ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > اللحوم المعالجة تزيد خطر الإصابة بسرطان الدم بالأطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اللحوم المعالجة تزيد خطر الإصابة بسرطان الدم بالأطفال

مس فراتين - أظهرت دراسة لعلماء جامعة هارفارد الأمريكية أن استهلاك الأطفال لكميات كبيرة من اللحوم المعالجة مثل الهوت دوج ( hot dogs ) يؤدى لزيادة خطر الإصابة بسرطان الدم في حين أن استهلاك الخضروات و منتجات الصويا يؤدى لانخفاض خطر الإصابة بالسرطان .

و تضمنت الدراسة ٥١٥ طفل حيث تم سؤالهم عن عاداتهم الغذائية .

و أظهرت النتائج ارتفاع خطر الإصابة بسرطان الدم بالأطفال الذين يستهلكون كميات كبيرة من الحوم المعالجة و انخفاض الإصابة بالسرطان بالأطفال الذين يستهلكون الخضروات و منتجات الصويا .

و يقول العلماء أن اللحوم المعالجة تحتوى على مركبات النيتريت و التي تسبب الإصابة بالسرطان و أن الخضروات و الصويا تحتوى على مركبات مضادة للأكسدة تمنع نشاط المركبات المسرطنة . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بالإيدز
دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بالإيدز
أشارت دراسة جديدة إلى أن الاعتماد على الرضاعة الطبيعية وحدها خلال الشهور الستة الأولى في حياة الأطفال، يمكن أن يقلل بشكل كبير خطر انتقال الإيدز من الأم إلى طفلها.

في هذه الدراسة قارن باحثون من جنوب أفريقيا بين الأطفال في مرحلة الرضاعة الذين اعتمدوا على الرضاعة الطبيعية فقط وبين أقرانهم الذين تم إطعامهم ألبانا صناعية معادلة أو أطعمة صل...
  إضطرابات النوم عند الأطفال...
إضطرابات النوم عند الأطفال...
أنّ «إضطرابات النوم هي أيّ خلل يحصل في طريقة النوم عند الطفل، أكان ذلك يتجسّد في حركة مفرطة أو كلام أو مشي أثناء النوم، أو قلق في مراحل عدّة أثناء النوم أو عند الإنتقال من مرحلة إلى أخرى. بمعنى آخر، لهذه الإضطرابات إنعكاسات سلبية على نوعيّة النوم وكمّيّته، وتؤثّر بالتالي على الطفل وراحته، وحتى على الأهل وروتينهم». النوم مقسّم إلى مراحل ، تختلف م...
ما هى الصفات التي يتلقاها طفلك منك؟
ما هى الصفات التي يتلقاها طفلك منك؟
(1) الطفل منذ سن الثانية، يستطيع إعادة الكلام، وعلى ذلك فإنه يكون مؤهلاً لتلقي مزيدًا من الأمور التربوية التي تنمى سلوكه، وفي هذه السن ينبغي على الأم أن تعلمه كيف يتعاون مع غيره، وألا يستأثر لنفسه بالأشياء دون غيره، وذلك حتى لا يتعود على حب النفس والطمع.

(2) على الأم أن تدرك تمامًا أنها قدوة ومثال لأبنائها، فيجب عليها ألا تشتمهم أو تتفوه...
 الإسعافات الأولية لإصابات الأطفال
الإسعافات الأولية لإصابات الأطفال
في موسم الأعياد والمناسبات تكثر اسباب ومخاطر الإصابة بالجروح والحروق، لذا يجب أن يستعد كل أم واب للأسوء في مثل هذه الظروف. ولعل بعض المعلومات البسيطة تساعدك في إنقاذ حياة طفلك وربما الوقاية أيضا من التعرض لمثل هذه الحوادث.

أول شيء يجب أن تحضريه هو الصبر والتحمل والعقلانية في إدارة الظروف الصعبة.

وإليكم بعض الحالات الطارئة و...
وصفات مغذية للأطفال الرضع
وصفات مغذية للأطفال الرضع
إذا كنت تبحثين عن بعض الوصفات المغذية للأطفال الرضع بدلا من تلك الجاهزة والمتوفرة في السوق، فيجب أن تعرفي بأن هناك العديد من الاختيارات. بالرغم من أن حليب الأمِّ يوفر تغذيةَ مفيدةَ للطفل الرضيع في الشهور القليلة الأولى، إلا أنه وبعد الشهر الخامس يصبح من الضروري أن يحاول الرضيعِ تناول بعض الغذاءِ الصلب مثل الثمار والحبوب المهروسة.

وصفات مغ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد