ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة

مس فراتين - لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ايضا مضاد للاشعة فوق البنفسجية التى يمكن ان تسبب امراض السرطان و الشيخوخة المبكرة. ولا تنسي وضع طبقة من الكريم لمنع ظهور البقع.

2. استخدمى مقشر البشرة مرة كل اسبوع لازالة خلايا الجلد الميتة. فهذا سيساعد على تفتيح البشرة واستعادة لمعانها. اصنعى مقشرا طبيعيا عن طريق مزج ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من السكر البنى وقليل من اللبن. امزجي المكونات معا جيدا حتى تأخذ شكل عجين متماسك، ثم افركيه بلطف على وجهك، اشطفيه و ضعى الكريم المرطب.

3. ويعتبر قناع البشرة الطبيعى من الطرق الرائعة لتفتيح البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من كل المكونات التالية (معجون خشب الصندل، عصير ليمون، عصير طماطم، عصير خيار. امزجى هذه المحتويات معا وضعي الخليط على وجهك و انتظرى حتى يجف ثم اشطفى وجهك وضعي طبقة من أي كريم مرطب.

4. يحتوي العرق سوس على مادة الجلابرادين التى تساعد على تفتيح البشرة. ضعى طبقة رقيقة منه فى الصباح والمساء بعد غسل الوجه مباشرة و قبل قبل وضع الكريم المرطب. ويمكن ان تجدى خلاصة عرق السوس فى اى متجر للسلع الغذائية الصحية. تأكدى من حفظه فى زجاجة بمكان بارد و مظلم، ولاتنسى أن تختبرى كمية قليلة منه على ظهر يديك قبل وضعه على الوجه للتأكد من سلامته على بشرتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
8 استعمالات للعسل
8 استعمالات للعسل
يعرف العسل بقدراته العلاجية المتعددة، وإليك 8 طرق للاستفادة من العسل بطريقة طبيعية.

1. يصنع منه قناع علاجية للوجه
امزجي ملعقتي طعام من العسلِ مع 1/2 كوب من الشوفان المجروشِ. أضيفي بضعة ملاعق من الماء لتَخفيف المزيج. بعد تَطهير وجهِك، ضعي الخلِيط بانتظام. بعد 30 دقيقة، امسحيه بمنشفة رطبة وناعمة. استمتعي بوجهك الوهّاج!

2...
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين...
كيف تتعرفي على نوعية بشرتك؟
كيف تتعرفي على نوعية بشرتك؟
1 -نظفي بشرتك بعناية، استعملي حليب التنظيف التجميلي ثم اغسليه بالماء، بعد ذلك امسحي كامل الوجه بقطعة قطن مبللة باللوشن (سائل منشط للبشرة)، انتظري لمدة نصف ساعة، ثم امسحي الوجه كاملاً بمنديل جاف.

2 - إذا لم تجدي على المنديل أي إفرازات، وظهرت بشرتك عبر المرآة مشدودة ورقيقة، وظهرت بعض التجاعيد الصغيرة حول العينين والفم فإن بشرتك جافة. ...
مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد
مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد
ربما يؤدي الاستخدام الخاطئ لمراهم أو مستحضرات تبييض البشرة التي يصفها الأطباء أو المزيفة إلى عوارض جانبية ضارة.

وقالت الاختصاصية في أمراض الجلد في مركز داونستايت الطبي في بروكلين (نيويورك) إيرين جيلبرت لصحيفة «نيويورك تايمز» إن الأميركيين من أصل إفريقي أو من أصحاب البشرة الداكنة عموماً يشترون المستحضرات بناءً على وص...
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد