ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

مس فراتين - 7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye Restoration Complex، أو zinc المتوفر في Relastin Eye Silk.

8. لا تشربي أو تدخني

اعتني بجسمك وبجلدك جيدا. التدخين عامل ضار ومعروف ومسبب للشيخوخة المبكرة لأنه يدمر الكولاجين والالستين. كما أنه يسمم الدم ويجعل لون البشرة رماديا، ويزيد من إحتمال الإصابة بالالتهابات في مجرى الدم. تناول الكثير من السكريات يملك نفس التأثير على البشرة. جربي الامتناع عن تناول الشوكولا والحلويات والسكاكر لفترة من الوقت وسترين بأن بشرتك تتحسن.

9. التخلص من الأشياء العالقة

تذكري بعض الأمور الصغيرة والعالقة يمكن أن تؤثر على بشرتك وتسبب المشاكل. مثلا توقفي عن شد عيونك لتحسين نظرك، وبدلا من ذلك استعملي نظارة طبية أو عدسات لاصقة. كذلك استعملي نظارة شمسية مضادة لأشعة الشمس.

- تجنبي استعمال قشة العصير التي تسبب التجاعيد حول الفم.

- لا تضعي يدك أسفل ذقنك أو على خدك عندما ترتاحين لأن ذلك يسبب تجاعيد البشرة.

- استعملي مخدة من الحرير بدلا من القطن، لأن الثنيات على الوسادة القطنية ستترك أثرها على بشرتك.

10. امسحي البقع الداكنة

التجاعيد قد تكون الإشارةَ الكلاسيكيةَ للشيخوخة، لكن العديد من الأشخاص يعتبرون الجلد المبقع علامة أوضح. يمكن التخلص من البقع الداكنة خلال شهر واحد. باستعمال كريم يحتوي على مضادة البقع من Murad Age Spot & Pigment Lightening Gel and DDF Skincare Fade Gel. واخير استعملي كريم مضاد للشمس لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس.

11. ابتهجي

عندما نكبر في السن، تتحول الخلايا وتموت وتتراكم فوق البشرة. وتدريجيا تسبب هذه الخلايا الميتة بهت البشرة وتوقف لمعانها. قومي بالتخلص من هذه الخلايا الميتة باستعمال MD Skincare Alpha Beta Daily Face Peel أو Avon Anew Clinical Advanced Retexturizing Peels.

12. لا تنسي الرقبة واليدين هذه الأعضاء هامة جدا لأنها يمكن أن تكشف نقاط ضعفك بسرعة. استعملي كريم مضاد لأشعة الشمس لحماية اليدين من الأشعة الضارة وكذلك اعتني برقبتك عند شطف الوجه وفرد كريم الوقاية من الشمس, ننصحك بعمل تقشير لليدين مرتان في الأسبوع للحصول على يدين ناعمتين كالحرير. ننصحك باستعمال St. Ives Elements Microdermabrasion scrub // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
5 نصائح لجمالك كل يوم
5 نصائح لجمالك كل يوم
نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ...
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد