ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟

مس فراتين - عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما يجب أن تهتمي به وأن تبحثي عنه في أقسام التجميل بالمحلات.احرصي على أن تختاري لإكساب بشرتك لون شمس البحر، اللون الأسمر، جل أو كريم أو لوشن شرط أن يكون عامل الحماية فيه من أشعة الشمس لا يقل عن 15% على الأقل. ولا تختاري منتجاً بعامل وقاية أقل من ذلك مهما كانت المغريات التي يقدمها لك المنتجون، لأن المنتج ذا النسبة الضعيفة له أضرار خطيرة على البشرة عندما تضعينه عليها وتعرضينها لأشعة الشمس.قد يؤدي إلى حروق جلدية بل وقد يؤدي ذلك إلى احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

منظف الوجه :

لا تنسي أن تحتوي حقيبة جمالك على منظف جيد سواء كان في شكل لوشن أو غسول للوجه إنه مهم بالنسبة لك لكي يزيل عن بشرة وجهك كل أوساخ الصيف المتراكمة هذا إلى جانب أنه سيزيل منها بقايا مستحضر تلوين البشرة وتسميرها التي تكون قد علقت بالمسام فتسبب في انسدادها .

تحاشي استعمال الصابون في تنظيف وجهك لأنه قد يتسبب في جفاف بشرة الوجه، خاصة إذا كنت قد تعرضت مدة طويلة لأشعة الشمس أو جلست طويلا في مناخ شديد الجفاف خال من الرطوبة.

سائل تلميع الشفاه :

كثير من النساء لا يميل إلى أن تحوي حقائب جمالهن أي سائل لتلميع الشفاه بسبب استخدامهن لكريمات تلوين البشرة لإكسابها سمرة الصيف .ولكن هناك أنواعا من سوائل تلميع الشفاه صالحة لاستخدامها من هذا النوع من اللوشنات مثل وسائل تلميع الشفاه التي لا تحتوي على أي لون . بإمكانك أن تختاري سائلاً من هذا النوع .أو اختاري نوعا آخر يحتوي على ظل لوني يتفق مع بشرتك لتستخدميه بدلا من احمر الشفاه نفسه.

سائل تقشير بشرة الوجه:

لا تنسي أن تضعي في حقيبة جمالك منتجا تختاريه لتقشير بشرة وجهك.أنتقي نوعاً غير قوي لأن احتمال أن تكتسب بشرة وجهك حساسيتها.ية بسبب جلوسك في الشمس بينما النوع القوي قد يزيد من حساسيتها .إن المستحضر اللطيف سواء كان على شكل جل أو حبيبات صغيرة مهم في إزالة القشور الجافة من البشرة مما يساعد على تحسين ملمسها وزيادة قدرتها على التنفس فتكسب تألقا ولمعانا طبيعي.

مرطب للوجه:

تذكري أن كلا من بشرة وجهك وجسمك أثناء عطلتك الصيفية يحتاجان إلى أنواع من منتجات الترطيب أغنى من تلك التي تستخدمينها في بقية أيام السنة بسبب ما تحدثه أشعة الشمس من جفاف. اختاري نوعا جيدا بالنسبة لبشرة وجهك وافرشيه على كل من الوجه والرقبة بوفرة مع بعض المرطبات مزودة بإمكانية تلوين البشرة تصلح للاستخدام في المساء أثناء السهرات الصيفية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
مكياج 2009 مستوحا من الطبيعة ..
مكياج 2009 مستوحا من الطبيعة ..
كلما اقترب الصيف يصبح المكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخوخي ...
لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
إليك ثلاث خطوات فقط كفيلة بجعل عينيك أكثر بريقاً وحيوية وبشرتك أكثر نضارة وتألقاً.

لا شك في أن اللمعان يضفي المزيد من الجمال على الماكياج ويستطيع تحويل الماكياج العادي إلى آخر رائع ولافت للنظر. فحين تبسطين المستحضر اللماع بشكل استراتيجي على وجهك وأعلى صدرك، يمكنك إبراز جمال البنية العظمية لديك. واعلمي أن إبراز القسمات بواسطة الضوء ك...
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال و...
Magic Khôl
Magic Khôl
العينان: Single Eyeshadow in Mangrove soft yellow green من NARS Cosmetics. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الماسكارا Noir Radical Volume Effect Faux Cils Mascara من YSL. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الشفتان: Rouge Allure Extrait de Gloss Pure Shine Intense Colour Long Wear Lip Gloss in In...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد