ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تقضي على تراكم دهون الخصر والأرداف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تقضي على تراكم دهون الخصر والأرداف؟

مس فراتين - أفادت أحدث الابحاث الطبية أن تناول التوت قد يساعد على القضاء على تراكم الدهون بمنطقة الخصر والارداف أكثر مناطق السمنة التى تعانى منها حواء حول العالم مهما أختلفت عاداتها الغذائية .

وأظهرت الابحاث التى أجريت على مجموعة من الفئران أحتوى نظامهم الغذائى اليومى على كميات كبيرة من التوت الازرق عن تراجع كمية الدهون المتراكمة على منطقة الخصر والارداف وهى الدهون التى تسهم بشكل كبير فى زيادة فرص الاصابة بأمراض القلب والسكر فى الوقت الذى لوحظ فاعلية التوت الازرق فى خفض معدلات الكوليسترول فى الدم وتحسين قدرة الجسم على التحكم فى السكر فى الدم .

ويعتقد الباحثون أن احتواء التوت الازرق على كميات كبيرة من مضادات الاكسدة يلعب دورا فى آلية تخزين وتمثيل الجسم للسكر والطاقة وبالتالى تقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب والسكر.

تعد النتائج التى تم التوصل إليها الاولى من نوعها على قدرة بعض الفواكه فى تقليل نسبة الدهون على الرغم ممما هو ثابت ومعروف عن فوائد الخضراوات والفاكهة فى تقليل فرص الاصابة بالامراض الخطيرة والمزمنة . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
5 أخطاء صحية نقوم بها يوميا
5 أخطاء صحية نقوم بها يوميا
هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي نكاد لا نشعر بها ولكنها تؤثر كثيرا على صحتنا على المدى البعيد. تعالوا نتعرف عليها ونحاول الابتعاد عنها:

1. تناول المشروبات الغازية ذات السعرات المنخفضة

وفقا لدراسة اجراها مركز العلوم الصحية في جامعة تكساس تبين أن الناسِ الذين تناولوا صودا قليلة بالسكّر مرة واحدة في اليوم لمدة سبع سنوات زاد وزنهم بن...
اليك رجيم الفواكة
اليك رجيم الفواكة
''ريجيم الفواكه''.. أحدث صيحات الريجيم المتبعة حاليا فى بعض مراكز التخسيس، والذى يعتمد على استخدام الفواكه كنظام غذائى لمدة أسبوعين لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش نهائيا، هذا ما أوضحه د.سيد أحمد البال أخصائى التغذية. وقال البال إن ريجيم الفواكه يرتكز على الموز ومجموعة من الفواكه المختلفة التى تحتوى على عناصر تساعد على التخلص من السموم المخزونة فى أج...
دراسة: نسبة الشحم في الجسم اهم من الوزن
دراسة: نسبة الشحم في الجسم اهم من الوزن
وفقا للباحثين من "مايوكلينك" فأن نصف الرجال الأميركيين، والذين وزنهم ضمن المعدل الطبيعي، لديهم في الواقع ارتفاع في كمية الشحم في الجسم. ولذا فإنهم لا يختلفون عن أولئك الذين لديهم ارتفاع في وزن الجسم، أي أنهم وبالرغم من وزنهم الطبيعي، هم بالفعل "سُمان"، وهم بالفعل عُرضة للإصابة بأمراض شرايين والقلب ومسبباتها.

هذا واشار الباحثون إلى إ...
هل أنت ضحية للسيلوليت؟
هل أنت ضحية للسيلوليت؟
السيلوليت هو خلايا دهنية صلبة محصورة في شبكة النسيج العضلي والليف. هذا ويتخلص الجسم من هذا النسيج والألياف بشكل ثابت عن طريق سوائل الجسم، ويمكن لحمية غذائية معينة أن تحارب السيلوليت. ويمكن لتطهير المنطقة المتأثّرة وخفض كمية السموم الفائضة أن يكون مفيدا في إزالة السيلوليت وتحسّين نوعية الجلد.

تعتبر الفواكه الطازجة و...
النظام الغذائي الغني بالدهون يزيد احتمالات الإصابة بسرطان القولون
النظام الغذائي الغني بالدهون يزيد احتمالات الإصابة بسرطان القولون
نسبة الشفاء قد تصل إلى 90 أو 95 في المئة في حال التشخيص المبكر

خلافاً لأنواع كثيرة من السرطان، يعرف عن سرطان القولون أن ثمة عوامل مسببة تلعب دوراً بالإصابة به مما يضع أمامنا فرصة التصدي له، وإن كنا عرضة بسبب عامل الوراثة، كما بالنسبة إلى السرطانات الأخرى.

لكن في الوقت نفسه، ورغم أن سرطان القولون ليس من أنواع ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد