ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تعتني بوجهك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تعتني بوجهك

مس فراتين - للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق، لابد من العناية الصحيحة بها بواسطة تطبيق برنامج خاص يومي متكامل، ليساعد على تألقها ونضارتها والحفاظ على لونها الموحد وشبابها.

تعرفي على الخطوات الضرورية لحماية البشرة في النهار:

تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث،التعرض لأشعة الشمس ،التدخين ،والعقاقير ،إضافة إلى الضغوط النفسية مثل :

القلق، والأرق ، والإرهاق ، مماي ستلزم نظاما متكاملا لحمايتها.

1- تنظيف البشرة:

وهي الخطوة الأولى للحصول على بشرة خالية من الشوائب،عبر إزالة الغبار عنها، والأوساخ.بالإضافة إلى بعض بقايا المستحضرات والمكياج. وهي خطوة تساعد على إعداد البشرة لإمتصاص مستحضرات العناية بالوجه،وعملية التنظيف تتم بواسطة الصابون الطبي المخصص للوجه ، أو الحليب ،أو اللوسيون.

2- كريم الترطيب:

من أهم العوامل المساعدة في الحفاظ على بشرة شابة،طرية، ندية، في مواجهة أشعة الشمس والحرارة المزيلة لرطوبة البشرة والمسببة لجفافها.

3- كريم العين:

خطوة وقائية للمحافظة على المنطقة الحساسة المحيطة بالعين، لمنع ظهور الهالات السوداء والجيوب، والتخفيف من حدة الثنايا والتجاعيد.

4- كريم النهار المغذي:

يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من أشعة الشمس والتلوث ، إضافة إلى إزالة الخلايا الميتة عن سطحها أو منحها مظهرا أملس مشعا خاليا من اللمعان.

5- الواقي الشمسي:

من أهم المستحضرات الواجب إستعمالها في النهار، ذو تركيبة خاصة، يغلف البشرة ويحميها من أشعة الشمس المضرة ومن الأشعة فوق البنفسجية(UVA) المسببة للشيخوخة المبكرة، وتلف الخلايا. يفضل إستعماله طوال فصول السنة.

بالإضافة إلى هذا البرنامج اليومي المتكامل وهناك العديد من المستحضرات والخطوات التي يمكن اللجوء إليها مثل:

1- التقشير:

وينصح بإستعماله مرة في الأسبوع ،لإزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة وتهيئتها لإمتصاص المغذيات والمرطب.

2- الماسك:

الذي ينشط البشرة المتعبة التي تفتقر إلى الحيوية. ينظفهاويشدها ويجدد خلاياها ويمنحها الأوكسجين.

3- المستحضرات المقاومة للشيخوخة (ِAnti-Rides)والكريمات الصباحية المقاومة للأكسدة وللتلوث والغبار. إضافة إلى بعض المستحضرات التي تستعمل بحسب الفصول مثل:

( حمضيات الفواكه(Acide de Fruits)والتي ينصح بإستعمالها في الخريف والشتاء لتجديد البشرة وشدها، ولترطيبها في الربيع والصيف.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اعتني بنفسك
اعتني بنفسك
يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

...
وصفات جمالية 100% طبيعية
وصفات جمالية 100% طبيعية
اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضي...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
جفاف البشرة ضيف غير مرغوب فيه كل شتاء. ومن المدهش أن التخلص منه أمر في غاية اليسر مع تلك الوصفات الطبيعية والصحية. جربيها وسوف تتمتع بشرتك بقمة حيويتها ونضارتها هذا الشتاء، وكل شتاء. تتألف الوصفات التالية من عناصر طبيعية، جميعها في متناول يديك، أو بالأحرى في مطبخك، وسوف تنقلك من قلب بيتك إلى أجمل منتجع صحي، تتغذى فيه بشرتك على الحليب وشعرك على العس...
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد