ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء

مس فراتين - ضعي معجون أسنان على البثرة قبل النوم، يساعد المعجون على تخفيف الانتفاخ، لا تستعمل الجل، اغسلي وجهك مرتان في اليوم بماء مالح دافئ، للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور، ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار.

امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة. اغسلي الوجه بالماء الدافئ. يستمر البرنامج لمدة 15 يوم. امسحي البشرة بقشرة الليمون الداخلية البيضاء قبل غسلها بالماء، وبعد ذلك اغسلي الوجه بعصير النعناع الطازج كل ليلة للتخلص من البثور، وحب الشباب، والاكزيما والجرب والكثير من مشاكل البشرة.

تناولي الكثير من الفواكه الطازجة والخضراوات، لمشاكل البشرة المزمنة، اهرسي حصين من الثوم وامسحي بهما الوجه، اطحني قشرة البرتقال مع بعض الماء وضعيها على وجهك. من أفضل العلاجات المنزلية، نظفي الوجه بقطن مبلل بماء الورد.

امزجي ملعقة ليمون وملعقة قرفة مطحونة وضعيها على المنطقة المصابة. استعملي عصير الصبار مرتان في اليوم، يساعد الصبار على شفاء الجروح والندب التي يتركها حب الشباب. ضعي الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح. تناولي مكملات الفيتامين بـ 5 والخارصين لزيادة مقاومة الجلد وحب الشباب // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
1. تعتقدي بأنك تستطيعين ترطيب بشرتك بالماء: قد يبدو الأمر بسيطا ولكن في الحقيقة يحتوي الماء على كميات كبيرة من الملح التي قد تستقرّ بسهولة على سطحِ جلدك وتؤدّي إلى تأثير معاكسِ - بتجفيف الجلد. إذا أردت ترطيب بشرتك فيجب أن تستعملي بخاخ ماء دافئ لأنها الأفضل لترطيب الجلد. يحتوي الماء الحراري على المعادن والعناصر المفيدة لجلدك، ويمنعه من الجفاف.
...
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
يختلف ذوق لدى كل مرأة عن غيرها فهناك من تفضل أن تحصل على بشرة برونزية اللون ومنهن من تفضل البشرة الخمرية ومنهن من تفضل البشرة البيضاء ولمحبي هذا اللون من البشرة يمكنهن الاعتماد على هذه الوصفات للحصول على البشرة المفضلة إليهن:

عصير الخيار: يعتبر عصير الخيار من أفضل الوسائل الطبيعية لتبييض البشرة وإشراق ...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
أكد فريق من الباحثين الألمان أن خليطاً من علاج بالباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر هو أكثر فعالية في إزالة تجاعيد الوجه من أساليب العلاج التقليدية.

وأوضحت الدراسة أن الجمع بين تسليط ضوء عالي الكثافة من الباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر يعمل أسرع بمعدل عشر مرات من وسائل العلاج المشابهة لمكافحة...
 وداعا الهالات السوداء ...!!
وداعا الهالات السوداء ...!!
للحصول على نظرة عينين صافية بدون هالات سوداء لعينين خاصة الجفون السفلي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات ومنها : الهالات السوداء وهي نوع من الصبغ أو التلون Pigmentation التي تظهر عند الجفن الأسفل للعينين. أسباب ظهور الهالات السوداء عند المرأة : -السهر والاضطراب في النوم أو قلة ساعات النوم. -سوء التغذية وقلة أكل الخضروات الطا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد