ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

صففي شعرك بأقل من 5 دقائق

مس فراتين - إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتفاظ بأناقتك ومظهرك الكلاسيكي. ولكن احرصي على وضع اسبراي التثبيت على الجزء الأمامي لتتخلصي من الشعر القصير المتطاير.

ثالثا: يمكنك استخدام رابطة شعر ملونة على الجزء الأمامي من شعرك، حيث تعتبر معالجة بسيطة وأنيقة لشعرك. ويناسب هذا الستايل الشعر الطبيعي المموج أو غير المصفف.

وأخير: يقلل الشعر القصير من عناء الاهتمام والتفكير فى كيفية تصفيف الشعر في وقت قصير، وهو ما يتناسب مع طبيعة الصيف. اختاري قصة قصيرة مناسبة لوجهك مما سيسهل عليك تصفيف شعرك بسهولة في أقل وقت ممكن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
متموّج
متموّج
في عرض Nicole Miller: أضيفي الحجم إلى شعرك مع Voluminizing Tonic و Surf Spray من Bumble & Bumble. خذي خصلات عشوائيّة من الشعر ولفّيها لتتماوج.

حاولي استخدام عاقص الشعر المزدوج لنتيجة طبيعيّة أكثر أو استخدمي البلسم بعد الحمّام ودعي شعرك يجفّ على طبيعته. يمكنك أيضاً أن تلفّي خصلات الشعر بيديك وتثبتيها على رأسك بالدبابيس إلى أن تجفّ، لكن رشّ...
دليلك في تلوين الشعر 1
دليلك في تلوين الشعر 1
تغيير لون الشعر ليس بالأمر السهل لدى بعض السيدات ممن يقعن في مطب التردد والحيرة، فتدور أسئلة عديدة في الذهن مثل هل أصبغ شعري، وأي لون يتناسب مع شخصيتي؟ ما هو تأثير لون بشرتي وعيني على اللون الذي اختاره لشعري وكيف أجعل لون شعري الرائع يدوم طويلا، وما هي طبيعة العناية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ؟ وما أهمية الحناء الطبيعية في صبغ شعري؟ <...
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
يعاني الرجال عادة من مشكلة تساقط الشعر إلا أن بعض السيدات يعانين منه خاصة بعد فترة الحمل وقد يظهر بعض التساقط للشعر ما بين 25 و35 سنة وقد يأتى أحيانا بعد ذلك . وتبدأ العلامات المبكرة للصلع بفقدان كثافة الشعر بإختفاء تدريجي للشعر من فوق الجبين وأعلى الخدين وفى منتصف الرأس.

أما السبب الرئيسي لتراجع كثافة وعدد الشعيرات هو زيادة فى هرم...
نصائح للتخلص من الشعر الدهني
نصائح للتخلص من الشعر الدهني
يحتاج الشعر الدهني لمعاملة خاصة لأنه قادر على أن يفسد حتى أفضل تسريحتك على الإطلاق وبسرعة قد لا تتخيلينها، هل يحبسك شعرك الدهني الملبد في البيت؟ هذه بعض الحلول لمشكلة الشعر الدهني تساعدك على التقليل من إفراز الشعر للزيوت وبالتالي الاحتفاظ بشكله ورونقه لأطول وقت.

1. لا تغسلي شعرك يوميا لان الشعر الدهني مثل البشرة الدهنية كلما غسلته أكث...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد