ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > 7 نصائح لشراء واقتناء العطور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لشراء واقتناء العطور

مس فراتين - بعد رحلة طويلة وشاقة في محلات العطور، تخللتها روائح رائعة ومنعشة وأخرى قوية ومنفرة، قمت أخيرا باختيار عطر أعجبني، لم يكن ضمن أي حملات ترويجية، ولم يكن بسعر مخفض أيضا، بل كان مناسبا لشخصيتي، وعمري وذو رائحة ذكرتني بالزنجبيل وأشجار المنغوليا والعنبر الدافئ. ولقد تعلمت خلال هذه التجربة العطرية الساحرة بعض أسرار شراء واقتناء العطور.

وإليكم هذه النصائح:

1. لا تشتري زجاجات العطر التي لا تحتوي على بخاخ، لأنها غير عملية، وقد تسبب تلوث السائل العطري بمواد مختلفة، نتيجة ملامستك للسائل العطري مباشرة عند استعماله. وبدلا من ذلك قومي بشراء العطور المزودة ببخاخ، أما إذا اضطررت إلى شراء العطر دون بخاخ فقومي بوضع العطر على قطعة من القطن أولا ومن ثم ضعي امسحي القطن على الجلد.

2. ابدئي بوضع العطر من الأسفل إلى أعلى، لان الرائحة العطرية تصعد إلى الأعلى، تقوم بعض السيدات برش العطر على الكاحل للاستفادة القصوى من رائحته.

3. قومي بوضع القليل من العطر على الرسغ قبل أن تحكمي على رائحته، ولا تستعملي كمية كبيرة فقد يصعب عليك التخلص من الرائحة لبعض الوقت.

4. ضعي العطر مباشرة على الجلد، أي قبل ارتداء ملابسك، لان العطر يعطي مفعولا أفضل عند وضعه على الجلد، بينما قد يترك البقع على بعض أنواع القماش مثل الحرير.

5. اشتري العطر الذي يعكس شخصيتك ولا تعتمدي على الدعايات الترويجية أن نصيحة الأصدقاء فلكل شخص رائحة خاصة تمتزج بالعطر وتمنحه الرائحة المميزة.

6. عند شراء العطور، حاولي أن لا تجربي أكثر من ثلاثة عطور كل مرة، لأنك لن تتمكني من تميز الرائحة بعد ذلك. يمكنك استعمال حبوب البن (القهوة) للفصل بين الروائح، حيث تعتبر القهوة ذات رائحة نفاذة، فاطلبي من البائع أعطائك بعضا منها إذا لم تتمكني من التميز بين الروائح.

7. احتفظي بالعطور في علبها الكرتونية، أو في مكان مظلم، وجاف، وبارد، لأن الحرارة، والضوء يفسدان العطر، ويسببان تلف السائل العطري سريعا، لذا لا داع لاستعراض عطورك على طاولة التسريح لأنك ستكونين الخاسر الأكبر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطر أنيق ونضر
عطر أنيق ونضر
Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum: عطر أنيق ونضر.
ملكة جمال لبنان نادين نجيم
ملكة جمال لبنان نادين نجيم
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة الت...
أنيق
أنيق
أنيق Versace Vanitas Vanity Body Lotion
'إي سيتي،
'إي سيتي،
من غيرلان Guerlain

تشكّل هذه المجموعة التي يتمحور موضوعها العطري حول مدينة كبيرة وبارزة جزءاً لا يتجزّأ من المجموعات الحصرية «كوليكسيون إكسكلوسيف» Collections Exclusives مثل «إيليكسير شارنيل» Charnels Elixirs، «لار إي لا ماتيار» L›Art et La Matière، «لا بوتيت روب نوار» La Petite Robe Noire و» لي باريزيان» Les Parisiennes والابتكار...
عطر 'أو دو ديزير' Eau du Désir
عطر 'أو دو ديزير' Eau du Désir
من لوليتا لمبيكا Lolita Lempickaينتمي هذا العطر الجميل إلى عائلة العطور العابقة برائحة الأزهار، والمسك، والفاكهة الحمضية، وهو يتلاعب بروعةٍ على الدرجات الطاغية المفعمة برحيق الفاكهة الحمضية المنعشة، لاسيّما الليمون الحامض ونبات رعي الحمام. ويُغلَّف عطر البنفسج المرهف، بالدرجات الوسطى الغنيّة برائحة الياسمين المشرق، والدرجات الخفيفة المفعمة برائحة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد