ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة

مس فراتين - التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة بين ظهور التجاعيد بالوراثة ، ولكن هناك عوامل أقوي من ذلك متعلقة بالبيئة وزيادة الوزن. وأكد بازهامان جويورون رئيس قسم الجراحة التجميلية أن "العوامل الوراثية لدى شخص ما يفترض أصلا أن تحدد كيفية كبره في السن لكن إن دخلت بعض العوامل في حياتكم فانكم بالتأكيد ستشيخون بوقت أسرع". صحيح أن جميع الخبراء أكدوا أن التجاعيد تظهر دون استئذان بسبب عوامل عديدة منها أشعة الشمس وقائمة طويلة من الأغذية الخاطئة المشبعة بالدهون والكولسترول على رأسها أطعمة "التيك أواي" ، لذا إذا أردتِ الشباب الدائم ، عليكِ بنظام غذائي جديد ،والابتعاد قدر الإمكان عن اللحوم الحمراء والزبدة والحلويات بكل أشكالها. وتشير سلسلة من الأبحاث إلى أن الذين يتقيدون بهذه النصائح يتمتعون بالشباب والصحة الأفضل، كما أنهم بعيدون عن البدانة وهي السبب الرئيسي للعديد من الأمراض ومنها أمراض القلب والشرايين وزيادة الكولسترول . ويقول المتخصصون في تفسير ذلك إن المواد الغذائية المذكورة غنية بما يسمى مضادات الأكسدة المعروفة بأنها تحارب بكفاءة عالية ضد مظاهر التقدم في السن والعديد من الأمراض الخطيرة أيضاً.

أوهام للبيع : وبالرغم من ذلك نجد أن بعض السيدات يلجئن إلى الكريمات أو تناول بعض المنتجات الإعلانية ، ولكن كشفت دراسة بريطانية أن كل هذه المنتجات لا جدوى منها. ووجدت دراسة كوليدج لندن أن مكونات مضادات الأكسدة الموجودة فى هذه الكريمات والتى من المفترض أن تقوم بإبطاء وقت ظهور التجاعيد أما أن يكون مفعولها بسيط جداً أو ليس لديها مفعول بالمرة ، وأضافت الدراسة أن هؤلاء الذين يريدون الاحتفاظ ببشرة شابة يجب عليهم ممارسة الرياضة وتناول نسبة معقولة من الأطعمة. وأكدت الدراسة التى أجراها الدكتور ديفيد جيمس أن مضادات الأكسدة هو المفتاح لمحاربة تقدم السن، مؤكداً أن تجاربهم أثبتت عكس هذا الاعتقاد والحقيقة أنهم لا يدركون الكثير من الميكانيكية الأساسية للتقدم فى السن، مشيراً إلى أن الأشخاص الذين يتناولون فيتامين " C " أو "E" على أمل أن يقلل من تقدم السن فإنهم خاطئون.

السر في الطازج : ولتفادي التجاعيد وزيادة الوزن فى آن واحد يشير استشاري التغذية الصحية والعلاجية وأستاذ الكيمياء الحيوية بجامعة القاهرة د. محمد سعد عبداللطيف إلى أن بإمكان حواء تتبع نظاماً يحقق الرشاقة يعمل على شد الجلد ويتجنبها أعراض الشيخوخة والترهلات بجانب حمايتها من ظهور الحبوب والبقع الداكنة وذلك من خلال تغيير نمط الأغذية لتصبح الأغذية الطازجة ممثله لأكثر من 70% من الوجبات اليومية في صورة فاكهة وخضروات طازجة متنوعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
إجتفاف البشرة
إجتفاف البشرة
كل أنواع البشرة معرّضة للإجتفاف في أي مرحلة من مراحل العمر، لكن الأكثر عرضة لهذه المشكلة التي تصيب الجلد وتسهّل زحف علامات الشيخوخة المبكرة إليه هي البشرة الجافة. تتعرّض البشرة للاجتفاف عندما تفوق كمية الماء الذي نصرّفه من جسمنا الكمية التي نشربها أي عندما نفقد مخزون الماء الموجود في جسمنا والذي يساعد على ترطيب بشرتنا من الداخل. والبشرة المجتفة...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
هل ترغبين في أن يكون وجهك صبوحاً مورداً يحمل علامات الشباب والحيوية خاليا من التجاعيد؟! إذا كانت إجابتك بنعم فيمكنك الحصول على كل ذلك عن طريق اتباع بعض الوصفات الهامة التي نقدمها إليك. من تلك الوصفات غسل الوجه بعصير الليمون مرتين أسبوعياً، كما يمكنك عمل كمادات من عصير المشمش ووضعها على الوجه فتنقيه وتقويه. أما إذا كانت البشرة جافة فتدلك بزيت ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد