ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟

مس فراتين - عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما يجب أن تهتمي به وأن تبحثي عنه في أقسام التجميل بالمحلات.احرصي على أن تختاري لإكساب بشرتك لون شمس البحر، اللون الأسمر، جل أو كريم أو لوشن شرط أن يكون عامل الحماية فيه من أشعة الشمس لا يقل عن 15% على الأقل. ولا تختاري منتجاً بعامل وقاية أقل من ذلك مهما كانت المغريات التي يقدمها لك المنتجون، لأن المنتج ذا النسبة الضعيفة له أضرار خطيرة على البشرة عندما تضعينه عليها وتعرضينها لأشعة الشمس.قد يؤدي إلى حروق جلدية بل وقد يؤدي ذلك إلى احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

منظف الوجه :

لا تنسي أن تحتوي حقيبة جمالك على منظف جيد سواء كان في شكل لوشن أو غسول للوجه إنه مهم بالنسبة لك لكي يزيل عن بشرة وجهك كل أوساخ الصيف المتراكمة هذا إلى جانب أنه سيزيل منها بقايا مستحضر تلوين البشرة وتسميرها التي تكون قد علقت بالمسام فتسبب في انسدادها .

تحاشي استعمال الصابون في تنظيف وجهك لأنه قد يتسبب في جفاف بشرة الوجه، خاصة إذا كنت قد تعرضت مدة طويلة لأشعة الشمس أو جلست طويلا في مناخ شديد الجفاف خال من الرطوبة.

سائل تلميع الشفاه :

كثير من النساء لا يميل إلى أن تحوي حقائب جمالهن أي سائل لتلميع الشفاه بسبب استخدامهن لكريمات تلوين البشرة لإكسابها سمرة الصيف .ولكن هناك أنواعا من سوائل تلميع الشفاه صالحة لاستخدامها من هذا النوع من اللوشنات مثل وسائل تلميع الشفاه التي لا تحتوي على أي لون . بإمكانك أن تختاري سائلاً من هذا النوع .أو اختاري نوعا آخر يحتوي على ظل لوني يتفق مع بشرتك لتستخدميه بدلا من احمر الشفاه نفسه.

سائل تقشير بشرة الوجه:

لا تنسي أن تضعي في حقيبة جمالك منتجا تختاريه لتقشير بشرة وجهك.أنتقي نوعاً غير قوي لأن احتمال أن تكتسب بشرة وجهك حساسيتها.ية بسبب جلوسك في الشمس بينما النوع القوي قد يزيد من حساسيتها .إن المستحضر اللطيف سواء كان على شكل جل أو حبيبات صغيرة مهم في إزالة القشور الجافة من البشرة مما يساعد على تحسين ملمسها وزيادة قدرتها على التنفس فتكسب تألقا ولمعانا طبيعي.

مرطب للوجه:

تذكري أن كلا من بشرة وجهك وجسمك أثناء عطلتك الصيفية يحتاجان إلى أنواع من منتجات الترطيب أغنى من تلك التي تستخدمينها في بقية أيام السنة بسبب ما تحدثه أشعة الشمس من جفاف. اختاري نوعا جيدا بالنسبة لبشرة وجهك وافرشيه على كل من الوجه والرقبة بوفرة مع بعض المرطبات مزودة بإمكانية تلوين البشرة تصلح للاستخدام في المساء أثناء السهرات الصيفية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
علب ماكياج العينين
علب ماكياج العينين
تناسب ظلال العينين الترابية تقريبا كل ألوان البشرة وهي سهلة التوزيع والمزج. اختاري ظلالا لعينيك بألوان تنير عينيك وتبرز جمال نظراتك. جرّبي هذا الموسم أيضا استعمال ألوان غير معتادة كالأخضر الفاتح أو الزهري الشاحب لإبراز جاذبية بشرتك الشاحبة وتعزيز تألقها.

جرّبي:



•Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow

•Dior 5 Co...
جاذبية معدنية فضية
جاذبية معدنية فضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه...
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
طلاء الأظافر بخليط المعادن: طبقة رقيقة من طلاء الاظافر بلون الذهب والفضة على أساس بلون معدني بأجزاء متساوية سسجعل اظافرك تبدو كأنها مصنوعة من المعادن المتآلقة . والحصول على هذه الاظافر أسهل مما تتخيلي، ثقي بنا.

للحصول على هذه الاظافر:
1. ضعي طبقتان من طلاء الاظافر الداكن من CND Enamel، اتركيه ليجف لمدة خمسة دقائق.
...
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد