ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)

مس فراتين - 1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعاء ويخرج على شكل غازات.

لذا يفضل أن تمضغ طعامك جيدا، دون كلام أو حديث على الهاتف. كذلك يفضل أن لا تأكل وانت غاضب أو متوتر أو تحت ضغط كبير. أما إذا حدث ذلك فحاول تناول شاي النعناع بعد الاكل.

2. تستعمل مزيل الروائح فقط: تأكد من أن مزيل الروائح الذي تستعمله يحتوي على مادة تقضي على البكتيريا. العطور وحدها لا تكفي، يجب أن يحتوي مزيل الروائح على مادة تقضي على البكتيريا وتقلل التعرق المزعج.

لذا انت بحاجة إلى مضاد للتعرّقَ، مع نسيم لطيف يشبه رائحة نسيمِ المحيطِ، يمكنك استعماله ليل نهار بعد الاستحمام، وفي كل مرة تبدل ثيابك خصوصا في فصل الصيف.

3. فروة رأسك تتقشر بسرعة: قشرة الرأس ليست المشكلةَ وانما عدم غسل الشعر بانتظام. يعتقد الكثير من الناس أن قشرةِ رأس تظهر بسبب جفاف فروة الرأس لذا يتوقفون عن غسل شعرهم لأيام. ولكن الحقيقة هي أن فروة الرأس المتسخة تعزز تكاثر البكتيريا التي تسبب رائحة كريهة للشعر. الفروة الدهنية تعني شعر متسخ وغير نظيف.

لذا اغسل شعرك بانتظام بشامبو مناسب. استعمل علاج فعال للقضاء على القشرة.

4. تناول الادوية: تاكد من خزانة الادوية لعلك تتناول ادوية قوية تسبب رائحة الفم الكريهة. معظم الادوية من مسكنات الالم لادوية الضغط والكآبة تسبب جفاف الفم وبالتالي الرائحة الكريهة. كما تمنع عمل acetylcholine، مادة كيماوية ينتجها الدماغ تطلب من الغدد اللعابية انتاج اللعاب.

لذا يفضل استشارة الطبيب إذا كنت تعاني من مشكلة رائحة الفم لعل السبب في الادوية، كذلك قلل من تناول الكافيين والمشروبات الكحولية وحاول التفس أقل من الفم للحفاظ على رطوبة الفم.

5. الدورة الشهرية: عندما تمر المرأة في نصف الدورة الشهرية، ترتفع درجة حرارة جسمها نصف درجة تقريبا بسبب عملية الاباضة. مما يعني مزيد من الحرارة والتعرق.

لذا يفضل استعمال مزيل الرائحة بشكل أكثر خلال هذه الفترة، مع الاستحمام يوميا، وتبديل الملابس الداخلية باخرى قطنية الامر الذي يسمح للرطوبة بالتبخر.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
مكونات الوصفـة: ملعقتين حليب طازج(كبيره)
ملعقه عصير برتقال او ليمون طازج.(كبيره)
ثلاث ملاعق عسل.(كبيره)
ملعقه كركم (صغيره)
ملعقه فلفل اسود مطحون(صغيره)
ملعقه عصير جزر(كبيره)
ملعقه عصير طماطم(كبيره)
ثلاث ملاعق عصير الخيار(كبيره)
ملعقتين ملح(كبيره)
ثلاث ملاعق خميره(كبيره)
خمس ملاعق نشا(كبيره)
...
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
تقول الدكتورة Audrey Kunin خريجة المعهد الأمريكى لأمراض الجلد ، انه لمن الجميل أن تنمو كل فتاة بقامة طويلة وعظام قوية ، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لكل النساء ، فالكثيرات يلجأن إلى طريقة تركيب أظافر مصطنعة أو إضافة أجزاء خارجية لتمديد طولها الأصلى ، مع أن هذه الطرق تسبب الكثير من المشاكل الصحية كظهور التهابات أو تضرر سطحها ، لكن ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد