ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟

مس فراتين - كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به بشكل دائم هو باستعمال علاج يسمّى التحليل الكهربائي. أما طريقة عمله فسهلة، حيث يتم إدخال إبرة صغيرة جدا إلى بصيلة الشعر ثم باستعمال التيار الكهربائي يتم قتل جذر الشعر نهائيا. ويمكن أن يستهلك التحليل الكهربائي وقتا طويلا ويمكن أن يكون مؤلما ومكلفا أيضا: إزالة شعر الشفة العلوية قد يأخذ ما مجموعه من 4 إلى 10 ساعات على عدّة زيارات.

في بعض الحالات، يمكن أن يسبّب التحليل الكهربائي جفاف الجلد ، والتهيج، والندب، والورم. إذا قرّرت محاولته، من الأفضل أن يتم ذلك لدى أخصائي جلد أو لدى طبيب مختص.

تتضمن الطرق الأخرى لإزالة الشعر بشكل دائم استعمال الليزر، وهو مكلف أيضا ويمكن أن يسبب تورم الموضع والتهيج. أي طبيب أو أخصائي جلد قد يكون قادرا على وصف كريم يمكن أن يساعد على إزالة الشعر غير المرغوب به. تكلّمي مع طبيبك أو قومي بزيارة مركز مختص بالعلاج بالليزر في منطقتك للتأكد من أن العملية لن تسبب آثار جانبية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لبشرة جميلة دائماً
لبشرة جميلة دائماً
تمّ تطوير نظام Advanced Skincare Profiling System من ايستيه لودر Estée Lauder على مدى ثلاث سنوات ليمنحك بشرة رائعة وفقاً لقراءة دقيقة لقياسات معيّنة تسمى بـ Unprecedented 11 Key Skin Measurements التي تتضمّن علامات مرئية وغير مرئية تدلّ على مقدار تقدّم البشرة في السن. كما تتضمّن تشخيص الطبقة السفلية للبشرة، والخطوط والتجاعيد، والبقع المرئية، واللو...
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
مكونات الوصفـة: ملعقتين حليب طازج(كبيره)
ملعقه عصير برتقال او ليمون طازج.(كبيره)
ثلاث ملاعق عسل.(كبيره)
ملعقه كركم (صغيره)
ملعقه فلفل اسود مطحون(صغيره)
ملعقه عصير جزر(كبيره)
ملعقه عصير طماطم(كبيره)
ثلاث ملاعق عصير الخيار(كبيره)
ملعقتين ملح(كبيره)
ثلاث ملاعق خميره(كبيره)
خمس ملاعق نشا(كبيره)
...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
جسم ناعم
جسم ناعم
لا مجال أبداً لإهمال الجسم. فالبشرة تصاب بالتحسس نتيجة الاحتكاك بالثياب، ولاسيما على مستوى الذراعين والفخذين. حاولي تغليف بشرتك بكريم خاص بالجسم مباشرة بعد الاستحمام.

استعملي الكريم الناعم والغني الذي يحتوي على الغليسرين أو الزيوت الواقية والملطفة.

جربي:

•كريم اليدين Crème Jeunesse des Mains من كلارنس Clarins.
<...
  لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
تحب النساء الاعتناء بأظافرهن بطرق خاص، بعضهن يحبها نظيفة وقصيرة، والبعض الاخر طويلة و ملونة، ولكن الاساس أن تكون دائما سليمة وصحية.

ويبدأ الاعتناء بالاظافر من الاعتناء بالصحة العامة، وتناول الغذاء السليم الغني بالمواد الغذائية، وخصوصا الكالسيوم، والفيتامينات. وبالطبع الابتعاد عن ارهاق الاظافر بوضعها في محاليل كيماوية للتنظيف ، او استعمال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد