ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لإطلالة مشرقة كل يوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لإطلالة مشرقة كل يوم

مس فراتين - من الضروري ان ترتبي خزانتك وشعرك ومكياجك مسبقا هذا الموسم حتى تبدين مذهلة من اجل اي مناسبة قادمة مثل الأعراس والاحتفالات الصيفية، فأنت لا يمكن ان تعرفي مع من ستلتقين انت تريدين ان تبدين رائعة و مميزة لهذا يجب ان يكون مكياجك موضوع بشكل لائق كي يعزز جمالك الطبيعي .

أنت بحاجة إلى:

مخفي العيوب: هذا يعتمد على نوعية بشرتك يمكنك ان تستغني عنه لكن ان كانت الدوائر السوداء ظاهرة حول عيونك عليك ان تضعيه. وتذكري ان يكون قريب من لون بشرتك فقد تخفي جميع العيوب، يمكنك استعمال منتج أولاي Natural White Face Wash بخلاصة ورق التوت وفيتامين سي من اجل التبيض الطبيعي

كريم الأساس : من الضروري ان تضع كريم الأساس من نوعية جيدة التي تلائم لون وطبيعة بشرتك من اجل ان تبدو طبيعية .تأكدي ان تكون بشرتك مرطبة جيدا بهذه الطريقة .

احمر الخدود: ان وضع احمر الخدود مهم جدا اذ يعطي تألقا للوجه يمكنك استخدام النوع الكريمي او البودرة الخالصة حسب نوعية بشرتك ومن الضروري ان يتناسب مه بشرتك و يعطيها مظهر طبيعي هذا مهم جدا كيلا تبدي كبيرة في العمر او غير لائق.

بودرة الوجه: ان استعمال بودرة شفافة من أجل اخفاء اللمعان الغير مرغوب او من اجل المحافظة على مكياجك.

الحواجب: من الضروري أن تعطي حواجبك الشكل المناسب لهما قبل عدة أيام من المناسبة المنتظرة قبل وضع المكياج قومي بتمشيط حواجبك وان كانت خفيفة يمكنك استعمال قلم تحديد الحواجب الذي يتناسب مع لونها ونصيحة لا تقومي بنزع شعر الحواجب في نفس يوم المناسبة لأن هذا سيترك احمرار واضح .

محدد العيون: من الصعب استعمال قلم تحديد سائل هذا سيمنحك نظرة حادة عوضا عن ذلك استعملي القلم العادي احرصي ان يكون القلم حاد وابدأي من الزاوية الداخلية مقتربة من جذور الرموش متبعة التدوير الطبيعي للعين .

ظلال العيون: بالرغم من أن أغلب البنات يفضلن الألوان الخفيفة إلا ان هناك نسبة تفضل الألوان الداكنة كي يحصلن على عيون دخانية "سموكي ايز" لكن تذكري المبالغة غير مطلوبة والألوان اللاماعة قد تكون خيار عظيم .

رموش جميلة ومعكوفة: استعملي اداة عقص الرموش من أجل الصحول على عيون مفتوحة وظاهرة ضعي الأداة على الرموش ثم اضغطي على الشعرات لمدة ثوان ثم اتركيها بلطف واعيدي الكرة ان لزم الأمر

مجمّل الرموش: حان الوقت لوضع الماسكارا كما تعرفي هناك العديد من الألوان الأزرق الأخضر الأرجواني البني و الماسكارا السوداء التقليدية .

يمكنك استعمال مجمل رموش مقاوم للماء ،يمكنك وضع بودرة على رموشك للحصول على حجم أكبر للرموش كما أنها تبقى اطول .امسحي قضيب الماسكارا باستعمال منديل قبل وضعها على الرموش الآن ضعي طبقة من الماسكارا وتبعيها بأخرى ان اردت

الشفاه: القليل ىمن البودرة فوقا لشفاه تعمل على زيادة حجمها ثم ابدأي بتخطيط الشفاه من الخارج وأخيرا اتبعيه بأحمر شفاه من اختيارك وتذكري ان كان مكياج العيون قوي وبارز قومي اكتفي بلمع شفاه او لون خفيف والعكس بالنسبة لمكياج الشفاه

الأظافر : اختاري لون طبيعي وجميل يناسب مع لون فستانك وان كنت تحبين الطلة الكلاسيكية قومي بوضع طلاء الفرنش

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أناقة اللؤلؤ
أناقة اللؤلؤ
تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغ...
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء


تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفية لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها. أهم شيء هو اختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماماً للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وحمرة الشفاه .

ولا بد من عدم المبالغة بتفتيح لون البشرة، لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس سحراً ورونقاً لا مثيل لهما. وتذكري أن جما...
ماكياج غيرلان Guerlain
ماكياج غيرلان Guerlain
مجموعة ماكياج غيرلان Guerlain لربيع 2011

أطلقت غيرلان Guerlain مجموعتها الجديدة من الماكياج لربيع 2011، وهي مجموعة أنيقة وشابة في الوقت نفسه. تضم المجموعة الجديدة أحمر الشفاه Rouge G de Guerlain بسلسلة سوداء جديدة Série Noire Le Rouge Ecrin. التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه غنية ودبقة وتغلف الابتسامة بحجاب ملون لماع. أحمر الشفاه الجد...
نصائح مفيدة
نصائح مفيدة
- لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد