ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

العناية بالشعر تبدأ من البيضِ

مس فراتين - أَصبح البيض جزءاً مهماً من الحمية والعناية بالشعر والجلد. كلّ شخص يريد أَن يكون عنده شعر جميل ولامع. باستعمالِ البيضِ النيئ أي فتاة يمكن أن تجد نفسها مع شعر جميل. لن تضطري لعبور القارات السبع لإيجاد بيض نيئ. كل بيت يمكن أن يصبح بسهولة خلطة رائعة للشعر. كما يمكن استعمال بعض الخلطات كملطف للشعر أيضا. تخلق خصائص البيضِ تأثيراً لطيفا على الشعر الباهت والجاف. ويساعد الشعر إلى إصلاح نفسه. والحفاظ على قوام جيد.

بعض الوصفات المنزلية:

للشعر القوي والجميل الذي طالما حلمت به، قومي بمزج صفار بيضتين (اعتمادا على طول شعرِك) مع ملعقتين من زيت الخروع. دلكي المزيج جيدا على الشعر، اتركيه لبعض الوقت ثم اغسليه جيدا.

اخلطي بيضتين جيدا. صبّْي هذا الخليط على شعرك بالتَدليك. دعيه يجف. نظفي شعرك بالشامبو، ثم اغسليه بالماء والخل. اتبعي هذه النصائح مرة كل شهر للحصول على شعر ناعم ولطيف.

اخفقي صفار بيضة حتى تصبح كالرغوة. قومي بإضافة ملعقة من زيت الأطفال ثم أمزجي جيدا. أضيفي الماء إلى هذا الخَلِيط وضعيه على كافة أنحاء فروةَ رأسك. بعد أن يجف، اشطفيه جيدا للحصول على ملطف طبيعي للشعر.

امزجي صفار بيضة في 1/4 كأس من اللبنِ مع القليل من الليمون الأخضر. اخلطي المكونات كليَّاً وضعيه على الشعر خصلة خصلة. بعد وضعه اتركيه لمدة 10 دقائقِ وبعد ذلك اغسلُيه. إنّ مجموعةَ اللبن والبيض جيدا جداً لشعرك. لمعالجة شعر الأشخاص الذين يتعرضون للماءِ في أغلب الأوقات مثل السبّاحين، وراكبي الأمواج الخ. امزجي بيضة ، مع زيت زيتون وقشّر الخيار لعمل خَليط جيد، استعملي الخلاط. وزعي الخليط بانتظام على شعرك وأبقيه لمدة 10 دقائقِ. اشطفيه كليا. تحذير: إذا كنت تعانين من حساسية اتجاه أي من هذه المواد فيجب أن لا تستعملي الوصفة. الوصفات الطبيعي تحتاج إلى الوقت والمتابعة للحصول على نتائج مرضية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
يفتقد الشعر المتعب عادة إلى المظهر الممتلئ الجذاب، ويحتاج بالتالي إلى مستحضرات تزيد كثافته لتعيد إليه التألق والشباب. فمع التقدم في العمر، يصبح الشعر أكثر ضعفاً وأقل كثافة، ويتجدد ببطء أكبر. من هنا تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضرات تحارب شيخوخة الشعر وتزيد حجمه، وتعزز أليافه الرخوة.

لا بد أيضاً من استعمال مستحضرات التصفيف الملائ...
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وض...
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
تعرفي على طريقتين جديدتين لجعل شعرك أكثر جمالا. الملح مع الكريم المرطب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن مع ثلاث ملاعق كبيرة كونديشنر ( كريم مرطب ومغذي للشعر) ثم ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية. وزعي المزيج وهو دافئ على شعرك من الفروة للأطراف واتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. هذا المزيج سيمنح شعرك صحة وبريقا ويعيد ل...
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد