ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!

مس فراتين - يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستساعدك على إخفائها. وهنا يأتي دور كريم إخفاء العيوب، استعملي ظلا أفتح من لون بشرتك.

حسنا لا تستعملي لونا فاتحا جدا حتى لا تزيد المشكلة. ولكن القليل منه سيمنحك منظرا منعشا. اما الخدعة الثانية لماكياج العيون فهي استعمال ظلال عيون فاتحة. استعملي ظلال العيون هذا مباشرة تحت عظم الحاجب. عندما تقومين بذلك فهذا سيخلق تأثيرا بأن العيون أكبر وأكثر حيوية. يمكنك وضع القليل من الظلال اللامعة عند زاوية العين الداخلية لخلق تأثيرا انعكاسي وإدخال الضوء إلى الزاوية الداكنة من العين.

لكن إذا كنت تفضّلين النظرة الغامضة، فحاولي التركيز على ماكياج العيون المدخنة. بحيث تستعملي ظلين متناقضين أحدهما فاتح والأخر داكن بالإضافة إلى الماسكارا السوداء.

هناك شيء آخر يجب أن تنتبهي له، وهو عدم استعمال كمية كبيرة من الماكياج دائما لأن ذلك سيجعلك تبدين أكبر من عمرك.

إن خدع الماكياج مهمة وضرورية لأنها تجعلك تشعرين بالانتعاش والشباب والحيوية. ولكن كما قلنا القليل من الماكياج في المكان المناسب أفضل من الكثير منه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
ظلال العيون والبودرة وأحمر الشفاه مهمة جدا في الماكياج، ولكن الأهم من ذلك كله، أقلام التحديد الجيدة التي توضح المعالم وتبرز العيون والشفاه بشكلها الحقيقي.

أفضل أقلام تحديد الشفاه:

كلينيك Quickliner بالإضافة إلى قدرته على منع تسرب اللون، يتمتع لون طبيعي جدا للشراء : clinique.com.

أفضل الألوان :

اللون المخم...
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
ماكياج للسهرات ولا أروع
ماكياج للسهرات ولا أروع
لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص با...
Teint Radiance
Teint Radiance
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والمجموعة Palette Pink Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute Tenue 1 noir velours، والماسكارا Mascara Singulier Noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 26 Ros...
درس في الماكياج
درس في الماكياج
درس في الماكياج

عينان دخانيتان

قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد