ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > 7 نصائح لشراء واقتناء العطور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لشراء واقتناء العطور

مس فراتين - بعد رحلة طويلة وشاقة في محلات العطور، تخللتها روائح رائعة ومنعشة وأخرى قوية ومنفرة، قمت أخيرا باختيار عطر أعجبني، لم يكن ضمن أي حملات ترويجية، ولم يكن بسعر مخفض أيضا، بل كان مناسبا لشخصيتي، وعمري وذو رائحة ذكرتني بالزنجبيل وأشجار المنغوليا والعنبر الدافئ. ولقد تعلمت خلال هذه التجربة العطرية الساحرة بعض أسرار شراء واقتناء العطور.

وإليكم هذه النصائح:

1. لا تشتري زجاجات العطر التي لا تحتوي على بخاخ، لأنها غير عملية، وقد تسبب تلوث السائل العطري بمواد مختلفة، نتيجة ملامستك للسائل العطري مباشرة عند استعماله. وبدلا من ذلك قومي بشراء العطور المزودة ببخاخ، أما إذا اضطررت إلى شراء العطر دون بخاخ فقومي بوضع العطر على قطعة من القطن أولا ومن ثم ضعي امسحي القطن على الجلد.

2. ابدئي بوضع العطر من الأسفل إلى أعلى، لان الرائحة العطرية تصعد إلى الأعلى، تقوم بعض السيدات برش العطر على الكاحل للاستفادة القصوى من رائحته.

3. قومي بوضع القليل من العطر على الرسغ قبل أن تحكمي على رائحته، ولا تستعملي كمية كبيرة فقد يصعب عليك التخلص من الرائحة لبعض الوقت.

4. ضعي العطر مباشرة على الجلد، أي قبل ارتداء ملابسك، لان العطر يعطي مفعولا أفضل عند وضعه على الجلد، بينما قد يترك البقع على بعض أنواع القماش مثل الحرير.

5. اشتري العطر الذي يعكس شخصيتك ولا تعتمدي على الدعايات الترويجية أن نصيحة الأصدقاء فلكل شخص رائحة خاصة تمتزج بالعطر وتمنحه الرائحة المميزة.

6. عند شراء العطور، حاولي أن لا تجربي أكثر من ثلاثة عطور كل مرة، لأنك لن تتمكني من تميز الرائحة بعد ذلك. يمكنك استعمال حبوب البن (القهوة) للفصل بين الروائح، حيث تعتبر القهوة ذات رائحة نفاذة، فاطلبي من البائع أعطائك بعضا منها إذا لم تتمكني من التميز بين الروائح.

7. احتفظي بالعطور في علبها الكرتونية، أو في مكان مظلم، وجاف، وبارد، لأن الحرارة، والضوء يفسدان العطر، ويسببان تلف السائل العطري سريعا، لذا لا داع لاستعراض عطورك على طاولة التسريح لأنك ستكونين الخاسر الأكبر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
DKNY Be
DKNY Be
لذيذ Donna Karan DKNY Be Delicious Eau De Toilette
كيف تحصلي على رائحة جميلة جدا
كيف تحصلي على رائحة جميلة جدا
كم مرة سمعت اطراءات من الاشخاص المحيطين بك حول عطرك المميز؟ ولا مرة هذه مشكلة كبيرة أذن. تعالي نتعرف على العطر الذي يميزك ويجعل رائحتك جميلة جدا طوال اليوم.

إذا كنت رائحة الأشياء اللذيذة: اختاري عطور برائحة الفواكه. المكونات الغريبة مثل جوز الهند واليوسف أفندي ستناسبك. تقول فيرجينا بونوفيجيليو، استاذة تسويق العطور في معهد تكنولوجيا أز...
عطر المليون للنساء
عطر المليون للنساء
عطر المليون للنساء Lady Millionمن باكو رابان Paco Rabanneأطلقت دار باكو رابان عطراً جديداً للنساء Lady Million ليتماشى مع عطرها الذي أطلقته سابقاً One Million للرجال.

ويتميّز هذا العطر بغناه الكبير بالمكوّنات النادرة كما بقارورته الذهبية المستوحاة من سبائك الذهب. ...
Coco
Coco
عصري متأنق Chanel Coco Mademoiselle
أنثوي S.T. Dupont Miss Dupont Eau De Parfum
أنثوي S.T. Dupont Miss Dupont Eau De Parfum
عطور أنثوية مميّزة جداً: إليك أفضلها: باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد