ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير

مس فراتين - كايتي هولمز: قصة بوب قصير تناسب هذه القصة الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب. كما تناسب الوجوه المربعة مع عمل زاوية ورفع الشعر من الخلف لتخفيف حدة زوايا الوجه. يجب أن تتجنب النساء ذات الوجوه المستديرة القصات الأقصر من مستوى الذقن، لأن ذلك يزيد من تدوير الوجه. إذا كانت جبهتك عريضة، حافظي على خصل جانبية طويلة. الشعر الناعم والمجعد قليلا يناسب هذه القصة، ولكن انتبهي التجعيد المفرط يمكن أن يجعل الشعر يبدو أقصر من الحقيقة.

ريز ويثرسبون: الخصل الطويلة والمتدرجة تنجح هذه القصة للنساء ذوات الوجوه التي تشبه شكل القلب، والفك القوي. الخصل المتدرجة تجعل الشعر يبدو أرتب وأكثف. إذا كان وجهك بيضاويا، اطلبي تدرجات أقصر مع خصل ملونة لأنعاش الشعر. للوجه المستديرة، اطلبي تدرجات أطول لأخفاء الخدود.

فيكتوريا بيكهام: قصة الشعر العصرية من ميزات هذه القصة أنها تنجح مع أي شكل وجه ذو تقاطيع واضحة. هذه القصة تضيف لمسة انوثة بالرغم من قصر الشعر، وتناسب ذوات الوجوه التي تشبه القلب، وتبعد التركيز عن العيون وعظام الخدود. إذا كان شعرك خفيفا، الشعر القصير يزيد من كثافة الشعر عند الجبهة. أما إذا كان شعرك مجعدا، فتأكدي من استعمال مستحضرات مناسبة لتسريحه بشكل عصري دون أن ينفش.

غوينث بالترو: بوب طويل الوجوه المستديرة والنحيلة تناسبها الخصل الطويلة المحيطة بالوجه مع رفع شعر تاج الرأس. إذا كان شعرك طويلا مجعدا أو ناعما فهذه القصة تناسبه. إذا كان وجهك مربعا تجنبي رفع شعرك لأن ذلك يزيد من حدة خط الفك.

جينفر هدسون: قصة متكاملة إذا كان وجهك يشبه جينفر وشعرك سميكا، فقصة الشعر القصير والملتف للخارج سيناسبك. إذا كان شعرك سميكا، فهذه القصة ستساعدك على العناية به دون مجهود. إذا كان شعرك مجعد فالتقصير المتدرج سيناسبك ولكن يجب أن تستعملي مستحضرات تصفيف مناسبة للحفاظ على الشكل الجميل للشعر. يناسب الوجوه السمينة والنحيلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ول...
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
مع اقتراب فصل الربيع، تستقبل العديد من النساء هذا الموسم بلون شعر مختلف عن ألوان الشتاء الداكنة، ولكن يجب أن لا تتسرعي في الحصول على لون فاتح هذا الربيع. فالشعر كما البشرة يتفاعل مع البيئة المحيطة به، وبما أن الشتاء طقس قاس بالمجمل على الجميع، فيجب أن تتأكدي من أن شعرك لا يعاني من الضعف والهشاشة والجفاف. الصبغة قد تسبب المزيد من ال...
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
"بعد البحر والسباحة والمصيف والفسح والعزومات" تكتشف الفتاة العديد من المشاكل التى تصيب جمالها بسبب تعرضها للشمس ومن أهمها تقصف الشعر وتساقطه فتقف حائرة ما بين الأدوية الكيماوية والعلاجات ومابين الوصفات الطبيعية.

النصائح التى تساعدك على الاهتمام بشعرك من بداية المصيف:

• قبل نزول البحر، يفضل وضع فازلين على الشعر لتكوين طبقة عازلة...
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
تعرفي على طريقتين جديدتين لجعل شعرك أكثر جمالا. الملح مع الكريم المرطب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن مع ثلاث ملاعق كبيرة كونديشنر ( كريم مرطب ومغذي للشعر) ثم ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية. وزعي المزيج وهو دافئ على شعرك من الفروة للأطراف واتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. هذا المزيج سيمنح شعرك صحة وبريقا ويعيد ل...
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصة الطبيعية

المقصود بالقصة الطبيعية تنسيل كل خصل الشعر (effilage) لمنح مظهر الحجم الممتلئ للشعر الخفيف والضعيف والمنسدل من دون حيوية. إنها قصة محدثة لتلك التي راجت خلال حقبة الستينات، وهي تتكيف مع الطلة الغجرية أو المتأنقة على حد سواء. إنها قصة أنيقة وخفيفة، وتتيح لك تلوين شعرك باللون الذي تريدينه.

القصة القصيرة

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد