ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء

مس فراتين - ضعي معجون أسنان على البثرة قبل النوم، يساعد المعجون على تخفيف الانتفاخ، لا تستعمل الجل، اغسلي وجهك مرتان في اليوم بماء مالح دافئ، للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور، ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار.

امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة. اغسلي الوجه بالماء الدافئ. يستمر البرنامج لمدة 15 يوم. امسحي البشرة بقشرة الليمون الداخلية البيضاء قبل غسلها بالماء، وبعد ذلك اغسلي الوجه بعصير النعناع الطازج كل ليلة للتخلص من البثور، وحب الشباب، والاكزيما والجرب والكثير من مشاكل البشرة.

تناولي الكثير من الفواكه الطازجة والخضراوات، لمشاكل البشرة المزمنة، اهرسي حصين من الثوم وامسحي بهما الوجه، اطحني قشرة البرتقال مع بعض الماء وضعيها على وجهك. من أفضل العلاجات المنزلية، نظفي الوجه بقطن مبلل بماء الورد.

امزجي ملعقة ليمون وملعقة قرفة مطحونة وضعيها على المنطقة المصابة. استعملي عصير الصبار مرتان في اليوم، يساعد الصبار على شفاء الجروح والندب التي يتركها حب الشباب. ضعي الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح. تناولي مكملات الفيتامين بـ 5 والخارصين لزيادة مقاومة الجلد وحب الشباب // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
الذقن المزدوج من المشكلات التى تعانى منها النساء بسبب المظهر الغير مرغوب الذى تخلفه ورائها، لذلك تسعى المرأة إلى عمل كل ما يمكنها حتى تتخلص منها، ولكن بطرق صحية سليمة، ولكن يجب أولا أن تتعرفى على العوامل التى تؤدي إلى تكون الذقن المزدوج.

ما هى أسباب الذقن المزدوج؟

1-البدانة. البدانة من أكثر العوامل خطورة...
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. لتطهير أنفك بشكل صحيح، تحتاجين لتغطية الجوانب والجذع والأخاديد والرأس. إذا كان جلد أنفك دهنيا أو محتقن، لفّي منديلا حول سبابتك، واغمريه بصابون معتدل، وشوفان مجروش أو أي مادة للتقشير، وقومي بعمل حركات دا...
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
Guerlain
Guerlain
'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّ...
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد