ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها

مس فراتين - قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون

للحفاظ على نعومة بشرتك، استخدمي الصابون أو غسول الجسم على مناطق معينة من جسمك مثل الوجه، تحت الذراعين، القدمين، الأربية والمؤخرة. يكفي الاغتسال بالمياه لتنظيف المناطق الأخرى وتجريد البشرة من زيوتها الطبيعية.

ترطيب البشرة

زيدي فوائد غسول الجسم المقاوم للشيخوخة عبر وضعه على اسفنجة. يضفي ضخ الهواء مزيداً من الرغوة، الأمر الذي يسمح باستخدام قليل من المنظفات ويحمي البشرة من الجفاف.

تنظيف الوجه

استخدمي منظفاً، خصوصاً أنواع الجل الغنية بالرغوة، على البشرة الرطبة لأن استخدامه على بشرة جافة قد يثير حساسيتها على الأرجح. دلكي غسول الوجه على بشرتك حوالى الدقيقة لإزالة مساحيق التجميل والأوساخ قبل غسلها بالمياه. كذلك من المهم إزالة الملوثات، الأوساخ، البكتيريا ورواسب المنتجات التي يمكن أن تسدّ المسامات.

أساس ثابت

اغسلي وجهك بالمياه الباردة قبل وضع مساحيق التجميل، تساعد برودتها موقتاً في تضييق المسامات. استخدمت هذه الخدعة النجمات في ثلاثينات القرن العشرين لشدّ الوجه والمساعدة في انزلاق مساحيق التجميل.

بشرة ندية

انعشي بشرتك الجافة بوضع مرطب، فكلما بدت نديّة، قلّ ظهور التجاعيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
(البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر...
نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف...
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
أجهزة كهربائية مزودة بملاقط متعددة، شرائط من السكر أو الشمع مختلفة الأشكال والأطوال والرائحة، كريمات مزودة بمواد تقضي على الشعر وعلى حاسة الشم لديك أيضا! كلها طرق معروفة ومستخدمة للتخلص من الشعر غير المرغوب به، ولكن أسهل وأسرع وأنظف طريقة للتخلص من الشعر هي بحلاقتها فورا دون ألم أو ندم. وإذا اتبعت هذه النصائح فسوف تحصلين على سيقان ناعمة كالحرير في ...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد