ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أخفي عيوبك بملابس مناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أخفي عيوبك بملابس مناسبة

مس فراتين - تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به: اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية: كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات". لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك: الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة!

لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن: فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي: الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة.تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
على الموضة هذا الربيع
على الموضة هذا الربيع
ما هي الموضة يا ترى هذا الموسم؟ للرجال والنساء والفتيات هناك تشكيلة جديدة من الثياب والاكسسوارات، اخترنا لك الخطوط الاساسية.

للنساء والرجال: نظارات شمسية على شكل مربع: هل تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الموسم؟ لما لا تختار من الاطارات الجديدة على شكل مربع والتي تعتبر موضة هذا الربيع. الفتيات والشباب يجب أن يختاروا ا...
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
للنساء لربيع وصيف 2011

قدمت دار Carolina Herrera مجموعتها الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011، وهي ملائمة لكل النهار بحيث توفر 24 ساعة من النضارة والأناقة والألوان.

تم إحياء أسلوب السافاري بالقمصان الحريرية، والتنانير الفائقة الأنوثة والشورتات مع سترات ذات لمسة رجولية. الأبيض والكحلي والأخضر والبيج هي الألوان الطاغية على الأن...
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد