ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > إكسسوارات عالم البحار بين يديكِ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إكسسوارات عالم البحار بين يديكِ

مس فراتين - تميل معظم الفتيات إلى اقتناء العديد من الإكسسوارات خاصة الأشكال الغريبة منها التي تظهرهم بصورة مختلفة وجريئة عن الآخرين .

ولمزيد من الجرأة والتألق نقدم اليوم لمحبات التغيير والتطور مجموعة مميزة من الإكسسوارات المستوحاة من عالم البحار ، اختاري منها ما يناسبك ويناسب ذوقك المختلف :

ويذكر خبراء الموضة أن هذا الصيف تبرز فيه الإكسسوارات التي يغلب عليها اللون الذهبي الذي يجذب إليه الأنظار وبصفة عامة تتسم موضة هذا العصر بالغرابة والاختلاف ، لذا اختاري من هذه المجموعة ما تملين إليه ويميل إلى استايل ملابسك :

و يرجع الخبراء سر انتشار الإكسسوارات الغريبة إلى أن هذا الجيل من الشباب يحب الإكسسوار المختلف والجريء واللافت للأنظار ، وإليكِ هذه المجموعة المميزة :

وفي النهاية ، لتكوني متألقة دائماً يذكر الخبراء بأن اختيار الإكسسوارات بصفة عامة لا يتم اعتباطاً ، بل لها أصول يجب إتباعها ، وإليك هذه النصائح الخاصة التي تساعدك في اختيارها واقتنائها :

- يجب تزيين المناطق الأكثر مرئية ، وهي بالترتيب العنق، المعصم، والأكتاف.

- فكري جدياً قبل استعمال المجوهرات المقلدة ، أو الرخيصة، فهي رخيصة نسبيا ومتعددة الأشكال ويسهل الوصول إليها بسهولة.

- قيّمي زيّك الرسمي بعناية: هل هو بسيط ورائع أو مبهرج .

- ركزي على فكرة بأن الأقل عادة يعني الأكثر، ويكفي بشكل دائم تقريباً

ويذكر خبراء الموضة أن أهم قاعدة في عالم الإكسسوارات هي البساطة ، ومراعاة أن تكون الحلي مناسبة للوقت الذي ترتديها فيه الفتاة إذا كانت صباحية أو مسائية، فالمبالغة في ارتدائها يفقد المرأة جمال مظهرها ويقلل من قيمة الإكسسوار، والجمال ليس بكثرة عدد قطع الحلي.

ويضيف الخبراء أن اليد ذات الأصابع الطويلة تناسبها الخواتم العريضة أو تلك التي يتوسطها حجر طويل على أن تكون فصوص المجوهرات ذات الحجم الكبير ، أما اليد ذات الأصابع القصيرة فيناسبها الخواتم الرقيقة ذات الأشكال الناعمة، لأن الخواتم العريضة تخفي جزءاً من الإصبع وتضفي عليها طولاً ، والذراع الطويلة فيناسبها الأساور العريضة أو تلك التي تأتي قطعاً متعددة ، فيما يتناسب السوار الرقيق مع الذراع القصيرة.

وحول الأقراط وحسن اختيارها توضح مصممة الحلي والمجوهرات رانيا عنز أن الأقراط الصغيرة تناسب الوجه الكبير، كما أن الأقراط الكبيرة تتلاءم مع الوجه الطويل ، وفي حال كان الوجه طويلاً والشعر منسدلاً على المرأة أن تحذر من ارتداء الأقراط المتدلية ، فهي تناسب الشعر المرفوع والوجه المدور.

وتنصح رانيا بعدم ارتداء العقد مع الأقراط الكبيرة ، لأنه يتضارب مع الأقراط ويؤثر على جماليتها ، كما أن لتسريحة الشعر التي تختارها المرأة دوراً كبيراً في اختيار ما تتحلى به من حلي ، فالشعر المرفوع إلى الوراء تناسبه الأقراط الكبيرة، أو العقد العريض حول الرقبة،أما الشعر المتدلي على الأكتاف فيناسبه السلاسل الطويلة أو العقد الذي يتدلى على الصدر.

وللحفاظ على الإكسسوارات تنصح مصممة الحلي والإكسسوارات رانيا عنز بتنظيف الإكسسوارات بطلاء قطع الإكسسوارات أو بمقوي الأظافر الشفاف لتحتفظ بلمعانها وتمنع تأكسدها ، كما يجب حفظها في أماكن بعيدة عن الرطوبة لكي لا يتغير لونها أو تصدأ ، أما لتنظيف الإكسسوارات المصنوعة من الجوخ أو القطيفة تُرش بالملح وتنظف بفرشاة أسنان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
دمعة زرقاء
دمعة زرقاء
قلادة راقية من دار هاري وينستون Harry Winston، إستثنائية بماساتها النقيّة النادرة التي تزن 70.45 قيراط. مزيّنة بحجر البارايبا Paraiba ذي الحجم النادر والنقاء البهيّ وهو يزن 66.40 قيراطاً. قطعة نادرة يفوق سعرها التسعة ملايين دولار أميركي. ...
ساعة فرح
ساعة فرح
مجموعة ساعات راقية لكبار المصممين.
عقد.......
عقد.......
عقد من مجموعة ميكيموتو Mikimoto
عقد
عقد
عقد من مجموعة دار بياجيه Piaget للمجوهرات الراقية
 كيف تبرزي جمالك عن طريق مجوهراتك
كيف تبرزي جمالك عن طريق مجوهراتك
تعتبر المجوهرات جزءا لا يتجزأ من الاكسسورات التي رافقت النساء عبر الزمن. وبالرغم من أن أول قطع للمجوهرات كانت مصنوعة من العظام، وأسنان الحيوانات، إلا أن المصريين القدماء تزينوا بالمجوهرات الثمينة من الآلف السنين.

واليوم، نشاهد المشاهير يرتدون أجمل وأغلى الحلي، المصممة خصيصا لهم. وتساهم قطع المجوهرات في إظهار الثراء، والذوق، وإضفاء ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد