ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟

مس فراتين - كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به بشكل دائم هو باستعمال علاج يسمّى التحليل الكهربائي. أما طريقة عمله فسهلة، حيث يتم إدخال إبرة صغيرة جدا إلى بصيلة الشعر ثم باستعمال التيار الكهربائي يتم قتل جذر الشعر نهائيا. ويمكن أن يستهلك التحليل الكهربائي وقتا طويلا ويمكن أن يكون مؤلما ومكلفا أيضا: إزالة شعر الشفة العلوية قد يأخذ ما مجموعه من 4 إلى 10 ساعات على عدّة زيارات.

في بعض الحالات، يمكن أن يسبّب التحليل الكهربائي جفاف الجلد ، والتهيج، والندب، والورم. إذا قرّرت محاولته، من الأفضل أن يتم ذلك لدى أخصائي جلد أو لدى طبيب مختص.

تتضمن الطرق الأخرى لإزالة الشعر بشكل دائم استعمال الليزر، وهو مكلف أيضا ويمكن أن يسبب تورم الموضع والتهيج. أي طبيب أو أخصائي جلد قد يكون قادرا على وصف كريم يمكن أن يساعد على إزالة الشعر غير المرغوب به. تكلّمي مع طبيبك أو قومي بزيارة مركز مختص بالعلاج بالليزر في منطقتك للتأكد من أن العملية لن تسبب آثار جانبية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
 وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
عزيزتي .. إذا كنتِ تودين تنظيف بشرتك بمواد طبيعية مفيدة ومرطبة لها ، تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها مستحضرات طبيعية لا تسبب آثار جانبية لبشرتك كالمستحضرات الصناعية التي لا تنظف البشرة بصورة جيدة‏

ومن هذه المواد ماينصحك به خبير التجميل حسين المهندس الذي يوضح أن اللبن البارد من أسهل الوسائل وأكثرها فاعلية لتنظيف البشرة وهو يناسب ...
دللي يديك
دللي يديك
تدليل بسيط لليدين أو عناية كاملة بالأظافر... تعرفي إلى هذه الطرق السريعة التي تتيح لك الاهتمام بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك...

بشرة ناعمة في 3 دقائق

ضعي القليل من مستحضر التقشير الخاص باليدين (أو بالوجه) وافركي راحة يديك ومن متنهما بأطراف الأصابع لمدة 30 ثانية. من شأن هذا التقشير طرد الخلايا الميتة وجعل الب...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
اجتفاف الجلد
اجتفاف الجلد
ومن أبرز التأثيرات السلبية التي يخلفها اجتفاف الجلد:

•التآكل.

•الشعور بالوخز والرغبة في الحك.

•فقدان مطاطية الجلد.

•انقباض في البشرة.

•ظهور التجاعيد المبكرة.

•احساس بالتمزّق.

•تشققات جلدية قد لا تلتئم.

•احمرار وتقشّر البشرة.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد