ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 7 نصائح لماكياج يومي مذهل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لماكياج يومي مذهل

مس فراتين - 1. تجنبي وضع الكثير من الماكياج: يجب ان يستعمل الماكياج لتحسين المظهر العام، لا لشد الانتباه السلبي لك. لهذا لا تضعي الكثير من الماكياج، لأنك بغنى عن لفت الانتباه غير المحبب.

وننصحك بعدم وضع الكثير من التالي:

• محدد العيون السائل (ايلاينر): يزيد اللون الاسود، العريض من تحديد العيون ويجعلها تبدو صغيرة، كما يضغى على كل الماكياج ويلفت الانتباه اليه فقط.

• مجمّل الرموش (ماسكارا): يزيد مجمل الرموش من جمال الرموش ويطيلها ولكن الكثير منه يجعل الرموش تبدو كثيفة، متشابكة، وغير حقيقية، خصوصا إذا كان ملوناً أيضاً.

• كريم الاساس (فاونديشن): يغطي كريم الاساس جميع اجزاء الوجه، ويمنحه لونا موحدا، ولكن الكثير منه يسبب تلطخ الوجه وتراكم طبقات سرعان ما تزول بالتقشر أو الذوبان على باقي اجزاء الوجه، خصوصا عند التعرض للحرارة.

• المسحوق المثبت: يهدف الى تثبيت كريم الاساس، وازالة اللمعة الدهنية، ولكن الكثير منه يسبب تبرغل كريم الاساس وزواله، بالاضافة الى تحديد خطوط الوجه.

2. الشفاه: ضعي محدد الشفاه المناسب للون بشرتك، وللون أحمر الشفاه المستخدم، يجب أن لا يكون محدد الشفاه بارزاً أكثر من لون أحمر الشفاه. ضعي كمية متساوية من احمر الشفاه على كامل الشفتين، إذا كنت ترتدين ثياباً فاتحة وملونة، اختاري لونا فاتحا، أو اختاري لونا داكنا إذا كنت ترتدين لونا داكنا. إذا اردت ان تبدو الشفاه صغيرة، ضع محدد الشفاه على الخط الداخلية من الشفاه، إما إذا اردت تكبير الشفاه فلا ننصحك باستعمال محدد الشفاه من الخارج لأنه سيفسد ماكياج الفم ويجعله يبدو غير طبيعي.

3. الماكياج المناسب: سيدتي، دائما ضعي الماكياج المناسب وفقا لمناسبة. فماكياج الشاطئ غير ماكياج السهرة، وماكياج النهار غير ماكياج الليل.

4. القليل جداً أو لا ماكياج: تخاف بعض النساء وضع الماكياج لأنهم بصراحة لا يعرفن كيف يستعملنه ولا يعرفن ما هو الماكياج الزائد. إذا كنت خائفة أو لا تعرفين، حاولي أن تبدئي بوضع ماكياج خفيف بالوان فاتحة أولا. ابدئي حسب الترتيب التالي:

• كريم الاساس على كامل الوجه والرقبة.

• مسحوق التثبيت أو بودرة الخدود.

• مجمل الرموش.

• محدد العين.

• وأخيرا محدد الشفاه وأحمر الشفاه.

وتذكري بأن التجربة والمحاولة ستعلمك أكثر، وبأن القليل من الماكياج افضل من لا ماكياج. إذا كنت لا تزال خائفة، اطلبي نصيحة خبيرة تجميل. 5

. النظرة العامّة: عندما تنتهي من وضع الماكياج يجب ان يبدو طبيعيا، وامتدادا لشكل، ولون وجهك. وهذا يعني تجنب الالوان المتضاربة، والصارخة. إذا كانت بشرتك وشعرك داكنين فعلى الارجح بأن الالوان الترابية تناسبك أكثر، لأن الالوان الفاتحة ستجعلك تبدين شاحبة. إذا كانت بشرتك وشعرك من درجة فاتحة، استعملي الوان فاتحة، فالالوان الداكنة ستجعلك تبدين اكبر سناً، وتمنحك نظرة قاسية. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي مرطب يتحكم بالزيوت أو كريم اساس خالي من الدهون. وخذي معك علبة من مسحوق التثبيت للمسات إضافية لاحقا.

6. لون الشعر: يجب ان يتوافق لون شعرك مع لون بشرتك، إذا كان شعرك داكنا، وارتدي وضع خصل ملونة فحاولي أن تكون من نفس درجات لون الشعر الطبيعي. وتذكري بأن لون الشعر سوف يبهت مع الوقت، فإذا كان شعرك فاتحا استعملي خصل فاتحة. وإذا قررت ان تصبغي شعرك، فتذكري الاعتناء بالجذور دائما.ً

7. النصيحة الأخيرة: اهتمي بماكياجك طوال اليوم، واضيفي بعض اللمسات المحسنة اليه، على الشفاه، والخدود، والعيون. لا تدعي الماكياج يذبل على وجهك، أو يذوب. وابتسمي دائما لأن ماكياجك مناسب ورائع. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال داكن
جمال داكن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان ...
جمال عميق Deep Beauty
جمال عميق Deep Beauty
يتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.الأساس:

Lancôme Teint Miracle وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان: Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان: Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin

الشفتان: Chanel Rouge Coco in 06 Egérie

ا...
فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
لأحمر الشفاه الجديد

النجمة فانيسا بارادي وجه Rouge Coco Shine تتحدث هنا عن الألوان الجديدة وخياراتها.

- ما رأيك في هذه التركيبة الجديدة؟ إنها جميلة جداً وأنا أستخدمه أيضاً بمثابة بلسم للشفاه.

- هل يوحي لك باختيار ألوان جديدة؟ أضع دوماً الألوان التي تناسب لون بشرتي. الأحمر الساطع أو الظلال الحيادية جداً. لك...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
 كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
من من الفتيات لا يحلم بالوصول لشكل شفاه النجمة أنجلينا جولي، فهي ممتلئة، ومحددة ولونها جذاب. ولكن غالبا ما تفشل هذه المحاولات إما بسبب وضع الكثير من أحمر الشفاة الذي يؤدي لمظهر مبالغ فيه، أو القليل منه مما يترك أثرا طفيفا غير ملحوظ. وللوصول لشفاه ممتلئة ومتزنة نفذي الآتي:

1. اختاري أحمر شفاه بدرجة لون التوت، وضعيه على شفاهك مع التركيز على ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد