ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ملابس الصيف التي لا غنى عنها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ملابس الصيف التي لا غنى عنها

مس فراتين - في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح والابيض بالطبع. لا تنسي اختيار اكسسوار مناسب يتماشى مع ثيابك. هذه الثياب مناسبة للخروج والتنزه، والاستمتاع بفطور صباحي مع الاصدقاء.

الفساتين. إذا كنت من محبي الفساتين فهذه فرصتك التي لا تعوض، تعود الفساتين الخفيفة والملونة للظهور بقوة هذا الصيف، اختاري لونا يلائم لون بشرتك وموديل يناسب شكل جسمك.

التنانير. لا شيء يعزز انوثتك مثل التنانير الصيفية المزركشة. مرة أخرى اختاري طولا مناسب لقامتك وموديل يلائم شكل جسمك. اجمالا التنانير تمنحك طولا اضافيا.

القمصان القطنية الطويلة. بالاضافة إلى الفساتين والتنانير لا تنسي القمصان القطنية الملونة التي تناسب السراويل الطويلة. هذه القمصان تمنحك شكلا اكثر ترتيبا ونحولا خصوصا عند منطقة الارداف. لا تنسي الاكسسوارات المناسبة مثل العقود والاقراط والاساور الخشبية والملونة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
وصلت أكسسوارات «لانفين» Lanvin لصيف 2011 إلى ذروة التطور مع الازدواجية التي تمزج الجماليات الصناعية والترف الأنيق. ...
في عرض VERSACE
في عرض VERSACE
هل أستمع إلى الموسيقى أم أتأمّل التصاميم أمامي؟ المجموعة ضمّت فساتين ضيّقة مع قطع من الجلد كانت مثل الأحزمة على الظهر بأزرار كبيرة، لمّاعة وباهتة؛ خطوط باللون الأحمر والأصفر، والبيج والتوركوازي والأسود. أقمشة مخرّمة وأخرى مع شباك، بلوني الأسود والبيج، تنانير طويلة ضيّقة Pencil skirts، مع قمصان ضيّقة أيضاً وقصيرة بالكاد تغطّي أجسام العا...
 الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
بعد ارماني، كالفين كلاين، والعديد من مصممي الأزياء، قامت درا دولتشي أند غابانا للأزياء بطرح أول خط ماكياج خاص بها. أما خبير التجميل الذي ساهم في تحقيق هذا الحلم، فهو بات مكغراث المعروف بتصيماته الجذابة ليقدموا مجموعة تتميز بالجاذبية والأنوثة والإشراق حيث تجتمع خبرة وتجارب الطرفين في مجالي الموضة والجمال.

تتميز المجموعة بعبوتها الكلاسي...
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد