ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تعتني بوجهك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تعتني بوجهك

مس فراتين - للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق، لابد من العناية الصحيحة بها بواسطة تطبيق برنامج خاص يومي متكامل، ليساعد على تألقها ونضارتها والحفاظ على لونها الموحد وشبابها.

تعرفي على الخطوات الضرورية لحماية البشرة في النهار:

تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث،التعرض لأشعة الشمس ،التدخين ،والعقاقير ،إضافة إلى الضغوط النفسية مثل :

القلق، والأرق ، والإرهاق ، مماي ستلزم نظاما متكاملا لحمايتها.

1- تنظيف البشرة:

وهي الخطوة الأولى للحصول على بشرة خالية من الشوائب،عبر إزالة الغبار عنها، والأوساخ.بالإضافة إلى بعض بقايا المستحضرات والمكياج. وهي خطوة تساعد على إعداد البشرة لإمتصاص مستحضرات العناية بالوجه،وعملية التنظيف تتم بواسطة الصابون الطبي المخصص للوجه ، أو الحليب ،أو اللوسيون.

2- كريم الترطيب:

من أهم العوامل المساعدة في الحفاظ على بشرة شابة،طرية، ندية، في مواجهة أشعة الشمس والحرارة المزيلة لرطوبة البشرة والمسببة لجفافها.

3- كريم العين:

خطوة وقائية للمحافظة على المنطقة الحساسة المحيطة بالعين، لمنع ظهور الهالات السوداء والجيوب، والتخفيف من حدة الثنايا والتجاعيد.

4- كريم النهار المغذي:

يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من أشعة الشمس والتلوث ، إضافة إلى إزالة الخلايا الميتة عن سطحها أو منحها مظهرا أملس مشعا خاليا من اللمعان.

5- الواقي الشمسي:

من أهم المستحضرات الواجب إستعمالها في النهار، ذو تركيبة خاصة، يغلف البشرة ويحميها من أشعة الشمس المضرة ومن الأشعة فوق البنفسجية(UVA) المسببة للشيخوخة المبكرة، وتلف الخلايا. يفضل إستعماله طوال فصول السنة.

بالإضافة إلى هذا البرنامج اليومي المتكامل وهناك العديد من المستحضرات والخطوات التي يمكن اللجوء إليها مثل:

1- التقشير:

وينصح بإستعماله مرة في الأسبوع ،لإزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة وتهيئتها لإمتصاص المغذيات والمرطب.

2- الماسك:

الذي ينشط البشرة المتعبة التي تفتقر إلى الحيوية. ينظفهاويشدها ويجدد خلاياها ويمنحها الأوكسجين.

3- المستحضرات المقاومة للشيخوخة (ِAnti-Rides)والكريمات الصباحية المقاومة للأكسدة وللتلوث والغبار. إضافة إلى بعض المستحضرات التي تستعمل بحسب الفصول مثل:

( حمضيات الفواكه(Acide de Fruits)والتي ينصح بإستعمالها في الخريف والشتاء لتجديد البشرة وشدها، ولترطيبها في الربيع والصيف.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حمابة وترطيب
حمابة وترطيب
أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن ال...
La Mer Radiant Serum
La Mer Radiant Serum
إطلاق La Mer Radiant Serum في منتجع لامير في ميامي

كل فوائد الحياة البحرية في مستحضر...

أحياناً أنسى فعلاً كم أنا محظوظة، كم أحبّ عملي وأستمتع به، إلى أن يقترب وقت العروض، أو نتلقى دعوة لتغطية حدث ما أو لإطلاق مستحضرات جديدة من الشركات الكبرى، كما هو الحال اليوم. فأنا مدعوّة لتمضية يومين في ميامي South Bea...
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
كلنا نرغب في بشرة جميلة وجسم خال من الشعر غير المرغوب به. أما الطرق فمتعددة ومنها المؤلم ومنها الفعال ومنها طويل الامد. تعالي نتعرف على اهم هذه الطرق مميزاتها وسلبياتها.

الشمع
مميزاته: متعدد الاستعمالات ويستعمل على عدة اماكن، بما فيها خط البيكيني ، والذراعان وحتى البطن.
سلبياته : بينما تساهم إزالة الشعر بالشمع في الحصول على ...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد