ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%

مس فراتين - نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل التي تؤدي للإصابة بالنوع الثاني من السكري. وأشار الباحثون إلى أن دراستهم يمكن أن تساعد في التعرف على كيفية التحكم في الوزن والسكر لدى المرضى من البشر. وذكر الباحثون في دراستهم أنهم حقنوا المادة الجديدة لفئران زائدة الوزن مرة في الأسبوع وأن وزن الفئران انخفض خلال الأسبوع الأول بنسبة 25% ثم بنسبة 28% خلال شهر.

ويشبه تأثير هذه المادة الجديدة تأثير الهرمونين جلوكاجون و جي ال بي 1، المسؤولين عن ضبط عملية تحويل السكر لطاقة في الجسم. وكانت دراسات سابقة قد أوضحت أن هذين الهرمونين يكبتان الشعور بالشهية ويزيدان من استهلاك السعرات الحرارية ما يؤدي بدوره لخفض الوزن. بيد أن الباحثين لم يتوصلوا حتى الآن لكيفية الاستفادة من هذه الحقيقة في علاج السمنة ، كما أنه مازال من الضروري في الوقت الحالي إجراء المزيد من الدراسات على هذه المادة الجديدة قبل أن تعتمد طبيا في علاج البدانة والسكر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
لا تعد كل مأكولات حمية البحر الأبيض المتوسط مفيدة، فهناك أطعمة أكثر فائدة، وفقا لما جاء في دراسة جديدة.

يقول التقرير الذي اجرته جامعة أثينا بأن بعض مكونات حمية البحر الأبيض المتوسط قد تكون أكثر حيوية للترويج للصحة الجيدة من الاصناف الاخرى.

في الدراسة التي اجراها باحثون في جامعة أثينا بكليّة الطب ربط الباحثون بين الحياة ا...
النوم يخفض من الوزن
النوم يخفض من الوزن
يغيب عن بال ملايين الأشخاص، الذين يحاولون خفض أوزانهم، أن التمتع بقسط كاف من النوم خلال الليل أساسي جدا للبقاء نحيفين.هذا ما يوضحه الباحث في مشاكل النوم، الدكتور نيل ستانلي، بقوله ان قلة من هؤلاء تدرك أن عدم النوم بشكل عميق خلال الليل يشل نشاط "هرمونات الجوع" فتزيد قابليتنا للطعام ونأكل أكثر مما ينبغي ونعجز عن معرفة ما إذا كنا أكلنا أكثر من المطلوب...
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
هل ترغبين في خفض وزنك ولكن ليس في اي مكان؟ هذا الريجيم المذهل سيساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف والبطن.

الاسبوع الأول :

الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب لبن زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق شوفان او 2 قرص قمح أو شوفان

بين الإفطار والغداء: حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) +...
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
كثير منا يعتقد أن ضبط الوزن خلال شهر رمضان أمر مستحيل ، في ظل عدم مقاومة الولائم الشهية و أطباق الحلوى والمكسرات التي لا تخلو منها أي مائدة، غير أن ذلك المفهوم غير صحيح بالمرة، فعلي العكس تماما يعتبر شهر رمضان من أنسب الفرص التي تساعدك على إنقاص وزنك.

وهنا، نقدم لك عشر حيل سحرية تستطيعين من خلالها تناول أشهى الأطباق وفي نفس الوقت الم...
ريجيم المشاهير لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش
ريجيم المشاهير لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش
ولعل منة أحدث صيحات الريجيم المتبعة في بعض مراكز التخسيس هو ريجيم الفواكه أو كما يسميه البعض ريجيم المشاهير ويعتمد هذا الريجيم على استخدام الموز ومجموعة أخرى من الفواكه كنظام غذائي لمدة أربعة أسابيع لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش ولكن يجب أن يتم ممارسة هذا الريجيم تحت إشراف طبي لفقرة إلى العناصر الغذائية المختلفة وهو كالتالي:

اليوم ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد