ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء

مس فراتين - ضعي معجون أسنان على البثرة قبل النوم، يساعد المعجون على تخفيف الانتفاخ، لا تستعمل الجل، اغسلي وجهك مرتان في اليوم بماء مالح دافئ، للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور، ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار.

امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة. اغسلي الوجه بالماء الدافئ. يستمر البرنامج لمدة 15 يوم. امسحي البشرة بقشرة الليمون الداخلية البيضاء قبل غسلها بالماء، وبعد ذلك اغسلي الوجه بعصير النعناع الطازج كل ليلة للتخلص من البثور، وحب الشباب، والاكزيما والجرب والكثير من مشاكل البشرة.

تناولي الكثير من الفواكه الطازجة والخضراوات، لمشاكل البشرة المزمنة، اهرسي حصين من الثوم وامسحي بهما الوجه، اطحني قشرة البرتقال مع بعض الماء وضعيها على وجهك. من أفضل العلاجات المنزلية، نظفي الوجه بقطن مبلل بماء الورد.

امزجي ملعقة ليمون وملعقة قرفة مطحونة وضعيها على المنطقة المصابة. استعملي عصير الصبار مرتان في اليوم، يساعد الصبار على شفاء الجروح والندب التي يتركها حب الشباب. ضعي الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح. تناولي مكملات الفيتامين بـ 5 والخارصين لزيادة مقاومة الجلد وحب الشباب // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
 وداعا الهالات السوداء ...!!
وداعا الهالات السوداء ...!!
للحصول على نظرة عينين صافية بدون هالات سوداء لعينين خاصة الجفون السفلي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات ومنها : الهالات السوداء وهي نوع من الصبغ أو التلون Pigmentation التي تظهر عند الجفن الأسفل للعينين. أسباب ظهور الهالات السوداء عند المرأة : -السهر والاضطراب في النوم أو قلة ساعات النوم. -سوء التغذية وقلة أكل الخضروات الطا...
اعتني بنفسك
اعتني بنفسك
يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

...
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد