ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك

مس فراتين - أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج مثل بيت Sally Hansen الذي يقدم Miracle Cure for severe problem nail لمعالجة تقشر الأظافر في وقت بسيط جدا. ويتكون هذا المستحضر من تركيبة معدنية غنية بالبروتين ومضادات الأكسدة تساعد على علاج الأظافر وحمايتها من التشقق أو التقشر.

وأخيرا: تعتبر الفيتامينات من المواد الأساسية المغذية للأظافر. فيسبب نقص فيتامين A و C والكالسيوم جفاف وضعف الأظافر. لذلك احرصي على تناول كميات كافية من الأطعمة أو مكملات الأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتين والكالسيوم يوميا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
يتميز الطين بلزوجته، بطبيعته وبشدة امتصاصه، يستعمل كشاف للندبات وكمطرْ لاحتوائه على سيليكات ألومينيوم بكميات كبيرة كذلك ينشط الجسم ويساعده في استعادة الاملاح.. للطين فوائد متعددة على البشرة والشعر والجسم والصحة، حيث يحتوي على الكثير من المعادن وبنسب مختلفة منها: مغنسيوم وحديد وكالسيوم، فووسفور وصوديوم ونحاس وزنك، ويختلف لون كل نوع حسب خصائصه و...
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين...
اليك قناع الراحة والتبريد
اليك قناع الراحة والتبريد
نقدم لك اليوم قناعين للعناية والمحافظة على جمال بشرتك .. فعيناك بحاجة لراحة كما وبشرتك تحتاج الراحة والتنظيف كذلك، نأمل أن تشعري ببعض التحسن بعد إستعمال الوصفات التالية:

قناع للعين المرهقة:

ملعقة عسل

ملعقة حليب

الطريقة:

امزجي الخليط جيدا وضعيه على العين لمدة 3 دقائق ، ثم يزال بماء بارد ،...
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد