ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس

مس فراتين - الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأحرصي عند إختيار الفستان أن يتوافر فيه الأتزان في خطوه الداخليه والخارجه وكذلك في اللوانه فالاتزان في التصميم قادر علي ان يخفي كثير من العيوب الجسميه كما انه يكسبك مظهر في غاية الأناقه.

ومن المفضل عند أرتداء فستان طويل عدم إظهار جزء من الساق لأن هذا يبدو خارج إطار النسبه السليمه كما يظهر أمامك.وجونلة الفستان الطويل يجب ان لايتجاوز عرضها عرض الأكتاف خاصة مع قصار القامه فكلما كانت الجونله عريضه كلما كان مظهرك اقصر .

وعند اختيارك لموديلات الفستان انصحك بان تختاري الفستان الذي يظهر فيه النسبه اللونية وهي ان نسبة الجزء الصغير إلي الكبير تساوي نسبة الجزء الكبير إلي مجموع الجزئين حيث أن تلك النسبه من النسب التي ترتاح إليها العين وتكسبك المظهر المطلوب وهو المظهر الأنيق .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ربيع 2011
ربيع 2011
تمّ استيحاء ألوان ونقوش وزخرفات الورود من مجموعة صحون مزيّنة برسوم الأزهار جُمعت في القرن الثامن عشر. أمّا التفاصيل الفنيّة فمأخوذة من الملابس التقليديّة الكوريّة. تشكّل القبّعات، التي كان الرجال يرتدونها عادة، والأحزمة، التي تلفّ خصورهم، اللمسات الأخيرة على المظهر. ...
 Gaultier
Gaultier
دار Gaultier حاد للغاية

في مجموعته لربيع وصيف 2011

أضاف المصمم جان بول غوتييه إلى تصاميمه المزدحمة بالتفاصيل جرعة إضافية من الحدّة عبر الأكتاف المستقيمة. وقد تماهت هذه الحدّة مع مظهر المغنية الأميركية البدينة بيث ديتو ضيفة المصمّم التي اعتلت منصة العرض مع فارق عشرات الكيلوغرامات وعارضات غوتييه. وتبدو القصّات منطقية خصوصا...
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة


مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الف...
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد