ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها

مس فراتين - قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون

للحفاظ على نعومة بشرتك، استخدمي الصابون أو غسول الجسم على مناطق معينة من جسمك مثل الوجه، تحت الذراعين، القدمين، الأربية والمؤخرة. يكفي الاغتسال بالمياه لتنظيف المناطق الأخرى وتجريد البشرة من زيوتها الطبيعية.

ترطيب البشرة

زيدي فوائد غسول الجسم المقاوم للشيخوخة عبر وضعه على اسفنجة. يضفي ضخ الهواء مزيداً من الرغوة، الأمر الذي يسمح باستخدام قليل من المنظفات ويحمي البشرة من الجفاف.

تنظيف الوجه

استخدمي منظفاً، خصوصاً أنواع الجل الغنية بالرغوة، على البشرة الرطبة لأن استخدامه على بشرة جافة قد يثير حساسيتها على الأرجح. دلكي غسول الوجه على بشرتك حوالى الدقيقة لإزالة مساحيق التجميل والأوساخ قبل غسلها بالمياه. كذلك من المهم إزالة الملوثات، الأوساخ، البكتيريا ورواسب المنتجات التي يمكن أن تسدّ المسامات.

أساس ثابت

اغسلي وجهك بالمياه الباردة قبل وضع مساحيق التجميل، تساعد برودتها موقتاً في تضييق المسامات. استخدمت هذه الخدعة النجمات في ثلاثينات القرن العشرين لشدّ الوجه والمساعدة في انزلاق مساحيق التجميل.

بشرة ندية

انعشي بشرتك الجافة بوضع مرطب، فكلما بدت نديّة، قلّ ظهور التجاعيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصي...
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
يتميز الطين بلزوجته، بطبيعته وبشدة امتصاصه، يستعمل كشاف للندبات وكمطرْ لاحتوائه على سيليكات ألومينيوم بكميات كبيرة كذلك ينشط الجسم ويساعده في استعادة الاملاح.. للطين فوائد متعددة على البشرة والشعر والجسم والصحة، حيث يحتوي على الكثير من المعادن وبنسب مختلفة منها: مغنسيوم وحديد وكالسيوم، فووسفور وصوديوم ونحاس وزنك، ويختلف لون كل نوع حسب خصائصه و...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد