ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ملابس الصيف التي لا غنى عنها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ملابس الصيف التي لا غنى عنها

مس فراتين - في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح والابيض بالطبع. لا تنسي اختيار اكسسوار مناسب يتماشى مع ثيابك. هذه الثياب مناسبة للخروج والتنزه، والاستمتاع بفطور صباحي مع الاصدقاء.

الفساتين. إذا كنت من محبي الفساتين فهذه فرصتك التي لا تعوض، تعود الفساتين الخفيفة والملونة للظهور بقوة هذا الصيف، اختاري لونا يلائم لون بشرتك وموديل يناسب شكل جسمك.

التنانير. لا شيء يعزز انوثتك مثل التنانير الصيفية المزركشة. مرة أخرى اختاري طولا مناسب لقامتك وموديل يلائم شكل جسمك. اجمالا التنانير تمنحك طولا اضافيا.

القمصان القطنية الطويلة. بالاضافة إلى الفساتين والتنانير لا تنسي القمصان القطنية الملونة التي تناسب السراويل الطويلة. هذه القمصان تمنحك شكلا اكثر ترتيبا ونحولا خصوصا عند منطقة الارداف. لا تنسي الاكسسوارات المناسبة مثل العقود والاقراط والاساور الخشبية والملونة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
إذا كنت سيدة عاملة، فانت بحاجة إلى مجاراة أخر خطوط الموضة في الثياب، ليس لتثيري اعجاب زملائك وحسب، ولكن لتشعري بالانسجام الطبيعي مع محيط عملك. وإذا لم تشتري معطفا خريفيا بعد، فنحن سنساعدك على تحديد المعطف الانسب لهذا الموسم وباسعار معقولة.

تركز معاطف الشتاء والخريف 2009 على الحزام لذا احرصي على اختيار معطف أنيق مع حزام عصري. تتوفر تشك...
  للسهرة،
للسهرة،
فقد جاءت الفساتين بموديلات رقيقة في غاية البساطة من الشيفون والحرير، بدرجات اللون السيمون، كان من أجملها فستان طويل، بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V، بحمالات، كما أنه محدد الخصر، وينسدل واسعا في كرانيش. ...
قوليها أفضل بالازهار
قوليها أفضل بالازهار
لا شيء يمكن أن يعبر عن الطقس الربيعي الجميل وأنوثتك مثل الازهار الربيعية الملونة. لذا فقد اخترنا لك تصاميم ربيعية جميلة يمكنك الاقتباس منها للحصول على إطلالة ربيعية مميزة ومنعشة.

• Kate Spade Necklace قلادة من زهور الأقحوان الذهبية من تصميم Laurie Trott. هذا التصميم يناسب الملابس الربيعية الخفيفة والمزينة بالازها...
كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد