ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس

مس فراتين - الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأحرصي عند إختيار الفستان أن يتوافر فيه الأتزان في خطوه الداخليه والخارجه وكذلك في اللوانه فالاتزان في التصميم قادر علي ان يخفي كثير من العيوب الجسميه كما انه يكسبك مظهر في غاية الأناقه.

ومن المفضل عند أرتداء فستان طويل عدم إظهار جزء من الساق لأن هذا يبدو خارج إطار النسبه السليمه كما يظهر أمامك.وجونلة الفستان الطويل يجب ان لايتجاوز عرضها عرض الأكتاف خاصة مع قصار القامه فكلما كانت الجونله عريضه كلما كان مظهرك اقصر .

وعند اختيارك لموديلات الفستان انصحك بان تختاري الفستان الذي يظهر فيه النسبه اللونية وهي ان نسبة الجزء الصغير إلي الكبير تساوي نسبة الجزء الكبير إلي مجموع الجزئين حيث أن تلك النسبه من النسب التي ترتاح إليها العين وتكسبك المظهر المطلوب وهو المظهر الأنيق .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
في عرض VERSACE
في عرض VERSACE
هل أستمع إلى الموسيقى أم أتأمّل التصاميم أمامي؟ المجموعة ضمّت فساتين ضيّقة مع قطع من الجلد كانت مثل الأحزمة على الظهر بأزرار كبيرة، لمّاعة وباهتة؛ خطوط باللون الأحمر والأصفر، والبيج والتوركوازي والأسود. أقمشة مخرّمة وأخرى مع شباك، بلوني الأسود والبيج، تنانير طويلة ضيّقة Pencil skirts، مع قمصان ضيّقة أيضاً وقصيرة بالكاد تغطّي أجسام العا...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد