ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!

مس فراتين - يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستساعدك على إخفائها. وهنا يأتي دور كريم إخفاء العيوب، استعملي ظلا أفتح من لون بشرتك.

حسنا لا تستعملي لونا فاتحا جدا حتى لا تزيد المشكلة. ولكن القليل منه سيمنحك منظرا منعشا. اما الخدعة الثانية لماكياج العيون فهي استعمال ظلال عيون فاتحة. استعملي ظلال العيون هذا مباشرة تحت عظم الحاجب. عندما تقومين بذلك فهذا سيخلق تأثيرا بأن العيون أكبر وأكثر حيوية. يمكنك وضع القليل من الظلال اللامعة عند زاوية العين الداخلية لخلق تأثيرا انعكاسي وإدخال الضوء إلى الزاوية الداكنة من العين.

لكن إذا كنت تفضّلين النظرة الغامضة، فحاولي التركيز على ماكياج العيون المدخنة. بحيث تستعملي ظلين متناقضين أحدهما فاتح والأخر داكن بالإضافة إلى الماسكارا السوداء.

هناك شيء آخر يجب أن تنتبهي له، وهو عدم استعمال كمية كبيرة من الماكياج دائما لأن ذلك سيجعلك تبدين أكبر من عمرك.

إن خدع الماكياج مهمة وضرورية لأنها تجعلك تشعرين بالانتعاش والشباب والحيوية. ولكن كما قلنا القليل من الماكياج في المكان المناسب أفضل من الكثير منه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Perfect Touch
Perfect Touch
الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: ا...
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez

أحبّ النجمة Jennifer Lopez كثيراً، وأحبّ ماكياجها أكثر. هي من دون شكّ إمرأة جميلة، وشخصيّاً تبدو تماماً كما في صورها. عندما تطلّ JLO عبر أغلفة المجلات، أحياناً تكون عادية، كأيّة إمرأة جميلة غيرها، ولكن في معظم الأحيان تبدو ساحرة، بماكياج كامل الإشراق أصبحت أميّزه. عندما دعوت لمقابلة خبير التجميل Scott Brane...
نقاوة
نقاوة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

-...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد