
وإليك فستانا آخر بموديل أقل رسمية من السابق، من الشيفون العاجي، مبطن، يحدد الخصر بحزام من نفس الخامة، ثم ينسدل واسعاً. وترتديه العارضة مع جاكيت بيج. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد