ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟

مس فراتين - إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تجعل ماكياجك يبدو غير مناسبا، مثلا إذا كانت بشرتك جافة فيجب أن تبتعدي عن البودرة لأنها تزيد من جفاف البشرة، بعكس البشرة الدهنية التي تحتاج إلى كريمات خالية من الزيوت.

إذا كانت بشرتك تبدو شاحبة أو قيل لك بأنك تبدين شاحبة اليوم، فالحل هو باستعمال لون أحمر أو وردي على الخدود

إذا كنت تعاني من مشكلة الدوائر السوداء تحت العيون، فينصح باستعمال مرطب خفيف اللون مع مسحة من كريم إخفاء العيوب تحت العيون.

أما إذا كانت عيونك تبدو متعبة ومجهدة، فيمكنك استعمال قطرة خاصة للعيون المجهدة، أو بعض قطرات من عصير الليمون- كذلك يجب أن تنتبهي لساعات النوم، وتشربي الكثير من الماء.

إذا كان ماكياجك مبالغ به، فعليك التخفيف من الألوان الجريئة مثل الأحمر وتستبدليه بألوان محايدة مثل الوردي الفاتح أو الزهري الدافئ، كذلك ننصحك بالتخلص من بودرة الخدود الفائضة عن طريق مسحها بورق نشاف أو تخفيفها بمرطب ذو لون وردي بارد.

إذا كان وجهك يلمع، فهذا لأنه استعملت كريم أساس دهني أو زيتي أو لم تضعي بودرة كافية لتثبيت الماكياج. اختاري أساساً خالياً من الدهون واستعملي بودرة حرة ونصف شفافة على الجبهة والأنف والذقن. يمكنك أيضا استعمال أوراق التجفيف التي تساعد على إزالة الدهون الفائضة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel I...
 كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما ...
 كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
من من الفتيات لا يحلم بالوصول لشكل شفاه النجمة أنجلينا جولي، فهي ممتلئة، ومحددة ولونها جذاب. ولكن غالبا ما تفشل هذه المحاولات إما بسبب وضع الكثير من أحمر الشفاة الذي يؤدي لمظهر مبالغ فيه، أو القليل منه مما يترك أثرا طفيفا غير ملحوظ. وللوصول لشفاه ممتلئة ومتزنة نفذي الآتي:

1. اختاري أحمر شفاه بدرجة لون التوت، وضعيه على شفاهك مع التركيز على ...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد