ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تعتني بوجهك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تعتني بوجهك

مس فراتين - للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق، لابد من العناية الصحيحة بها بواسطة تطبيق برنامج خاص يومي متكامل، ليساعد على تألقها ونضارتها والحفاظ على لونها الموحد وشبابها.

تعرفي على الخطوات الضرورية لحماية البشرة في النهار:

تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث،التعرض لأشعة الشمس ،التدخين ،والعقاقير ،إضافة إلى الضغوط النفسية مثل :

القلق، والأرق ، والإرهاق ، مماي ستلزم نظاما متكاملا لحمايتها.

1- تنظيف البشرة:

وهي الخطوة الأولى للحصول على بشرة خالية من الشوائب،عبر إزالة الغبار عنها، والأوساخ.بالإضافة إلى بعض بقايا المستحضرات والمكياج. وهي خطوة تساعد على إعداد البشرة لإمتصاص مستحضرات العناية بالوجه،وعملية التنظيف تتم بواسطة الصابون الطبي المخصص للوجه ، أو الحليب ،أو اللوسيون.

2- كريم الترطيب:

من أهم العوامل المساعدة في الحفاظ على بشرة شابة،طرية، ندية، في مواجهة أشعة الشمس والحرارة المزيلة لرطوبة البشرة والمسببة لجفافها.

3- كريم العين:

خطوة وقائية للمحافظة على المنطقة الحساسة المحيطة بالعين، لمنع ظهور الهالات السوداء والجيوب، والتخفيف من حدة الثنايا والتجاعيد.

4- كريم النهار المغذي:

يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من أشعة الشمس والتلوث ، إضافة إلى إزالة الخلايا الميتة عن سطحها أو منحها مظهرا أملس مشعا خاليا من اللمعان.

5- الواقي الشمسي:

من أهم المستحضرات الواجب إستعمالها في النهار، ذو تركيبة خاصة، يغلف البشرة ويحميها من أشعة الشمس المضرة ومن الأشعة فوق البنفسجية(UVA) المسببة للشيخوخة المبكرة، وتلف الخلايا. يفضل إستعماله طوال فصول السنة.

بالإضافة إلى هذا البرنامج اليومي المتكامل وهناك العديد من المستحضرات والخطوات التي يمكن اللجوء إليها مثل:

1- التقشير:

وينصح بإستعماله مرة في الأسبوع ،لإزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة وتهيئتها لإمتصاص المغذيات والمرطب.

2- الماسك:

الذي ينشط البشرة المتعبة التي تفتقر إلى الحيوية. ينظفهاويشدها ويجدد خلاياها ويمنحها الأوكسجين.

3- المستحضرات المقاومة للشيخوخة (ِAnti-Rides)والكريمات الصباحية المقاومة للأكسدة وللتلوث والغبار. إضافة إلى بعض المستحضرات التي تستعمل بحسب الفصول مثل:

( حمضيات الفواكه(Acide de Fruits)والتي ينصح بإستعمالها في الخريف والشتاء لتجديد البشرة وشدها، ولترطيبها في الربيع والصيف.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق Clarins Vital Light Day SPF 15 Illuminating Anti-Ageing Cream All Skin Type

كريم مغذٍ، يحيي البشرة ويجعلها ناعمة ومشرقة دون أن يترك أثراً زيتياً عليها. هذا المستحضر مميّز بتركيبته التي تحارب التجاعيد، تخفي الخطوط الدقيقة، تصقل البشرة المترهلة، تعزز الإشراق، تزيل التصبّغ الجلدي، وتوفر حماية مثالية للبشرة من أشعة الشمس ما فوق ...
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد