ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟

مس فراتين - إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تجعل ماكياجك يبدو غير مناسبا، مثلا إذا كانت بشرتك جافة فيجب أن تبتعدي عن البودرة لأنها تزيد من جفاف البشرة، بعكس البشرة الدهنية التي تحتاج إلى كريمات خالية من الزيوت.

إذا كانت بشرتك تبدو شاحبة أو قيل لك بأنك تبدين شاحبة اليوم، فالحل هو باستعمال لون أحمر أو وردي على الخدود

إذا كنت تعاني من مشكلة الدوائر السوداء تحت العيون، فينصح باستعمال مرطب خفيف اللون مع مسحة من كريم إخفاء العيوب تحت العيون.

أما إذا كانت عيونك تبدو متعبة ومجهدة، فيمكنك استعمال قطرة خاصة للعيون المجهدة، أو بعض قطرات من عصير الليمون- كذلك يجب أن تنتبهي لساعات النوم، وتشربي الكثير من الماء.

إذا كان ماكياجك مبالغ به، فعليك التخفيف من الألوان الجريئة مثل الأحمر وتستبدليه بألوان محايدة مثل الوردي الفاتح أو الزهري الدافئ، كذلك ننصحك بالتخلص من بودرة الخدود الفائضة عن طريق مسحها بورق نشاف أو تخفيفها بمرطب ذو لون وردي بارد.

إذا كان وجهك يلمع، فهذا لأنه استعملت كريم أساس دهني أو زيتي أو لم تضعي بودرة كافية لتثبيت الماكياج. اختاري أساساً خالياً من الدهون واستعملي بودرة حرة ونصف شفافة على الجبهة والأنف والذقن. يمكنك أيضا استعمال أوراق التجفيف التي تساعد على إزالة الدهون الفائضة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
أوراق ذهبية
أوراق ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Y-Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 54 Bambou و43 Cinnamon من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.'

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Fruity Orange 14...
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
مع كلّ ' مستحضرات التجميل الطبيعية المتوفرة في السوق هذه الأيامِ، يمكنك أن تصابي بالاحباط من مجرد التفكير في أيها جيد وأيها يحتوي على مكونات سامة.

هل يمكن أن نكشف لك بعض الحقائق المثيرة عن منتجك المفضل؟ يقول كريستوفر درموند، خبير تجميل المشاهير، ومؤسس منتج كريستوفر ديرموند، "هناك 10 مواد سامة يجب أن تحذرها كل سيدة تبحث ...
ماكياج أخضر وبرونزي
ماكياج أخضر وبرونزي
أخضر وبرونزي

مزيج غريب وساحر لعصفور الجنة مع ظلال العينين Color Design 613 Somptuous Emerald و Marron Cuivre 504 من لانكوم Lancome .

وعلى الفم، أحمر الشفاهRouge Allure 07 Genius من شانيل .Chanel ...
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد