ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة

مس فراتين - لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ايضا مضاد للاشعة فوق البنفسجية التى يمكن ان تسبب امراض السرطان و الشيخوخة المبكرة. ولا تنسي وضع طبقة من الكريم لمنع ظهور البقع.

2. استخدمى مقشر البشرة مرة كل اسبوع لازالة خلايا الجلد الميتة. فهذا سيساعد على تفتيح البشرة واستعادة لمعانها. اصنعى مقشرا طبيعيا عن طريق مزج ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من السكر البنى وقليل من اللبن. امزجي المكونات معا جيدا حتى تأخذ شكل عجين متماسك، ثم افركيه بلطف على وجهك، اشطفيه و ضعى الكريم المرطب.

3. ويعتبر قناع البشرة الطبيعى من الطرق الرائعة لتفتيح البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من كل المكونات التالية (معجون خشب الصندل، عصير ليمون، عصير طماطم، عصير خيار. امزجى هذه المحتويات معا وضعي الخليط على وجهك و انتظرى حتى يجف ثم اشطفى وجهك وضعي طبقة من أي كريم مرطب.

4. يحتوي العرق سوس على مادة الجلابرادين التى تساعد على تفتيح البشرة. ضعى طبقة رقيقة منه فى الصباح والمساء بعد غسل الوجه مباشرة و قبل قبل وضع الكريم المرطب. ويمكن ان تجدى خلاصة عرق السوس فى اى متجر للسلع الغذائية الصحية. تأكدى من حفظه فى زجاجة بمكان بارد و مظلم، ولاتنسى أن تختبرى كمية قليلة منه على ظهر يديك قبل وضعه على الوجه للتأكد من سلامته على بشرتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
كيف أحدد نوع بشرتي؟
كيف أحدد نوع بشرتي؟
هناك مبدئياً ثلاث فئات كبيرة من أنواع البشرة تأخذ في الحسبان كمية المواد الدهنية التي تفرزها البشرة.

البشرة العادية إلى المختلطة:

البشرة متوازنة، وحين تكون مختلطة، يمكن أن تلمع في مساحة الجبين والأنف والذقن.

البشرة الجافة: تفتقد البشرة إلى المواد الدهنية، وتكون دوماً مشدودة ومتحسسة مع إحساس بالتمزق. وقد تظهر صفائح...
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها ما هي أنواع العلاجات ومتى يجوز استخدامها وكيف؟

الإهتمام بالبشرة جوهريّ خاصة عند السيّدات. وهنّ يُكرّسنَ الوقت والمال والجهد للإعتناء بالملامح حتى تغدو برّاقة وطريّة الملمس وخالية من التجاعيد. بيد أنّ الأمر يقتصر أحياناً على بشرة الوجه، إذ تنسى السيّدة وجوب الإعتناء بجسمها أيضاً، علماً انه لا ي...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد