ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نزع الشعر بمفهوم جديد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نزع الشعر بمفهوم جديد

مس فراتين - هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأن المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها ستدوم نظيفة حتى 6 أسابيع.

تتحدث النساء اليوم عن نظام حامي الجلد من باناسونيك الذي يمسك بجلدك بينما يسحب الشعر بلطف. تقوم أقراص الملاقط الـ 32 بسحب الشعر بلطف حتى أنعم أنواع الشعر وغير البارزة بالكامل. ينزلق رأس " Panasonic Epilator " بيسر جدا لإزالة كلّ الشعر بضمن ذلك تلك التي بحجم 0.5 مليمتر. يمكن استعمال الجهاز بشكل لاسلكي مع بطاريته القابلة للشحن أو يمكن استعماله مع السلك الكهربائي. لإعادة شحن الجهاز يجب أن تضعي الجهاز في الشاحن.

ومن الأجهزة الأخرى التي نوصي بها آلة " ES119AC " من باناسونيك. وهذا مميز وممتاز للرجال والنساء. حيث صمم خصيصا للاستعمال على الرقبة والوجه. يستعمل هذا الجهاز البطارية، لذا فلا يوجد أسلاك وهو سهل الاستعمال جدا. وسوف تستمعي بها خلال الرحلات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي
كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي
أصبحت اشعة الشمس ملتهبة اكثر واكثر ولا مجال أبداً لإفساد أول موعد لك مع الشمس. اتبعي نصائحنا السهلة والمفيدة لتحضير بشرتك والحصول على اسمرار أكثر من طبيعي.

تحفيز الاسمرار

حضري بشرتك لأشعة الشمس في أبكر وقت ممكن بتناول المكملات الغذائية التي تهدف إلى تحفيز الاسمرار، وتنشيط الدفاعات الطبيعية للبشرة وتحسين قدرتها على تحمل...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد