ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي

مس فراتين - أصبحت اشعة الشمس ملتهبة اكثر واكثر ولا مجال أبداً لإفساد أول موعد لك مع الشمس. اتبعي نصائحنا السهلة والمفيدة لتحضير بشرتك والحصول على اسمرار أكثر من طبيعي.

تحفيز الاسمرار

حضري بشرتك لأشعة الشمس في أبكر وقت ممكن بتناول المكملات الغذائية التي تهدف إلى تحفيز الاسمرار، وتنشيط الدفاعات الطبيعية للبشرة وتحسين قدرتها على تحمل الشمس بفضل الأحماض الأمينية الموجودة فيها والمعززة للميلانين، أو البيتا كاروتين الواقية. وللحفاظ على صحة البشرة وسلامتها، استعملي كريم النهار أو كريم الأساس المزود بمؤشر وقاية من الشمس.

الترطيب من الداخل

صحيح أنه من المفيد استعمال الكريم المرطب للحؤول دون جفاف البشرة، لكن ثمة طرق أخرى لرفع مستوى الترطيب في جسمك. عليك أولاً شرب كميات كافية من الماء، أي 1.5 ليتر على الأقل كل يوم.

ركزي أيضاً على المكملات الغذائية، ولاسيما تلك الغنية بالسيليس. فهذه المادة، الموجودة طبيعياً في خلايا البشرة، تسهم في الحفاظ على مستوى جيد من الرطوبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
نظام مطوّر لتبييض البشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
Bobbi Brown Brightening

مستحضرات لتبييض البشرة تشمل التنظيف، الترطيب، الحماية، والتجميل. كريمات العناية في مجموعة Brightening غنية بمركّب فيتامين C الذي يتحكم بإنتاج الميلانين ويخفف من ظهور البقع الداكنة، وخلاصة عرق السوس والجنطيانا والكافيين لتلطيف ثوران البشرة ومنع تبدّل لونها في المستقبل. كما تحتوي على ملونات عاكسة للضوء تشرق البشرة ب...
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد