ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إحترفي العناية بأظافر يديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إحترفي العناية بأظافر يديك

مس فراتين - كان يا مكان في قديم الزمان، نساء يذهبن إلى محلات متخصصة في تدريم وتنظيف الأظافر، وكن يدفعن مالا وفيرا للحصول على أظافر ملونة. ولكن حدث الآتي: تعلمت السيدات والفتيات بأنه لا يوجد سر عجيب في الصالونات المتخصصة في تدريم الأظافر، بل السر يكمن في طريقة العناية بالأظافر واختيار المنتجات المناسبة وذات الجودة العالية.

لتتعرفي على هذا السر تعالي معنا في هذه الخطوات:

الخطوة 1:

قومي بتنعيم سطح الظفر باستعمال مبرد لطيف. قومي بفرك الأظافر واطراف الأصابع بالقليل من زيت الزيتون، ثم حددي سطح الظفر بدفع اللحم الزائد إلى الخلف. امسحي أي بقايا لطلاء الأظافر القديم تماما بالقطن المبلل بمزيل طلاء الأظافر (اختاري نوعا لطيفا لا يسبب جفاف الظفر). استعملي مزيل للبقايا يمكنك شرائه من محلات العناية بالأظافر. تأكدي من أنك حصلت على سطح أملس ونظيف.

الخطوة 2:

قومي بوضع طبقتان من طلاء الأظافر الشفاف لحماية الظفر من لون الطلاء. هناك منتجات تحتوي على مواد مقوية ومغذية للظفر يمكنك استعمالها كذلك.

الخطوة 3:

انتظري حتى يجف الظفر تماما، لا تقومي بالنفخ عليها لأن ذلك يسبب بروز الفقاعات الصغيرة. ولا تستعملي رذاذ مثبت لأن ذلك يسبب تقشر الطلاء بسرعة.أما إذا قمت بحركة خاطئة...قومي بوضع لمسة بسيطة من طلاء الأظافر على المكان المخدوش، بعد أن تجف تماما، ضعي طبقة كاملة على كل الظفر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لاميتا فرنجية تعترف
لاميتا فرنجية تعترف
لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن...
اليك اسرار الماكياج الناجح
اليك اسرار الماكياج الناجح
يكمن سر الماكياج الناجح في احترام بعض القواعد الأساسية في هذا المجال، والإعتماد على التفاصيل التي تشكّل كل الفرق وتحوّل الوجه إلى لوحة تشعّ إشراقاً وجمالاً.

1- العناية بالبشرة: يشكّل الحصول على بشرة صحية ومُشرقة أحد أبرز أولويّات النساء كافةً. ويؤمّن الترطيب صباحاً ومساءً الحصول على بشرة موحّدة، كما يعمل على تمليس التجاعيد، مم...
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
ريش الحفلات
ريش الحفلات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والظلال Palette 5 Couleurs 970 stylish Move من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon khôl noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الش...
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
تختلف النظرة إلى ألوان الماكياج وطريقة استعمالها باختلاف ذوق كل امرأة، لكن ثمة ألوان كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم. إليك أهم الألوان والأوقات التي تتناسب معها بالاضافة إلى بعض الخطوات الضرورية في وضع الماكياج.

قبل أن تضعي الماكياج دلّكي وجهك بكريم الأساس بحركات دائرية بواسطة إسفنجة رطبة ناعمة أو بواسطة الضغط بالأصابع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد