ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 7 اساطير للحصول على شعر جميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 اساطير للحصول على شعر جميل

مس فراتين - هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية بالشعر من الاساس هي الاصل. حافظ على شعرك منذ البداية، استعمل زيوت وملطفات مناسبة للشعر وابتعد عن الشمس والسشوار لمنع ووقف الضرر.

2. تدليك الرأس يحفز نمو الشعر خطأ. يمكن أن يزيد التدليك من حركة الدم الى بصيلات الشعر، ويزيل التوتر، ويساعد في توزيع الزيوت الطبيعي بشكل افضل على كامل فروة الرأس. وهذا بالطبع يزيد من فعالية بصيلات الشعر ونموها الصحي. ولكنه لن يزيد وتيرة نمو الشعر، يزيد طول الشعر نصف انش كل شهر بشكل طبيعي دون تحفيز.

3. المواد الكيماوية التي تملس الشعر تغير من طبيعته بشكل دائم. خطأ بينما ينمو الشعر، تتغير طبيعة الشعر. بعد استعمال العلاج الكيماوي لتمليس الشعر تتغير طبيعة الشعر الظاهرة بشكل دائم، ولكن العملية الكيماوية لا يمكنها خرق جذور الشعر. وبالرغم من أن الفتاة التي تخشع لهذه العملية قد ترى شعرا سهل التسريح إلا أن هذا لا يعني شعرا صحيا، بل شعرا متضررا فقد طبيعته للابد.

4. رفع الشعر بذات الطريقة لفترة طويلة يمكن أن يسبب الصلع صحيح. يعرف هذا التأثير بحالة الثعلبة، ويمكن ان يسبب شد الشعر بذات الطريقة لفترة طويلة إلى الاصابة بالصلع في تلك المنطقة. اربط شعرك بمطاطة خفيفة دون شده كثيرا. وهذا لا يقتصر على ذنب الفرس، وانما يشمل ايضا التجديل، رفع الشعر بالربطات أو الملاقظ لفترات طويلة.

5. تسريح الشعر يجعله صحيا خطأ. تسريح الشعر 100 مرة قبل النوم لا يجعل الشعر صحيا. في الحقيقةـ يمكن أن يجعله يبدو اسوء حالا. التسريح المفرط للشعر، يمكن أن يسبب انقسام الشعيرات وتكسير الشعر، كذلك استعمال الاداة الخطأ يمكن أن يزيد من الضرر. يفضل تسريح الشعر بمشط عريض الاسنان، بعد أن يجف بشكل طبيعي بعد الاستحمام.

6. شطف الشعر بالماء البارد يزيد من لمعانه صحيح. بعد تنظيف الشعر بالماء الدافئ والشامبو، يفضل غسله مرة اخيرة بالماء البارد. الماء البارد يساعد في اغلاق مسامات الشعر وبالتالي يقلل من فقدان الزيوت الطبيعية ويمنع نفش الشعر. تأكد من أن الشعر ناعم واملس باستعمال ملطف مناسب بعد الانتهاء من الاستحمام وعلى الاطراف فقط.

7. الصبغة يمكن أن تغير من طبيعة الشعر صحيح. ولكن بشكل مؤقت. ولكن احيانا الى الافضل. التلوين الدائم للشعر يزيل الطبقات التي تحمي الشعر حتى يخترق اللون الشعر، وهذا يجعل الشعر اكثر خشونة. ولكن الزيوت الملطفة والمغذية التي تحتوي عليها بعض انواع الصبغات تجعل الشعر انعم وتعيد الطبقة الحامية والعازلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اقنعة لزيادة لمعان الشعر
اقنعة لزيادة لمعان الشعر
كلنا نعرف أن لمعان الشعر يدل على قوته وصحته وحيويته، هذه هي بعض الأسرار التي ستساعدك في الحصول على شعر لامع .

قناع كيراستاس : قدمت كيراستاس قناع لتغذية الشعر مرة في الأسبوع وهو كيراستاس نيوتريتيف مسكينتنس Kerastase Nutritive Masquintense وهذا القناع يعمل علي تغذية وترطيب الشعر ولمعانه كما انه من الاقنعة التي يفضلها خبراء التصفيف ....
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
قصة الشعر الأنسب لك
قصة الشعر الأنسب لك
كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد