ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > رشاقة في المطبخ الياباني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

رشاقة في المطبخ الياباني

مس فراتين - يتساءل الكثيرون عن سر صحة ورشاقة وصحة اليابانيات، وبالفعل فإن اليابانية متميزة بالرشاقة والقوام المعتدل بالفعل والسبب يرجع إلي النظام الغذائي الياباني الذي يحتوي على مزيج من السمك والأرز والصويا والخضروات.

حيث ثبت أن هذه العناصر الغذائية تساهم في خفض معدلات الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات في اليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا.

فالصويا قد تساعد في تحسين صحة العظام والوقاية من الهبات الحرارية المتزامنة مع انقطاع الطمث، كما تحب اليابانيات تناول البروكلي والقرنبيط الغنيين بمواد مضادة للسرطانات المختلفة.

كما أن تناول الشاي الأخضر الذي يقلل التعرض لأمراض القلب، ويزيد من نشاط الأنسولين يقي من الإصابة بمرض السكر، كما يقلل الشاي الأخضر من التعرض إلى سرطانات مثل المثانة والقولون والمعدة والمريء والبنكرياس، كما يوفر وقاية في ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكولسترول.

حاولي تغيير نظامك الغذائي، اشربي الشاي الأخضر، وتناولي مزيدا من الأسماك والخضروات، واجعلي غذائك اليومي يحتوي على حصة أو اثنتين من منتجات الصويا "الزبادي أو اللبن أو الفول. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
شفط الدهون: الاختيار الصعب
شفط الدهون: الاختيار الصعب
ما هو الجزء غير المفضل في جسمك أو على الأقل جزئيا؟ على الرغم من شعبية الحميات الغذائية بانواعها واشكالها المختلفة أو حتى اللجوء إلى حبوب الحمية إلا أن معظم البالغين لا يزالون يعانون من البطون المترهلة والفخذين المتضخمين. ولا عجب بأن عملية شفط الدهون هي ثالث أكبر إجراء للتجميل ، بعد عمليات تكبير للثدي وتجميل الانف، وفقا للجمعية الأمريكية للجراحة الت...
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاط...
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
كيف تخسرى وزنك الزائد في شهر رمضان المبارك؟
كيف تخسرى وزنك الزائد في شهر رمضان المبارك؟
في شهر رمضان المبارك تتفنن ربات البيوت في إعداد ما تشتهيه الأنفس من أطايب الطعام، فترى المائدة الرمضانية غنية بالمقلي والمشوي والمحمّر، وفي ظل هذه الإغراءات اليومية يفشل العديد من الناس أصحاب الوزن الزائد بالالتزام بالنظام الغذائي المنحف (الرجيم)، فتراهم يكتسبون الوزن خلال الشهر الكريم بدلاً من فقدانه، وذلك يعود إلى الفهم الخاطئ لطبيعة النظام الغذا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد