ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 7 نصائح لماكياج يومي مذهل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لماكياج يومي مذهل

مس فراتين - 1. تجنبي وضع الكثير من الماكياج: يجب ان يستعمل الماكياج لتحسين المظهر العام، لا لشد الانتباه السلبي لك. لهذا لا تضعي الكثير من الماكياج، لأنك بغنى عن لفت الانتباه غير المحبب.

وننصحك بعدم وضع الكثير من التالي:

• محدد العيون السائل (ايلاينر): يزيد اللون الاسود، العريض من تحديد العيون ويجعلها تبدو صغيرة، كما يضغى على كل الماكياج ويلفت الانتباه اليه فقط.

• مجمّل الرموش (ماسكارا): يزيد مجمل الرموش من جمال الرموش ويطيلها ولكن الكثير منه يجعل الرموش تبدو كثيفة، متشابكة، وغير حقيقية، خصوصا إذا كان ملوناً أيضاً.

• كريم الاساس (فاونديشن): يغطي كريم الاساس جميع اجزاء الوجه، ويمنحه لونا موحدا، ولكن الكثير منه يسبب تلطخ الوجه وتراكم طبقات سرعان ما تزول بالتقشر أو الذوبان على باقي اجزاء الوجه، خصوصا عند التعرض للحرارة.

• المسحوق المثبت: يهدف الى تثبيت كريم الاساس، وازالة اللمعة الدهنية، ولكن الكثير منه يسبب تبرغل كريم الاساس وزواله، بالاضافة الى تحديد خطوط الوجه.

2. الشفاه: ضعي محدد الشفاه المناسب للون بشرتك، وللون أحمر الشفاه المستخدم، يجب أن لا يكون محدد الشفاه بارزاً أكثر من لون أحمر الشفاه. ضعي كمية متساوية من احمر الشفاه على كامل الشفتين، إذا كنت ترتدين ثياباً فاتحة وملونة، اختاري لونا فاتحا، أو اختاري لونا داكنا إذا كنت ترتدين لونا داكنا. إذا اردت ان تبدو الشفاه صغيرة، ضع محدد الشفاه على الخط الداخلية من الشفاه، إما إذا اردت تكبير الشفاه فلا ننصحك باستعمال محدد الشفاه من الخارج لأنه سيفسد ماكياج الفم ويجعله يبدو غير طبيعي.

3. الماكياج المناسب: سيدتي، دائما ضعي الماكياج المناسب وفقا لمناسبة. فماكياج الشاطئ غير ماكياج السهرة، وماكياج النهار غير ماكياج الليل.

4. القليل جداً أو لا ماكياج: تخاف بعض النساء وضع الماكياج لأنهم بصراحة لا يعرفن كيف يستعملنه ولا يعرفن ما هو الماكياج الزائد. إذا كنت خائفة أو لا تعرفين، حاولي أن تبدئي بوضع ماكياج خفيف بالوان فاتحة أولا. ابدئي حسب الترتيب التالي:

• كريم الاساس على كامل الوجه والرقبة.

• مسحوق التثبيت أو بودرة الخدود.

• مجمل الرموش.

• محدد العين.

• وأخيرا محدد الشفاه وأحمر الشفاه.

وتذكري بأن التجربة والمحاولة ستعلمك أكثر، وبأن القليل من الماكياج افضل من لا ماكياج. إذا كنت لا تزال خائفة، اطلبي نصيحة خبيرة تجميل. 5

. النظرة العامّة: عندما تنتهي من وضع الماكياج يجب ان يبدو طبيعيا، وامتدادا لشكل، ولون وجهك. وهذا يعني تجنب الالوان المتضاربة، والصارخة. إذا كانت بشرتك وشعرك داكنين فعلى الارجح بأن الالوان الترابية تناسبك أكثر، لأن الالوان الفاتحة ستجعلك تبدين شاحبة. إذا كانت بشرتك وشعرك من درجة فاتحة، استعملي الوان فاتحة، فالالوان الداكنة ستجعلك تبدين اكبر سناً، وتمنحك نظرة قاسية. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي مرطب يتحكم بالزيوت أو كريم اساس خالي من الدهون. وخذي معك علبة من مسحوق التثبيت للمسات إضافية لاحقا.

6. لون الشعر: يجب ان يتوافق لون شعرك مع لون بشرتك، إذا كان شعرك داكنا، وارتدي وضع خصل ملونة فحاولي أن تكون من نفس درجات لون الشعر الطبيعي. وتذكري بأن لون الشعر سوف يبهت مع الوقت، فإذا كان شعرك فاتحا استعملي خصل فاتحة. وإذا قررت ان تصبغي شعرك، فتذكري الاعتناء بالجذور دائما.ً

7. النصيحة الأخيرة: اهتمي بماكياجك طوال اليوم، واضيفي بعض اللمسات المحسنة اليه، على الشفاه، والخدود، والعيون. لا تدعي الماكياج يذبل على وجهك، أو يذوب. وابتسمي دائما لأن ماكياجك مناسب ورائع. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أنوثة فاتنة
أنوثة فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever وبودرة الخدود Diorblush no.639 in Brun Cannelle من ديور Dior.

- ظللت العينان باللون الذهبيّOmbre Absolue D20 in Casque D'Or والقلم البنيّ- الرمادي Crayon Khôl no.023 in Taupe من لانكوم Lancôme . وللرموش، استعملت الماسكارا السوداء Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّن...
أيام أرجوانية
أيام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Crème de Blush 5 Fuschia Tentation من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel والظلال Ombre Eclat L'instant fauve 142 من غيرلان Guerlain، وقلم الكحل Crayon Khôl brun من لانكوم Lancôme والأهداب...
أخضر دخاني
أخضر دخاني
كوني كالمحترفات في وضع ماكياج العينين باتباع الخطوات البسيطة التي نقدّمها لك - انشري الظل الأخضر الدخاني فوق كامل الجفن المتحرك، وارسمي خط الرموش السفلى باللون نفسه.

- وزّعي اللون الرمادي الدخاني على شكل قوس فوق الظل الأخضر عند طيّة العين، ثم طبقي الظل العاجي المضيء تحت رسمة الحاجب.

- ضعي لمسة من الظل النحاسي عند زاوية ...
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد