ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%

مس فراتين - نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل التي تؤدي للإصابة بالنوع الثاني من السكري. وأشار الباحثون إلى أن دراستهم يمكن أن تساعد في التعرف على كيفية التحكم في الوزن والسكر لدى المرضى من البشر. وذكر الباحثون في دراستهم أنهم حقنوا المادة الجديدة لفئران زائدة الوزن مرة في الأسبوع وأن وزن الفئران انخفض خلال الأسبوع الأول بنسبة 25% ثم بنسبة 28% خلال شهر.

ويشبه تأثير هذه المادة الجديدة تأثير الهرمونين جلوكاجون و جي ال بي 1، المسؤولين عن ضبط عملية تحويل السكر لطاقة في الجسم. وكانت دراسات سابقة قد أوضحت أن هذين الهرمونين يكبتان الشعور بالشهية ويزيدان من استهلاك السعرات الحرارية ما يؤدي بدوره لخفض الوزن. بيد أن الباحثين لم يتوصلوا حتى الآن لكيفية الاستفادة من هذه الحقيقة في علاج السمنة ، كما أنه مازال من الضروري في الوقت الحالي إجراء المزيد من الدراسات على هذه المادة الجديدة قبل أن تعتمد طبيا في علاج البدانة والسكر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ب 23 خطوة انقصي وزنك
ب 23 خطوة انقصي وزنك
ثلاث وعشرون طريقة تنقص وزنك بدون ريجيم بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:

1-عندما تشعر بالجوع بين الوجبات امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات أو تناول بعض الفاكهة الطازجة.

2-احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

...
هل يساعد التدخين في تخفيف الوزن؟
هل يساعد التدخين في تخفيف الوزن؟
أينما نظرت، ترى فتيات وشبابا ينفثن الدخان من انوفهم وافواههم، خصوصا طلاب الثانوية العامة والجامعة، وغالبا ما يكون السبب الرغبة في التخلص من الوزن الزائد، لان التدخين -حسب رأيهم- يقلل من الشهية، ويزيد من عملية الايض. ولكن هل حقا يساعد التدخين في تدفع عجلة حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي يساعد في خسارة الوزن الزائد، بهذه السهولة؟

...
طريقك للتخلص من السمنة..
طريقك للتخلص من السمنة..
عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين...
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!
الحمية البلاروتينية هي حمية قائمة على أساس تناول البروتينات المحضرة صناعيا بدل البروتين الذي نحصل عليه من الأكل العادي، فإن الرجيم عالي البروتين لا يخلو من الآثار الجانبية، الشيء الرئيسي هو رائحة النفس الكريه، ولكن لا مفر من ذلك، فهي تظهر أن الرجيم أصبح فعالا.

وفي الواقع عندما يقوم الجسد بحرق الدهون، تنتج عنه ظاهرة معروفة باسم ...
دراسة: الفقر يسبب البدانة
دراسة: الفقر يسبب البدانة
أكدت درسة حديثة أن البدانة مرتبطة بالضغط الاجتماعي والفقر، وبأن الذين يتناولون مأكولات تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول والدهون يخزنون كمية أكبر من الدهون في تجويف البطن مقارنة بغيرهم.

وأكدت كارول شيفلي من المدرسة الطبية بجامعة فورست الأمريكية، أن الكثير من الدهون الزائدة تتراكم في منطقة البطن عند البدناء، كما لاحظت شيفلي أن الدهون ت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد