ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي

مس فراتين - كل الفتيات تحب استعمال المكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام المكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال المكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس: استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اختياره بالطريقة المناسبة يعني أن النتيجة النهائية ستكون الحصول على مكياج غير متناسب مع لون وطبيعة بشرتك. لذلك احرصي على اختيار اللون والتكوين المناسب لكريم الأساس.

2. استخدمي كميات قليلة في الإمكان المناسبة: قبل أن تضعي طبقات من المكياج، حددي الأساسيات الضرورية. فهدفك وضع مكمل لجمالك وليس إخفاء وجهك تحت طبقات من الكريم والبودرة.

3. استعملي كريم إخفاء العيوب بحذر: ا تضعي البودرة المضغوطة أو كريم الأساس بهدف إخفاء الهالات السوداء أو البثور أو أي مشاكل في البشرة، استعيني بكريم إخفاء العيوب الذي يأتي بدرجات لونية متفاوتة تلبي احتياجاتك واستعمليه أخر شيء بعد وضع الاكياج

. 4. لا تستعملي الألوان الصارخة: مهما كانت المناسبة التي ستضعين لها الماكياج حاولي أن لا تستعملي الألوان الصارخة أو الداكنة جدا، فهذه الألوان تستعمل بكثافة قليلة ويمكن مزجها كمحترفي الماكياج مع ألوان أفتح للحصول على لون مناسب.

5. لا تهملي مظهرك العام: التناسق مهم جدا، فإذا كنت ستضعين المكياج فلا بد أن تكتمل الطلة بتسريح شعرك بشكل مناسب، وارتداء الثياب المناسبة أيضا والمتناسقة مع لون الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما لون طلاء الأظافر الذي يناسبك؟
ما لون طلاء الأظافر الذي يناسبك؟
وفقا لخبيرة تجميل الأظافر Essie Weingarten، مؤسسة دار Essie لمستحضرات التجميل، التي بدأت حياتها المهنية في العام 1981 بتطوير 12 لونا من ألوان طلاء الأظافر، "فأن العناية بالأظافر وتجميلها يتعدى كونه أهتماما بجزء من الجسد، إلى الراحة النفسية والشعور بالثقة بالنفس". وتقول ايسي بأن أهتمامها بالأظافر بدأ عندما كانت مجرد طفلة صغيرة تهوى تلوين أظافرها. ...
أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر
أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر
الوجه : للحصول على وجه نضر وذو لمعه طبيعية، ننصحك باستعمال La Mer Treatment Powder Foundation، ويحتوي على مادة Airgel وهي مادة عديمة الوزن تستخدم في ابحاث ناسا.

للعيون: للحصول على ظلال عيون باللوان جذابة. ننصحك باستعمال Eyes by Design، الوانها طبيعية وحيوية وذات اساس قوي وثابت.

للشفاه: للحصول على ابتسامة بملي...
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
تختلف النظرة إلى ألوان الماكياج وطريقة استعمالها باختلاف ذوق كل امرأة، لكن ثمة ألوان كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم. إليك أهم الألوان والأوقات التي تتناسب معها بالاضافة إلى بعض الخطوات الضرورية في وضع الماكياج.

قبل أن تضعي الماكياج دلّكي وجهك بكريم الأساس بحركات دائرية بواسطة إسفنجة رطبة ناعمة أو بواسطة الضغط بالأصابع...
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
طلاء الأظافر العصري: يقدم خبراء التجميل هذا الموسم، طلاء أظافر من عصر الفضاء. وهذا يعني الكثير من الالوان المعدنية"ميتاليك" واللامعة تماما مثل النجوم في الفضاء.

لون سادة دون لمعة: هذا اللون الأزرق البحري الداكن، مليء بالمفاجأت، فهو لون مخملي يجف بسرعة. تذكري بأن لا تضعي طبقة إضافية وإلا أصبح سميكا.

ننصحك باستعمال: OPI Ma...
 جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.
<...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد