ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تفتحين بشرتك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تفتحين بشرتك؟

مس فراتين - لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ايضا مضاد للاشعة فوق البنفسجية التى يمكن ان تسبب امراض السرطان و الشيخوخة المبكرة. ولا تنسي وضع طبقة من الكريم لمنع ظهور البقع.

استخدمى مقشر البشرة مرة كل اسبوع لازالة خلايا الجلد الميتة. فهذا سيساعد على تفتيح البشرة واستعادة لمعانها. اصنعى مقشرا طبيعيا عن طريق مزج ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من السكر البنى وقليل من اللبن. امزجي المكونات معا جيدا حتى تأخذ شكل عجين متماسك، ثم افركيه بلطف على وجهك، اشطفيه و ضعى الكريم المرطب.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
الذقن المزدوج من المشكلات التى تعانى منها النساء بسبب المظهر الغير مرغوب الذى تخلفه ورائها، لذلك تسعى المرأة إلى عمل كل ما يمكنها حتى تتخلص منها، ولكن بطرق صحية سليمة، ولكن يجب أولا أن تتعرفى على العوامل التى تؤدي إلى تكون الذقن المزدوج.

ما هى أسباب الذقن المزدوج؟

1-البدانة. البدانة من أكثر العوامل خطورة...
 10 نصائح للحفاظ على شبابك
10 نصائح للحفاظ على شبابك
وجد الباحثون بأن الناس الذين يعيشون أطول عموماً ينجحون بذلك جزئياً بسبب العادات الجيدة. هنا، وفقاً للدكتور فيرنون كولمان العادات الجيدة التالية تطيل العمر. وإليك النصائح التي استخلصتها الدراسة:

النصيحة الأولى: أضحك، أمرح وابتعد عن المزاج السلبي. وجد الباحثون بأن الضحك والمرح يريح الأعصاب، ويجعل المزاج معتدلاً مما يسبب إطلاق هرمون تر...
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير ال...
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
مكونات الوصفـة: ملعقتين حليب طازج(كبيره)
ملعقه عصير برتقال او ليمون طازج.(كبيره)
ثلاث ملاعق عسل.(كبيره)
ملعقه كركم (صغيره)
ملعقه فلفل اسود مطحون(صغيره)
ملعقه عصير جزر(كبيره)
ملعقه عصير طماطم(كبيره)
ثلاث ملاعق عصير الخيار(كبيره)
ملعقتين ملح(كبيره)
ثلاث ملاعق خميره(كبيره)
خمس ملاعق نشا(كبيره)
...
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد