ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إحترفي العناية بأظافر يديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إحترفي العناية بأظافر يديك

مس فراتين - كان يا مكان في قديم الزمان، نساء يذهبن إلى محلات متخصصة في تدريم وتنظيف الأظافر، وكن يدفعن مالا وفيرا للحصول على أظافر ملونة. ولكن حدث الآتي: تعلمت السيدات والفتيات بأنه لا يوجد سر عجيب في الصالونات المتخصصة في تدريم الأظافر، بل السر يكمن في طريقة العناية بالأظافر واختيار المنتجات المناسبة وذات الجودة العالية.

لتتعرفي على هذا السر تعالي معنا في هذه الخطوات:

الخطوة 1:

قومي بتنعيم سطح الظفر باستعمال مبرد لطيف. قومي بفرك الأظافر واطراف الأصابع بالقليل من زيت الزيتون، ثم حددي سطح الظفر بدفع اللحم الزائد إلى الخلف. امسحي أي بقايا لطلاء الأظافر القديم تماما بالقطن المبلل بمزيل طلاء الأظافر (اختاري نوعا لطيفا لا يسبب جفاف الظفر). استعملي مزيل للبقايا يمكنك شرائه من محلات العناية بالأظافر. تأكدي من أنك حصلت على سطح أملس ونظيف.

الخطوة 2:

قومي بوضع طبقتان من طلاء الأظافر الشفاف لحماية الظفر من لون الطلاء. هناك منتجات تحتوي على مواد مقوية ومغذية للظفر يمكنك استعمالها كذلك.

الخطوة 3:

انتظري حتى يجف الظفر تماما، لا تقومي بالنفخ عليها لأن ذلك يسبب بروز الفقاعات الصغيرة. ولا تستعملي رذاذ مثبت لأن ذلك يسبب تقشر الطلاء بسرعة.أما إذا قمت بحركة خاطئة...قومي بوضع لمسة بسيطة من طلاء الأظافر على المكان المخدوش، بعد أن تجف تماما، ضعي طبقة كاملة على كل الظفر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن  جورجيو أرماني
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن جورجيو أرماني
Giorgio Armani بودرة جديدة مميزة بملمسها المخملي . إن Blushing Fabric تغلّف السحنة بلون رائع وفريد. لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، يتمّ استخدام ثلاثة ألوان رقيقة ومميزة. لون المرجان للإشراق، ولون الفراولة لتألّق منعش، ولون وردي باهت لإضفاء نضارة الربيع على الوجنتين. وقد صيغ مستحضر Blushing Fabric باستخدام تكنولوجيا «مايكروفيل» ذات الأبعاد الثلاثية ا...
أسرار الماكياج
أسرار الماكياج
للماكياج أسرار خاصة تجعلك أكثر نحافة من صورتك الطبيعية ولتأكيد شخصيتك حتى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتي:

لا تزيدي من كريم الأساس وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.
<...
علب ماكياج العينين
علب ماكياج العينين
تناسب ظلال العينين الترابية تقريبا كل ألوان البشرة وهي سهلة التوزيع والمزج. اختاري ظلالا لعينيك بألوان تنير عينيك وتبرز جمال نظراتك. جرّبي هذا الموسم أيضا استعمال ألوان غير معتادة كالأخضر الفاتح أو الزهري الشاحب لإبراز جاذبية بشرتك الشاحبة وتعزيز تألقها.

جرّبي:



•Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow

•Dior 5 Co...
اسرار مكياجك
اسرار مكياجك
لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختارى الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد