ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إحترفي العناية بأظافر يديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إحترفي العناية بأظافر يديك

مس فراتين - كان يا مكان في قديم الزمان، نساء يذهبن إلى محلات متخصصة في تدريم وتنظيف الأظافر، وكن يدفعن مالا وفيرا للحصول على أظافر ملونة. ولكن حدث الآتي: تعلمت السيدات والفتيات بأنه لا يوجد سر عجيب في الصالونات المتخصصة في تدريم الأظافر، بل السر يكمن في طريقة العناية بالأظافر واختيار المنتجات المناسبة وذات الجودة العالية.

لتتعرفي على هذا السر تعالي معنا في هذه الخطوات:

الخطوة 1:

قومي بتنعيم سطح الظفر باستعمال مبرد لطيف. قومي بفرك الأظافر واطراف الأصابع بالقليل من زيت الزيتون، ثم حددي سطح الظفر بدفع اللحم الزائد إلى الخلف. امسحي أي بقايا لطلاء الأظافر القديم تماما بالقطن المبلل بمزيل طلاء الأظافر (اختاري نوعا لطيفا لا يسبب جفاف الظفر). استعملي مزيل للبقايا يمكنك شرائه من محلات العناية بالأظافر. تأكدي من أنك حصلت على سطح أملس ونظيف.

الخطوة 2:

قومي بوضع طبقتان من طلاء الأظافر الشفاف لحماية الظفر من لون الطلاء. هناك منتجات تحتوي على مواد مقوية ومغذية للظفر يمكنك استعمالها كذلك.

الخطوة 3:

انتظري حتى يجف الظفر تماما، لا تقومي بالنفخ عليها لأن ذلك يسبب بروز الفقاعات الصغيرة. ولا تستعملي رذاذ مثبت لأن ذلك يسبب تقشر الطلاء بسرعة.أما إذا قمت بحركة خاطئة...قومي بوضع لمسة بسيطة من طلاء الأظافر على المكان المخدوش، بعد أن تجف تماما، ضعي طبقة كاملة على كل الظفر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من ...
عروس ساحرة
عروس ساحرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى ت...
صحارى بنية ومرجانية
صحارى بنية ومرجانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute Reflet Miel من كلارنس Clarins والبودرة Poudre Bronzante Terracotta 4 seasons من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 4 Couleurs 441 Mordoré من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد