ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير

مس فراتين - كايتي هولمز: قصة بوب قصير تناسب هذه القصة الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب. كما تناسب الوجوه المربعة مع عمل زاوية ورفع الشعر من الخلف لتخفيف حدة زوايا الوجه. يجب أن تتجنب النساء ذات الوجوه المستديرة القصات الأقصر من مستوى الذقن، لأن ذلك يزيد من تدوير الوجه. إذا كانت جبهتك عريضة، حافظي على خصل جانبية طويلة. الشعر الناعم والمجعد قليلا يناسب هذه القصة، ولكن انتبهي التجعيد المفرط يمكن أن يجعل الشعر يبدو أقصر من الحقيقة.

ريز ويثرسبون: الخصل الطويلة والمتدرجة تنجح هذه القصة للنساء ذوات الوجوه التي تشبه شكل القلب، والفك القوي. الخصل المتدرجة تجعل الشعر يبدو أرتب وأكثف. إذا كان وجهك بيضاويا، اطلبي تدرجات أقصر مع خصل ملونة لأنعاش الشعر. للوجه المستديرة، اطلبي تدرجات أطول لأخفاء الخدود.

فيكتوريا بيكهام: قصة الشعر العصرية من ميزات هذه القصة أنها تنجح مع أي شكل وجه ذو تقاطيع واضحة. هذه القصة تضيف لمسة انوثة بالرغم من قصر الشعر، وتناسب ذوات الوجوه التي تشبه القلب، وتبعد التركيز عن العيون وعظام الخدود. إذا كان شعرك خفيفا، الشعر القصير يزيد من كثافة الشعر عند الجبهة. أما إذا كان شعرك مجعدا، فتأكدي من استعمال مستحضرات مناسبة لتسريحه بشكل عصري دون أن ينفش.

غوينث بالترو: بوب طويل الوجوه المستديرة والنحيلة تناسبها الخصل الطويلة المحيطة بالوجه مع رفع شعر تاج الرأس. إذا كان شعرك طويلا مجعدا أو ناعما فهذه القصة تناسبه. إذا كان وجهك مربعا تجنبي رفع شعرك لأن ذلك يزيد من حدة خط الفك.

جينفر هدسون: قصة متكاملة إذا كان وجهك يشبه جينفر وشعرك سميكا، فقصة الشعر القصير والملتف للخارج سيناسبك. إذا كان شعرك سميكا، فهذه القصة ستساعدك على العناية به دون مجهود. إذا كان شعرك مجعد فالتقصير المتدرج سيناسبك ولكن يجب أن تستعملي مستحضرات تصفيف مناسبة للحفاظ على الشكل الجميل للشعر. يناسب الوجوه السمينة والنحيلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
أَصبح البيض جزءاً مهماً من الحمية والعناية بالشعر والجلد. كلّ شخص يريد أَن يكون عنده شعر جميل ولامع. باستعمالِ البيضِ النيئ أي فتاة يمكن أن تجد نفسها مع شعر جميل. لن تضطري لعبور القارات السبع لإيجاد بيض نيئ. كل بيت يمكن أن يصبح بسهولة خلطة رائعة للشعر. كما يمكن استعمال بعض الخلطات كملطف للشعر أيضا. تخلق خصائص البيضِ تأثيراً لطيفا على الشعر الباهت و...
قصة الشعر الأنسب لك
قصة الشعر الأنسب لك
كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك م...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
شعر طويل ويعاني من التساقط
شعر طويل ويعاني من التساقط
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها:

كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب في...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد