ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟

مس فراتين - أولاً: ضعي الكريم الواقي قبل خروجك بـ 15 إلى 30 دقيقة. وذلك لكي تمتصه البشرة وبالتالي تتوفر لها الحماية القصوى.

ثانياً: ضعي كمية مناسبة منه تغطي جسمك بطبقة رقيقة ولكن متساوية، وليس هناك من داع لأن تطلي جسمك بالكريم الواقي فيبدو مظهرك مثل كعكة مغطاة بالكريمة.

ثالثاً: ضعي الواقي على كامل جسمك. إليك نصيحة جيدة: ضعيه على كامل جسمك قبل ارتداء بدلة السباحة حتى تتحركي بسهولة دون القلق على المناطق التي تغطيها البدلة.

تأكدي من أن ساقيك وأعلى ظهرك مدهونة جيداً بالكريم الواقي حيث أنها أكثر المناطق التقاطاً للشمس بالنسبة للمرأة.

رابعاً: ادهني وجهك برقة ولطف. يمكنك استخدام ذات الكريم على جسمك ووجهك ولكن إن كانت بشرة وجهك حساسة وسريعة الاحمرار فمن الأفضل شراء كريم واقي خاص بالوجه لتجنب الاحمرار غير المستحب.

خامساً: كرري وضع الكريم كل ساعتين إن كنت تتسكعين في الخارج، وكل 30 دقيقة إن كنت تقومين بأي نشاط يسبب التعرق (فذلك يجعل الواقي أقل فعالية - ونعم ، حتى إن كان يحمل عبارة مقاوم للماء!). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة تم استيحاء هذه الفكرة من أشهر مراكز التجميل في العالم. في الصباح، قبل الانطلاق إلى العمل، ضعي في الثلاجة عدداً من الحصى التي التقطتها عن الشاطئ. في المساء، تصبح هذه الحصى باردة كفاية لإنجاز تدليك ممتاز. نظفي بشرتك جيداً ثم ابسطي عليها زيتاً نباتياً خفيفاً ومرري الحصى الباردة فوق وجهك، انطلاقاً دوماً من وسط الوجه نحو الخارج. البرد يزي...
 طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
الطريقة الأولى: زيادة روعة وتألق البشرة: 4 ملاعق كبيرة نشا 2 ملعقة كبيرة كركم 5 ملاعق حليب سائل ليمونة واحدة توضع المكونات على النار حتى تجمد ثم توضع على الوجه مثل القناع لمده ربع ساعة بعد ذلك تغسل بالماء الفاتر ثم يوضع على الوجه مكعب ثلج من ماء الورد. الطريقة الثالثة: تخفيف تورم العينين: قد يكون سبب التورم الذي يظهر تحت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد