ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تعلمي كيف تبرزين جمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيف تبرزين جمالك

مس فراتين - جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يبرزان قصر قامتك ، بينما يضفي الفستان عليك مزيداً من الطول لاسيما إذا كان من لون واحد. كما ينصحك مصممو الأزياء باختيار الأقمشة ذات الخطوط الطولية وتجنب الأقمشة ذات الخطوط العرضية لأنها تظهرك أقل طولا .

2. إذا كانت بشرتك سمراء فاختاري لثيابك الألوان الفاتحة لأنها تتناسب مع بشرتك ، و تضفي عليك إشراقا و جاذبية .

3. إذا كان قوامك ممتلئاً فتجنبي اختيار الأقمشة المطبوعة بوحدات كبيرة على شكل مربعات كبيرة ، لأنها تضفي على الجسم مزيداً من الضخامة ، و بالتالي تظهرك أكثر امتلاء في أعين الآخرين . وينصحك المختصون باختيار الألوان الغامقة بعض الشيء، فهي تظهرك أكثر نحافة . وإذا كنت ممتلئة و ذات بشرة سمراء في نفس الوقت، فيمكنك استعمال ياقة من اللون الأبيض أو لون فاتح ينسجم مع لون البشرة .

4. إذا كان صدرك ممتلئاً فلا ترتدي الملابس الضيقة ذات القصات الكثيرة .

5. إذا كانت الأرداف ممتلئة فراعي أن تكون التنورة أو الجزء الأسفل من الفستان بسيطا و بدون تعقيدات في قصته .

6. إذا كنت ممتلئة القوام وقصيرة القامة فتجنبي ارتداء الكعب العالي المبالغ فيه ، لأنه يظهر حجم الجسم وكأنه غير متناسق . و أكثر ما يناسبك هو الكعب متوسط الارتفاع .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور ...
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
 دولتشي إند غابانا
دولتشي إند غابانا
- سترة وسروال أبيض وصُدّار أسود وحقيبة من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana.
مجموعة بيزانس Byzance
مجموعة بيزانس Byzance
من مجموعة Byzance من شانيل
ميوميو
ميوميو
تنورة من الحرير الأصفر الفلوري وكنزة منقطة باللونين الأحمر الأبيض ووشاح، الكل ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. - نظارات شمسية ماركة ديور Dior. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد