ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كل موزة بميزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كل موزة بميزة

مس فراتين - إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، وبذلك يمكن لبشرتك أن تمتص الزيوت والفيتامينات العديدة الموجودة فيه. اخلطي كمية من الموز المهروس مع كمية من زيت اللوز وضعيه على شعرك لمدة 15 دقيقة، وستلاحظين بعد فترة قصيرة فرقاً كبيراً في نوعية شعرك الذي سيصبح أكثر لمعاناً ونعومة.

يمكن لبشرتك أن تصبح أكثر نضارة ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع كريم البشرة الأبيض اللون. كما يمكنك الحصول على يدين ناعمتين ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع الزبدة ثم ادهني يديك بهذا الخليط وستلاحظين الفرق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
كيف تعتني بوجهك
كيف تعتني بوجهك
للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق، لابد من العناية الصحيحة بها بواسطة تطبيق برنامج خاص يومي متكامل، ليساعد على تألقها ونضارتها والحفاظ على لونها الموحد وشبابها.

تعرفي على الخطوات الضرورية لحماية البشرة في النهار:

تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث،التعرض لأشعة الشمس ،الت...
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
تعد الكثير من المنتجات والكريمات واللوسيونات باسماء تجارية كبيرة بالتخلص من علامات تقدم سن البشرة ومنع اصابة البشرة بالضرر الذي تحدث اشعة الشمس. ولكن هل هذه المنتجات صادقة في ادعائها؟

يقترح بحث جديد بأن بعض منتجات الوقاية من التجاعيد تحتوي على مركبات يمكن أن تحسن من واقع التجاعيد. ولكن العديد من المكونات الاخرى لا تخضع للدراسة العلمية ...
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحت...
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد