ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي

مس فراتين - كل الفتيات تحب استعمال المكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام المكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال المكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس: استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اختياره بالطريقة المناسبة يعني أن النتيجة النهائية ستكون الحصول على مكياج غير متناسب مع لون وطبيعة بشرتك. لذلك احرصي على اختيار اللون والتكوين المناسب لكريم الأساس.

2. استخدمي كميات قليلة في الإمكان المناسبة: قبل أن تضعي طبقات من المكياج، حددي الأساسيات الضرورية. فهدفك وضع مكمل لجمالك وليس إخفاء وجهك تحت طبقات من الكريم والبودرة.

3. استعملي كريم إخفاء العيوب بحذر: ا تضعي البودرة المضغوطة أو كريم الأساس بهدف إخفاء الهالات السوداء أو البثور أو أي مشاكل في البشرة، استعيني بكريم إخفاء العيوب الذي يأتي بدرجات لونية متفاوتة تلبي احتياجاتك واستعمليه أخر شيء بعد وضع الاكياج

. 4. لا تستعملي الألوان الصارخة: مهما كانت المناسبة التي ستضعين لها الماكياج حاولي أن لا تستعملي الألوان الصارخة أو الداكنة جدا، فهذه الألوان تستعمل بكثافة قليلة ويمكن مزجها كمحترفي الماكياج مع ألوان أفتح للحصول على لون مناسب.

5. لا تهملي مظهرك العام: التناسق مهم جدا، فإذا كنت ستضعين المكياج فلا بد أن تكتمل الطلة بتسريح شعرك بشكل مناسب، وارتداء الثياب المناسبة أيضا والمتناسقة مع لون الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد