ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟

مس فراتين - إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تجعل ماكياجك يبدو غير مناسبا، مثلا إذا كانت بشرتك جافة فيجب أن تبتعدي عن البودرة لأنها تزيد من جفاف البشرة، بعكس البشرة الدهنية التي تحتاج إلى كريمات خالية من الزيوت.

إذا كانت بشرتك تبدو شاحبة أو قيل لك بأنك تبدين شاحبة اليوم، فالحل هو باستعمال لون أحمر أو وردي على الخدود

إذا كنت تعاني من مشكلة الدوائر السوداء تحت العيون، فينصح باستعمال مرطب خفيف اللون مع مسحة من كريم إخفاء العيوب تحت العيون.

أما إذا كانت عيونك تبدو متعبة ومجهدة، فيمكنك استعمال قطرة خاصة للعيون المجهدة، أو بعض قطرات من عصير الليمون- كذلك يجب أن تنتبهي لساعات النوم، وتشربي الكثير من الماء.

إذا كان ماكياجك مبالغ به، فعليك التخفيف من الألوان الجريئة مثل الأحمر وتستبدليه بألوان محايدة مثل الوردي الفاتح أو الزهري الدافئ، كذلك ننصحك بالتخلص من بودرة الخدود الفائضة عن طريق مسحها بورق نشاف أو تخفيفها بمرطب ذو لون وردي بارد.

إذا كان وجهك يلمع، فهذا لأنه استعملت كريم أساس دهني أو زيتي أو لم تضعي بودرة كافية لتثبيت الماكياج. اختاري أساساً خالياً من الدهون واستعملي بودرة حرة ونصف شفافة على الجبهة والأنف والذقن. يمكنك أيضا استعمال أوراق التجفيف التي تساعد على إزالة الدهون الفائضة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
لا يجب أن يكون دعمنا لابحاث سرطان الثدي مملا دائما، يمكنك أن تبدي رائعة باللون الوردي وتساهمي في دعم حملات التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي. هذه الشركات خصصت منتجات وردية لدعم بحوث ومراكز الرعاية والتوعية العالمية التي تهتم بمرضى سرطان الثدي.

1. الخوخ لمحاربة السرطان: تقدم لوحة ظلال العيون الملونة هذه من Prescriptives مجموعة ظلال...
لإخفاء الهالات
لإخفاء الهالات
حاجب الهالات مع كريم الأساس السائل لإخفاء الهالات

اخلطي مقداراً صغيراً من حاجب الهالات مع مقدار ضئيل من كريم الأساس السائل. حركي المزيج فوق متن يدك بواسطة فرشاة صغيرة للحصول على مزيج متجانس. وبما أن حاجب الهالات يكون عموماً أفتح من كريم الأساس، فإنه يعمل على تفتيح لون كريم الأساس بنصف درجة تقريباً.

النتيجة: نظرة مشرقة من دون أ...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
اسرار مكياجك
اسرار مكياجك
لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختارى الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد