ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نزع الشعر بمفهوم جديد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نزع الشعر بمفهوم جديد

مس فراتين - هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأن المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها ستدوم نظيفة حتى 6 أسابيع.

تتحدث النساء اليوم عن نظام حامي الجلد من باناسونيك الذي يمسك بجلدك بينما يسحب الشعر بلطف. تقوم أقراص الملاقط الـ 32 بسحب الشعر بلطف حتى أنعم أنواع الشعر وغير البارزة بالكامل. ينزلق رأس " Panasonic Epilator " بيسر جدا لإزالة كلّ الشعر بضمن ذلك تلك التي بحجم 0.5 مليمتر. يمكن استعمال الجهاز بشكل لاسلكي مع بطاريته القابلة للشحن أو يمكن استعماله مع السلك الكهربائي. لإعادة شحن الجهاز يجب أن تضعي الجهاز في الشاحن.

ومن الأجهزة الأخرى التي نوصي بها آلة " ES119AC " من باناسونيك. وهذا مميز وممتاز للرجال والنساء. حيث صمم خصيصا للاستعمال على الرقبة والوجه. يستعمل هذا الجهاز البطارية، لذا فلا يوجد أسلاك وهو سهل الاستعمال جدا. وسوف تستمعي بها خلال الرحلات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة تم استيحاء هذه الفكرة من أشهر مراكز التجميل في العالم. في الصباح، قبل الانطلاق إلى العمل، ضعي في الثلاجة عدداً من الحصى التي التقطتها عن الشاطئ. في المساء، تصبح هذه الحصى باردة كفاية لإنجاز تدليك ممتاز. نظفي بشرتك جيداً ثم ابسطي عليها زيتاً نباتياً خفيفاً ومرري الحصى الباردة فوق وجهك، انطلاقاً دوماً من وسط الوجه نحو الخارج. البرد يزي...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
العوامل الجوية وعوامل اخرى قد تؤدي الى تشققات الشفاه والتي قد تتقشر مما يجعلها مؤلمة في اغلب الاحيان. وبالرغم من ان شمع العسل والفازلين قد يساعد على تقليل الام الشفاه المتشققة الا ان الوقاية بالطبع افضل من العلاج. وتلخص المكتبة الصحية الامريكية طرق المحافظة على الشفاه فيما يلي:

1. وضع البلسم على الشفاه قبل الخروج خاصةً عندما يكون الج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد