ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث

مس فراتين - وجدت دراسة حديثة أن الشراهة مسؤولة عن تزايد معدلات البدانة في العالم الثالث، وليس الأعمال المكتبية التي تتطلب الجلوس يومياً لعدة ساعات ولا قلة التمارين. وعزا الباحثون الذين أعدوا الدراسة من منظمة إيبيديمك الاميركية، البدانة إلى الزيادة المفرطة في السعرات الحرارية الناتجة عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون والنشويات والسكر، وليس الى الجلوس.

أن مركز "التعاون من أجل الوقاية من البدانة" في جامعة "ديكين" في فكتوريا باستراليا التابع لمنظمة الصحة العالمية، ذكر أن نتيجة هذه الدراسة قد تكون مفيدة للتحذير من مخاطر الشراهة في دول صناعية مثل بريطانيا تزداد فيها معدلات البدانة.

وبيّنت دراسة تعدّ الاوسع عن البدانة في بريطانيا أعدّها 250 خبيراً صحياً عام 2008 الماضي ودعمتها الحكومة، أن الاوزان الزائدة أصبحت أمراً مألوفاً في البلاد، متوقعة أن تصل نسبة البدانة بين الاطفال البريطانيين في عام 2050 إلى 90% وأن يكلف ذلك دافع الضرائب البريطاني حوالي 228.5 مليار دولار.

وقال رئيس جامعة "ديكن" البروفوسور بويد سوينبيرن إن نتيجة هذه الدراسة تشبه نتائج دراسات مشابهة أجريت عن البدانة في دول العالم الثالث، وهي تظهر أن الاطعمة التي يتناولها الانسان وليس قلة التمارين هي المسؤولة عن الازدياد المضطرد في الوزن بالعالم.

وقال سوينبيرن ان "هذا يدعونا إلى التركيز أكثر على الحمية"، مشيراً إلى أنه "ليست هناك أدلة تشير إلى أن النقص في النشاطات البدنية هو وراء هذه المشكلة التي تتخذ شكل وباء الآن". // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
الزيوت العطرية
الزيوت العطرية
أيقظي مراكز الطاقة في جسدك...بالزيوت العطريةزينب

كريمفعّلي «العين الثالثة» بزيت الصندل عندما تتراكم أعباء العمل اليومي الى درجة شعورك بالإرهاق، وتختلط الأمور في ذهنك وأفكارك. فالحل بسيط.

افركي جبينك بنقطة من زيت الصندل لتنشيط العين الثالثة (العين الثالثة هي نقطة الاتصال بين العقل الباطن والوعي)، وهذا كفيل بضبط مواضيع اللاوعي ا...
حمية البيكيني
حمية البيكيني
قبل أن تنطلقي إلى البركة أو شاطئ البحر لا بد أن تجربي ثوب السباحة ولكن ماذا لو كان ضيقا أو لم يعد يلائمك كما كان في السابق. حسنا، يمكنك التخلص من الوزن الزائد والعودة إلى رشاقة البيكيني في 14 يوما.

ما هي حمية البيكيني؟

حمية البيكيني، هي خطة قليلة الدسم لمدة 14 يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن وجعل جلدك يبدو أقوى وأصح. كما أنه م...
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
السيليولايت من أكثر المشكلات التي تزعج النساء والفتيات في جميع الأعمار، ويكون فيها جلد منطقة الأرداف والفخذين وأعلى الذراعين شكل قشرة البرتقالة أو الليمونة.

ويصيب السيليولايت النساء دون الرجال، وعلاج هذه الظاهرة يتلخص في: 1- استخدام كريمات الترطيب الجيدة لتدليك مناطق السيليولايت لمدة دقيقة مرتين يوميا، ويفضل استخدام الكريمات المخصصة...
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم!

إنها خضار ملونة، طرية ومقرمشة في الوقت نفسه، ومفيدة جداً للصحة. إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم والتي تعتبر حليفة للصحة والرشاقة...

صحيح أننا تناولنا خلال الشتاء الكثير من الخضار التي استخدمناها في إعداد الأطباق المختلفة، لكن موسم الصيف يعطينا فرصة لتذوق المزيد من ...
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
كثير منا يعتقد أن ضبط الوزن خلال شهر رمضان أمر مستحيل ، في ظل عدم مقاومة الولائم الشهية و أطباق الحلوى والمكسرات التي لا تخلو منها أي مائدة، غير أن ذلك المفهوم غير صحيح بالمرة، فعلي العكس تماما يعتبر شهر رمضان من أنسب الفرص التي تساعدك على إنقاص وزنك.

وهنا، نقدم لك عشر حيل سحرية تستطيعين من خلالها تناول أشهى الأطباق وفي نفس الوقت الم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد