ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة

مس فراتين - لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ايضا مضاد للاشعة فوق البنفسجية التى يمكن ان تسبب امراض السرطان و الشيخوخة المبكرة. ولا تنسي وضع طبقة من الكريم لمنع ظهور البقع.

2. استخدمى مقشر البشرة مرة كل اسبوع لازالة خلايا الجلد الميتة. فهذا سيساعد على تفتيح البشرة واستعادة لمعانها. اصنعى مقشرا طبيعيا عن طريق مزج ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من السكر البنى وقليل من اللبن. امزجي المكونات معا جيدا حتى تأخذ شكل عجين متماسك، ثم افركيه بلطف على وجهك، اشطفيه و ضعى الكريم المرطب.

3. ويعتبر قناع البشرة الطبيعى من الطرق الرائعة لتفتيح البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من كل المكونات التالية (معجون خشب الصندل، عصير ليمون، عصير طماطم، عصير خيار. امزجى هذه المحتويات معا وضعي الخليط على وجهك و انتظرى حتى يجف ثم اشطفى وجهك وضعي طبقة من أي كريم مرطب.

4. يحتوي العرق سوس على مادة الجلابرادين التى تساعد على تفتيح البشرة. ضعى طبقة رقيقة منه فى الصباح والمساء بعد غسل الوجه مباشرة و قبل قبل وضع الكريم المرطب. ويمكن ان تجدى خلاصة عرق السوس فى اى متجر للسلع الغذائية الصحية. تأكدى من حفظه فى زجاجة بمكان بارد و مظلم، ولاتنسى أن تختبرى كمية قليلة منه على ظهر يديك قبل وضعه على الوجه للتأكد من سلامته على بشرتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
عزيزتي .. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية ، وتبحثين عن أقنعة طبيعية لبشرتك ، يقدم لكِ خبراء التجميل قناع الليمون بالبيض ، وإليكِ الطريقة :

المكونات :

بياض بيضة واحدة

عصير ليمونة واحدة

ملعقة ماء دافئ

أربعة نقاط من حامض البوريك المتوافر في الصيدليات ويستخدم كغسول للعين

الطريقة :

...
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين...
اختبار الملمس
اختبار الملمس
في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل. اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعه...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد